>

لم يجد شاب سويسري وسيلة لإقناع والده المليونير بشراء سيارة جديدة له سوى بإحراق سيارته الفاخرة من طراز فيراري يصل سعرها إلى 245 ألف دولار.
وبحسب صحيفة نيويورك دايلي نيوز، كانت هذه السيارة واحدة من 15 سيارة أخرى من بينها لامبورغيني فاخرة حصل عليها الشاب (20 عاماً)، كما منحه والده محفظة عقارية بقيمة 30 ألف دولار بالإضافة إلى مصروف شهري يزيد عن 10 آلاف دولار.
وعلى الرغم من كل ذلك، لا يزال الشاب يرغب بالحصول على سيارة أحدث من سيارته الفيراري التي أحرقها، ونصحه أحد تجار السيارات بالاحتيال على شركة التأمين لهذا الغرض، فاستعان بمجموعة من أصدقائه لإضرام النار في السيارة على الحدود مع ألمانيا.
ودفع الشاب لشركائه في إحراق السيارة مبلغ 15 ألف دولار، وذهب بعد ذلك إلى مركز للتدليك، إلا أن كاميرات المراقبة أحبطت خطته الماكرة، وكشفت هوية منفذي العملية.
وقال الشاب أمام المحكمة إنه لم يكن يملك المال الكافي لشراء سيارة جديدة وقت الحادثة، ولم يمتلك الجرأة ليقول لوالده إنه لم يحب سيارة الفيراري التي اشتراها له.
وأصدر القاضي حكماً بالسجين مع وقف التنفيذ لمدة 22 عاماً بحق الشاب، على أن يتم وضعه تحت المراقبة طوال فترة العقوبة، كما تم تغريمه بمبلغ 32 ألف دولار.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *