الصفحة الرئيسية منوعات سارة نتنياهو تحرج زوجها في اوكرانيا.. شاهد ماذا فعلت!

سارة نتنياهو تحرج زوجها في اوكرانيا.. شاهد ماذا فعلت!

بواسطة -
2 703
بنيامين وسارة نتنياهو

أثارت سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الجدل لحظة وصولهما الى العاصمة الاوكرانية كييف.

فقد ظهر بنيامين وسارة نتنياهو في لقطات بعد نزولهما من الطائرة، حيث قدمت نسوة يرتدين فساتين تقليدية أوكرانية مطرزة التحية لهما وهن يحملن صينية عليها خبز.

ويظهر نتنياهو بعد ذلك وهو يبتسم ويأخذ قطعة من الخبز ويأكلها، ثم يأخذ قطعة أخرى صغيرة للغاية ويعطيها لسارة التي أخذتها ونظرت إليها وألقت بها على الأرض فيما يبدو.

وقال بنيامين نتنياهو لاحقا إنه لولا فعلة زوجته سارة في مطار بوريسبول في ضواحي العاصمة الأوكرانية كييف، لما حصلت زيارته “التاريخية” على هذه التغطية الإعلامية

وقال إن زوجته، احتراما لأوكرانيا، اختارت ارتداء الملابس الصفراء والزرقاء (ألوان العلم الأوكراني)، على وجه التحديد، خلال زيارتها إلى كييف، واصفا الحادث في مطار بوريسبول بأنه “وسيلة لجذب الانتباه”

وأضاف قائلا: “أقوم بزيارة تاريخية لأوكرانيا. لكنني أشك في أنها كانت ستلقى تغطية إعلامية (مناسبة) لو لم تكن هناك (حادثة الخبز)”

وأكد نتنياهو أنه “إذا كان مطلوبا لفت الانتباه إلى زيارة، تجلب الاتفاق حول منطقة التجارة الحرة، و(نقل) الممثلية الأوكرانية إلى القدس، وإنجازات مهمة أخرى، فليكن (ذلك)” وقال مازحا: “يبدو أننا اخترعنا وسيلة لجذب الانتباه. سنستمر”.

2 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.