>

رد الاعلامي شادي خليفة على التصريحات المثيرة للممثلة رغدة التي طالت دولة الكويت حين قالت إنها “جزء من العراق وسيعود عاجلاً أو آجلاً”.

ويقول في حديث مع صحيفة الراي الكويتية: “الحكاية باختصار أنه كان لدّي تقرير فني مدته أربع دقائق يعرض ضمن نشرة الأخبار السياسية، فوجهت سؤالي الأساسي لرغدة عن مطالبتها لرئيس النظام في سورية بقطع رقاب أهل اللحى والجماعات الإسلامية. بعد ذلك سألتها عن فك الحصار الإعلامي عن أعمالها التلفزيونية في منطقة الخليج وعرض مسلسلها الشك على أكثر من قناة، فأجابتني في البداية برد تقليدي ثم فوجئت بها تزجّ دولة الكويت في الموضوع عندما قالت إنها جزء من العراق وستعود عاجلاً أو آجلاً. وحقيقة لم يخطر في بالي أن تتناول رغدة هذا الأمر بهذه الطريقة، لذلك يحق للشعب الكويتي أن يعبّر عن امتعاضه، ورغدة كما هي معروفة لدى الجميع شخصية مستفزة بتصريحاتها، والضيف بالنهاية حرّ في ما يقول”.

ويضيف: “لا أعتقد أن قناة الجديد وأنا فقدنا متابعينا في الكويت لأن رغدة قالت رأيها الذي لا أحترمه وهي من تتحمل تبعاته”.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. لما اريد اغضب اشاهد مقاطع ها الثور الهائج اااااخ , مو صوجك ,, صوجي انا لما ادخل لهاي النوعية من الاشكال وباجر عيد ميلادي ,, يلاااا ….

  2. كلام صحيح 100%ليش الزعل الكويت جزء من العراق وهي منطقه تابعه لمحافظة البصره

  3. ما حدا بياخذها لهالمختلة وغدة الكل بيعرف جنانها لهيك ما رح يعتبوا عليها الكويتيين ولا رح ياخدوا على كلامها الأهبل …شبيحة بشار شو رح يطلع منها غير التخاريف يعدمني ياها !

  4. إشمعنى يعني العراق ما فكرشي بالكويت إلا بعد ما طلع بالكويت نفط ؟ يعني الكويت قبل النفط كانت بلد فقير جدا جدا جدا والعراق بلد غني جدا جدا جدا وما سمعناش وقتها إن العراقيين قالوا الكويت جزء من العراق هيا بنا نمده بالأكل والشرب والمساعدات ؟ يعني لما كانت الكويت فقيرة كانت كخة ولما بقت الكويت غنية بقت فرخة بكشك عند العراقيين . العراق اللي دمر بلده الكبير أوي والغني أوي أوي ناوي ياخد الكويت علشان يدمرها ويعمل فيها البلاوي . لا يا خويا خل الكويت بحالها بلد نظيف وجميل وزي الفل وكل العرب والمسلمين بيعشوا فيها وبتساعد الكل. لو كانت الكويت جزء من العراق لكانت حالة الكويت لا تسر لا عدو ولا صديق . وعلى فكرة يا ghada : هي العراق دلوقتي مش تابعة لإيران ؟ يعني العراق دلوقتي لها استقلالية على نفسها ؟ دي العراق أصبحت جزء من إيران يا ست ghada .

  5. ويا بحب مصر اوووي مالك زعلان اووووى كدة الكويت كان ليها دور في الغزو الأمريكي للعراق مذكرتش دية لية وعلفكرة عشان انا دارسة تاريخ من زمان جدا العراق كانت بتقول الكويت تبعهم حتى قبل ميغتنوا

  6. يا مصرية وافتخر: صدام حسين هو اللي فتح على روحه الفتحة دي بعملتوا السودة اللي عملها لما غزا الكويت مش هو يعمل عملتو السودة ونقول الكويت ومش الكويت وبعدين صدام حسين خايف من الأمريكان ليه ؟ مش هو الليل والنهار وعمال على بطال كان يهدد أمريكا ويتوعدها يبقى زعلان ليه لما تجيلوا امريكا برجليها ؟ خلينا نشوف شطرته على امريكا مش هو عايز يحاربها بقالوا سنين والا كان بيضحك علينا وخلاص ؟! وبعدين التاريخ بتاعك اللي انتي بتقريه مش قرآن منزل من السما علشان ناخد بيه والتاريخ بتاعك فيه بلاوي زرقة . التاريخ ده خله المجرم صالح والصالح مجرم هو مش قرآن يا ست مصرية وإن كانت الكويت تابعة للعراق خلي العراق دلوقتي تطالب بضم الكويت . وعلى فكرة العراق نفسها بقت مضمومة لإيران وتابعة لايران لما تتحرر العراق من إيران وعليكي خير تبقى تتكلم عن الكويت . دي لو كانت الكويت تابعة للعراق لكان العراقيين دمروها زي ما دمروا بلدهم العراق .

  7. بحب مصر أوي
    يااخي انت شنو دخلك في العراق ؟؟!!!!!!!!!!
    ماشاء الله عليك نازل في العراق والعراقيين وصدام وفلان وعلان روح بابا روح ينرادلك قلب من حديد للمجادلة ههههه ناس فاضية.!!!
    روح تدخل في شغلك وبلدك عجيب امركم.!!!!

  8. يا ست دنيا : هو إحنا شفنا خير من ساعت ما صدام حسين عمل عملتوا السودة ضد الكويت ؟ دي المصايب كلها حطت على روس العرب بسبب الراجل ده اللي صدام حسين . ده العرب كلهم اتفرقوا بسبب الراجل ده وبعدين جايه البت رغدة تقول الكويت جزء من العراق عايزة تشعللها بين العرب مرة تانية . العراق هي العراق والكويت هي الكويت . لو كان عند رغدة دم لكانت تكلمت عن احتلال إيران للعراق بس رغدة ساكتة وراضية لأن إيران بتساعد حبيب القلب بشار الأسد ومتشطرة رغدة تتكلم ضد الكويت , يا أختي بلا هم . أنتي عارفة يا ست دنيا لما حصل خلاف بين مصر وأثيوبيا طلع ناس في الإعلام المصري وقالوا ثلث مساحة أثيوبيا تابع لمصر وأن عندهم أوراق رسمية تثبت ده ؟؟؟ إيه الكلام ده ؟ هو كل بلد تزعل من التانية تقول بأن البلد التانية تابعة لبلدنا ؟

  9. بحب مصر اوي نزول على راسك دحب بلدك الاول كل يوم طالع متنكر بأسم بس لصير ضد بلدك ,,, ياشيخ معندك شغل مسؤليات ٢٤ ساعة معشعش بنورت مو يزي عاد !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *