تحدث الإعلامي المصري “عمرو أديب ” في حلقة يوم أمس من برنامجه ” الحكاية ” المذاع على قناة ”  mbc مصر ” عن إصدار هيئة الترفيه والتي يرأسها المستشار ” تركي آل الشيخ ” لبرنامجها بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والفعاليات التي يتضمنها في مختلف مناطق المملكة .

وذكر عمرو أديب بعضا من الأنشطة والفعاليات التي تقام مثل مسابقات الشعر والرقص بالعصا والرسم وإنها ليست حفلات موسيقية فقط .. وأن الشعب السعودي يستحق أن يحظى بهذه الفعاليات .

ونشر رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” تغريدة تتضمن مقطع فيديو لحديث عمرو أديب عن فعاليات اليوم الوطني بالمملكة .

وكتب معلقا على الفيديو قائلا : ” ويجيك واحد في الأخير يقول ما فيه إلا حفلات غنائية ” .

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1173964943181385736?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1173964943181385736&ref_url=https%3A%2F%2Fmz-mz.net%2F1362321%2F

لترد الكاتبة السعودية ” سمر المقرن ” على تغريدته وتكتب في تعليقها عليها : ” ليتك حطيت أحد من عيالنا .. هذا مثله مثل غيره وقف الدراهم ويقلب .. بس السعودي ما ينباع ولا يشترى ” .

ليخرج تركي آل الشيخ بالرد على تعليقها غاضبا ويعلق قائلا : ” ما اسمح لك .. ومو انتي الي تختاري من احط ومن لا ! وياليتك ركزتي في المحتوى ” .

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1173968861995118593?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1173968861995118593&ref_url=https%3A%2F%2Fmz-mz.net%2F1362321%2F

وترد سمر المقرن على تغريدته في محاولة منها لإصلاح وتهدئة الأمر وتكتب : ” كل عام ووطننا بخير ” .

ولكن لم يتوقف تركي آل الشيخ عن مواصلة الهجوم عليها وقال : ” مافيها كلام هاذي .. لكن اسف ان وحده بهالمنطق تكتب بجريدة كبيرة .. اللي كتبتيه في تجاوز وعنصرية غير مقبولة ” .

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1173970959063236608?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1173970959063236608&ref_url=https%3A%2F%2Fmz-mz.net%2F1362321%2F

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. أعتقد أنها لم تُخطئ فالأَولى الإستشهاد بكلام أبناء البلد و ليس الغريب ناهيك عن أن عمرو أديب مكروه في بلده و البلاد العربية الأُخرى لنفاقه و تقلبُه و سوء خُلقه و كذلك هذا التركي آل شيخ أعتقد شخصية عليها الكثير من علامات الإستفهام !
    حبذا لو تتخلص بلاد الحرمين من هيئة الترفيه …..
    مساء الورد*أحمد*……كيفك ؟
    !!

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    محمد علي:
    عندما تم نشر أول فيديو له تبينت منذ الوهلة الأولى أنه كاذب يريد أن يرتدي ثوب المناضل وماهو إلا كاذب فاسد أفاق.. ربما أراد شهرة زائفة؟.. ربما كان مدعوماً ؟.. تكثر ربما.. ولكن وبعد مشاهدتي لفيديو هو ووائل غنيم يتبادلان فيه السباب والإتهامات بأشنع الألفاظ.. حينها أدركت أن الإثنان مكانهما الطبيعي هو مزبلة التاريخ والنسيان..

    السيسي:
    ردك على محمد على وما قاله جانبك فيه الصواب وليتك كنت سمعت نصيحة مستشاريك بعدم الخوض في هذا الأمر أو التعليق عليه.. فتعليقك كان ساذجاً ضعيفاً ومخيباً للكثيرين.. ليتك صمت!!

    صفاء الهاشم:
    قلتها هنا من قبل وسأعيدها.. بلدك أو أي بلد خليجي ليست مهيئة لما تطلبينه.. فعندما تتوافر لديكِ أو لدى بلدك العناصر إو الإمكانيات التي تستطيعون بها الإستغناء عن الوافد.. عندها سأقول معكِ كل الحق.. وكنت قد سألتك من قبل ما هى جنسية سائقك أو جنسية العاملة في منزلك؟!! أنتِ تطالبين بأشياء ليست لكم طاقة على تحمل تبعاتها..

    وداد المطوع..
    تلك الحملة المسعورة التي تعرضت لها لا أجد لها مسمى ولا سبب غير أنها عنصرية مقيتة.. لكن الغريب في الأمر إذا كان هناك من عنصرية.. فمن يتعنصر على من؟!!! هُزلت..

    سمر المقرن:
    أنتِ كاتبة والمفروض أنكِ مثقفة وتعرفين وتدركين أن الكلمة كالسيف.. كلامك كان به من العنصرية ما يكفي لأن يجعل تركي آل الشيخ يضعك في الخانة الضعيفة وأفحمك ولم تستطيعي الرد عليه..لأنكِ أدركتِ خطأك وقبح كلامك..

    هجوم أرامكو:
    كنت أتصور أن السعودية ستكون أحرص على منشآتها النفطية والحيوية!! وستوفر لهما الأمان الكافي ضد أي هجمات الأمر الذي لم يحدث.. إذن فهناك خلل وخلل كبير وخطير يجب على المسؤولين تداركه في القريب العاجل وإلا ستكون كارثة لا تحمد عقباها.. وأظن أن السعودية قادرة على هذا..

