>

في حادثة غريبة تعنى بالعنف ضد الحيوان، قبضت الشرطة الأميركية على شاب في ربيعه الـ 18 يدعى لوكاس ديتريتش، بتهمة إقدامه على #صفع #حمار على وجهه في مزرعة بولاية إلينوي.

وأوردت صحيفة “الديلي ميل” أن الشاب نشر الفيديو الذي وثقه لدى صفعه الحمار على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ما استفز بعض المدافعين عن #حقوق_الحيوان ليبلغوا عنه.

وذكر المصدر أن الفيديو وثق في مزرعة ويلوبي بمدينة كلينسفيل في ولاية إلينوي، حين كان ديتريتش رفقة أصدقائه يحتفلون بعيد ميلاد، ليقوم بـ #ضرب الحمار “أمور”، 13 عاما، على جانب وجهه بقبضة اليد.

وقال المصدر نقلا عن موقع “ذا سموكينغ جان” لأخبار الجريمة إن الحمار “أمور” من سكان #المزرعة الأليفين جدا ويسمح للزوار بملامسته، وإن الشرطة قبضت على ديتريتش، واحتجزته في #سجن بمقاطعة ماديسون، ليتم بعدها إطلاق سراحه بكفالة 5 آلاف دولار، على أن يخضع للمحاكمة في وقت لاحق من الشهر الجاري.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اعلام منافق ومسيس ال اه ان يبينوا مدى اهتمامهم بكيفية معاملة وشعور الحيوانات ششششش وبلاش كلام فاضي في الأول اهتموا بالبشر وشعورهم داخل وخارج أمريكا ووقفوا العنف والقتل وإنتاج الاسلحه الفتاكه والتحريض على قتل شعوب العالم الثالث حسب مسمياتكم العنصريه وبعدها دافعوا عن حقوق الحيوان يااوطى خلق الله

  2. الحيوان دائما على حق , فالبشر هم لا امان لهم
    الحيوان يعض عندما يجوع لكن البشر يعض عندما يشبع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *