الصفحة الرئيسية منوعات سعودي يعتذر لزوجته بتعليق لافتة في جسر على الكورنيش

سعودي يعتذر لزوجته بتعليق لافتة في جسر على الكورنيش

بواسطة -
109 17

لجأ زوج سعودي إلى تعليق لافتة قماشية على جسر للمشاة في “الخبر” في محاولة منه لإرضاء زوجته، تضمنت طلبه الصفح منها والتأكيد على تمسكه بها بعد محاولات يائسة منه لإعادة المياه إلى مجاريها.

وأوردت صحيفة “عكاظ” السعودية أن اللافتة تضمنت طلب الزوج الصفح من شريكته حياته والتأكيد على تمسكه بها.

ولجأ الزوج إلى الحيلة بعد محاولات يائسة بذلها بغية إعادة المياه إلى مجاريها مع الزوجة عبر رسائل نصية على هاتفها النقال،p وإرسال وسطاء لحل الخلاف الناشب بينهما منذ أكثر من شهرين، بجانب محاولات أخرى لذوي الطرفين.
وبحسب التقرير، وصف الزوج الخلاف بأنه “بسيط” ولا يتعدى كونه “زعل بنات” على حد تعبيره.

وحول اختياره للموقع، ذكر الزوج أنه يعتبر ما فعله بمثابة “اعتذار رسمي” على مرأى من الجميع. وأرجع اختياره للمكان: “هناك سببان آخران لاختياره، أولهما أنه ملفت للأنظار، والثاني لقربه من مسكن أسرة الزوجة حيث لجأت إليهم، ما يعني أن فرص مشاهدتها للوحة ستكون أكبر.”

واستبعد الزوج أن تكون تلك المحاولة هي الأخيرة لاستعادة زوجته، واستدرك “أتمنى أن تؤتي المحاولة ثمارها، وتعود زوجتي إلى منزلها”، على ما أوردت الصحيفة.

ورغم تعاطف معظم القراء في تعليقاتهم بالصحيفة مع الزوج إلا أن أحدهم نصحه قائلاً:”عليك بالثانية بدل هذه الخزعبلات التي لا تسمن ولا تغني من جوع.”

وعلى نقيض الزوج الذي يبدي تمسكاً بشريكة حياته، طلق عريس سعودي زوجته ليلة الزفاف في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعد أن اكتشف أن لعروسه لحية.

109 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.