    معلقي نورت:
    أي مؤمن أمامه طريقان: إما طريق جمع الحسنات.. أو طريق اتقاء السيئات.. تحاوروا وإختلفوا أو إتفقوا لكن لا تفقدوا أدب الحوار فتخسروا أنفسكم.. من يسب ومن يتجاوز ومن يتطاول لا يظن نفسه بأنه منتصراً فوالله لهو خاسر.. ليس معنى إلتزام الصمت والتمسك بأدب الحوار هو ضعف!! بل الضعف الحقيقي عندما نفقد أدميتنا وننزل بمستوانا لأدنى درجات الأدمية.. ونستخدم ألفاظاً يحاسبنا الله عليها.. الإختلاف وارد والخروج عن الطبيعي والفطرة هو الغير مقبول.. تذكروا بأننا جميعاً محاسبون على ما نتفوه به.. ولا تظنون بأنكم تنتصرون للدين.. فالدين براء مما نقرأ ومما نشاهد.. يرحمكم الله

  3. مساء الفل والياسمين اخر العنقود
    مساء الخير استاذ نشمي
    فعلا عمرو انسان غير جيد واعلامي غير نظيف للاسف وغير مقبول لا في مصر ولا خارجها وعندما يتم دفع مبالغ فالمفروض ان ياتي من يضيف شيئا للبلد وللمجتمع اما عمرو فهو انسان مستهلك. لايوجد لديه مايقدمه .

    اما الاستاذ نشمي
    كلامك صحيح. بخصوص نورت وانا معك ولكن ايضا انا اختلف معك
    حيوانات تصرح وتلمح بسب الصحابه وامهات المؤمنين رضوان ربي عليهم وتقف ساكتا. ، هنا ايضا يوجد علامه استفهام.
    صحيح التغاضي والتجاهل. مطلب ولكن لكل شيء حد. وتقبل من يتكلمون بهذا الاسلوب. هو بحد ذاته فيه تعجب
    لنضع النقاط على الحروف جلمبو يعدف لاثاره النعره الطائفيه ويتعمد ذلك وانا واغلب المعلقين نحاول تجنب الاستفزاز ولكن هناك امور يجب ان يرد على اهل الباطل فيها وسكوت بعض المعلقين او تحاوره مع جلمبو باريحيه وكأن شيء لم يحصل امر غير صحي لان القضيه عقديه
    تحياتي

  4. سمر المقرن مرأة مثابرة وواعية تابعت مرة لقاء لها و كانت تتكلم عن ابنها سليمان المصاب بمتلازمة داون الله يشفيه و يعافيه و عجبتني طريقة تفكيرها حتى طريقة حواراتها جيدة.
    اما بالنسبة للموضوع فأعتقد انه اكثر شيء استفزها هو اقحام عمرو اديب الدجال بالموضوع و ليس شيئ اخر و الله اعلم
    /
    تحياتي لبنت فلسطين سنفورةان شاء الله تكونى و بلدكي الطيب بالف خير.

    للاخ نشمي الف الف مبروك عليك ربي يسخر لك و لبنت بلدي يسمينة كل خير و اتمنى لكما حياة سعيدة و مرحبا بك ببلدك الثاني الجزائر .الله يحفظكم من كل شر و يديم المحبة بينكما.

    1. الغالية أريج ….
      كُنتم و بلدكُم و ستبقون نبض قلوبنا ….
      نحنا بخير عساكِ و بلدك كذلك …..مشكورة على السؤال !
      تحياتي …
      !!

  5. اما الاستاذ نشمي
    كلامك صحيح. بخصوص نورت وانا معك ولكن ايضا انا اختلف معك
    حيوانات تصرح وتلمح بسب الصحابه وامهات المؤمنين رضوان ربي عليهم وتقف ساكتا. ، هنا ايضا يوجد علامه استفهام.
    صحيح التغاضي والتجاهل. مطلب ولكن لكل شيء حد. وتقبل من يتكلمون بهذا الاسلوب. هو بحد ذاته فيه تعجب
    لنضع النقاط على الحروف جلمبو يعدف لاثاره النعره الطائفيه ويتعمد ذلك وانا واغلب المعلقين نحاول تجنب الاستفزاز ولكن هناك امور يجب ان يرد على اهل الباطل فيها وسكوت بعض المعلقين او تحاوره مع جلمبو باريحيه وكأن شيء لم يحصل امر غير صحي لان القضيه عقديه
    ———– copie
    Bravooo ?
    Rabi ya3tik al siha
    wa al rafida rabi ya3tihom al fi9r wa al zol aslan hom shahateen

    1. كيف تريدين ان ارد عليك ياشحاته .. بالسكوت او بالاحترام ؟ وانت تنسخي وتلصقي من أحمد الحيوان .. وصلت الى قناعه بان إمل و A. هو أحمد .. عيب عليك يا أحمد تكتب بآسم بنت .. طيب غير الحرف مثلا ضع حرف p حتى نسميك pig ? .. ياشحاته أمل توافقين نفسك بالكلام ؟ وبالآخر تسبين الشيعه يانكره وتدعين عليهم وتقولين شحاتين شو جينا شحنتا من بيت أبوكي .. طيب شو رأيك لو ارد الدعاء عليكي بالفقر والذل ان شاءالله عن قريب … لعنكم الله جماعه همج .. الجهل والغباء مسيطر على عقولكم اذا في عندكم عقول أصلاً ..

  6. كلامها صحيح للمقرن الطبال عمرو بيدافع عن اللي بيدفعله اكتر وفقد مصداقيته من زمن اما طال عمره تركي ..شو عم تعمل هيئة الترفيه غير الحفلات والمصارعة ما حدا سمع عن مهرجان شعري او ثقافي مثلا ..تحياتي لكل الاعزاء بالصفحة ومبروك للاخ نشمي بالرفاه والبنين ان شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *