كشف المحامي السعودي “فهد العنزي”، عن زيادة في حالات الطلاق في المملكة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، موضحًا أنه أصبح هناك 7 حالات كل ساعة حسب آخر إحصائية بوزارة العدل عام 2021، كما كشف أغرب طلبات الطلاق والخلع التي تمر عليه.

وقال “العنزي” خلال لقائه في برنامج “يا هلا” المذاع عبر قناة روتانا خليجية أنه “في السنوات الأخيرة الزوجة طلباتها صارت أكثر، قديمًا المرأة كانت تقدر زوجها الآن لأ”، بالإضافة إلى عدم احترام الحوار بين الطرفين وعدم مبادرة أحدهما بالتنازل.

وأشار إلى أن الأسبوع الماضي مرت عليه 3 حالات خلع، مضيفًا: “إحدى السيدات طلبت الخلع وقالت لي أبغى أخذ حريتي وأروح مع أخواتي البوليفارد”.

وتابع: “لا بد من سن نظام لفسخ العقد أو الخلع وأن لا يكون بهذه السهولة فيجب أن يكون هناك مسببات”.

شارك برأيك

تعليقان

  1. استنى لبعد عيد الحب ياهبلة! خدي الهدية وبعدين اطلبي الطلاق
    وإذا ما جبلك هدية بالعيد بيصير عندك سبب أوجه من روحة البوليفارد ههههه

    على ضوء المثل القائل “القشة التي قصمت ظهر البعير” أحياناً تكون هناك تراكمات تنفجر مع أتفه سبب، لكن هذا لا يعني أن السبب الأخير (والذي قد يبدو لنا أنه سطحي) هو سبب الطلاق.
    قد يصل المرء لمرحلة من الإجهاد النفسي يعاف معها سرد التفاصيل لأنه ببساطة مقتنع بقراره وليس بحاجة لسرد ما يُقتع الآخرين.
    ومتل ما بيقول المتل الدمشقي “القصة مو قصة رمانة .. قصة قلوب مليانة”

  2. هذة نتائج منجزات هيئة الترفيه ( التتفيه) !
    بقيادة تركي آل …… هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.