>

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لسيدة تقوم بتحطيم وإتلاف مجسمات لتماثيل هندوسية في أحد المحال التجارية في البحرين .

وتظهر السيدة في الفيديو وهي تتحدث إلى أحد العاملين الموجودين وتسأله عن سبب وجود مثل هذه التماثيل بالمحل ثم تبدأ بتحطيمهم وتعلق : ” هذا بلد مسلم .. هذه ديرة حمد بن عيسى .. حمد بن عيسى يرضى بهذا ” .

واستدعت شرطة المنامة هذه السيدة وفقا لما نشره الحساب الخاص بوزارة الداخلية البحرينية على تويتر للتحقيق معها على خلفية إتلافها وتحطيمها عمدا بعض محتويات محل تجاري وتكسير مجسمات تخص إحدى الديانات .

كما نشر الشيخ ” خالد بن أحمد آل خليفة ” مستشار ملك البحرين للشئون الدبلوماسية تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتعليق على هذه الواقعة .

وكتب فيها قائلا : ” تكسير الرموز الدينية ليس من طبع أهل البحرين و هي جريمة تنم عن كراهية دخيلة ومرفوضة .. فهنا تعاقبت و تعايشت كل الأديان والطوائف والشعوب ومن قام بها غريب ليس منا .. البحرين بلد الجميع ” .




شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ايوا هذه هي الديمقراطية والانفتاح واحترام الهندوس والمقدنوس صحيح نحن في زمن غريب وقريبا يا بحيرة هتتطبعوا بتطبيع اخوكم في الدين ديفيد ال ناقص الله لا يجعلنا منكم يا حديثين النعمة ولا يشرفنا ان نكون منكم المضحك الشعب الخيمارات يا طويل العمر مستانسين بطويل العمر ديفيد ال ناقص تطبع مع الصهاينة يقولون انهم نبروان واحنا حاسدينهم على شو يا يوبا وانتم تاريخكم 50 سنة والبركة في الانجليز هم من خططوا ومططوا حتى يجي اليوم اللي يبقى ديفيد ال ناقص وايضا خططوا ومططوا حتى يجي MBS ال مسعسع وما هو اصل وفصل ال المسعسعين سؤوال لا يجي واحد ويقولي انهم من سولالت الرسول صل الله عليه وسلم السعودية لا نعترف بهذا الاسم اسمها بلاد الحرمين الشريفين ومن غير هذا الاسم مافيش لا ال MBS ولا شيء

  2. اذا كانت بلدانهم تحترم مساجدنا وشعائرنا الدينيه فعلينا ان نحترم ديانتهم ولا نعتدي عليها
    وكل من له نبي يصلي عليه وكل واحد يعبد ربه بالطريقه الي يشوفها صح
    وما حد راح ينام بقبر حد

  3. سؤوال هل الهندوس عندهم رسول ؟؟ او ديانة اللي اعرفه عن الهندوس يعبدون البقر والفئران والحلوف وذباب ليس ذباب الاكتروني يا طويل العمر الخماراتيين في الانستقرام يخرجون مثل ذباب هم وقبيلة MBS وخلاص

  4. ال خليفة الحلوفين زعلانين على تكسير شوية تماثيل تبع عباد البقر !!! ويعتقلون السيدة التي قامت بهذا الفعل ! لكنهم بمجرد ان يشوفوا لافتة شيعية مكتوب عليها الحسين مصباح الهدى وسفينة النجاة ( وهو حديث نبوي مذكور في كتب اهل السنة مثل كنز العمال وغيره) يروحون يحطمون اللافتة وفيركشون الموكب !!! لا وبيصيحوا هم والجنود الي أرسلوهم ال سعسوع من درع الجزيرة ، يصيحوا شيعة عباد قبور !!! بينما عباد البقر الهندوس كسروا خاطرهم ؟؟؟!! الله يكسر ملككم يا ال خليفة يا بهايم !!! الأغلبية من اهل البحرين هم شيعة !! وال خليفة بيجيبوا هندوس وباكستانين يجنسوهم ؟؟ اي سفالة هذه ؟ طيب اقلها جيبوا لبنانين او فلسطونين هههههههههههههه يعني شبكت لازم عباد بقر ؟؟ يخيبكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *