>

أفادت مصادر أن الفتاة التي ظهرت في فيديو تحتضن الفنان ماجد المهندس خلال حفل غنائي بمهرجان سوق عكاظ مؤخرًا، لا تزال موقوفة رهن التحقيقات، إذ طلبت النيابة العامة توقيع عقوبة التحرش عليها وهي السجن عامين وغرامة 100 ألف ريال.
وأوضحت المصادر -بحسب صحيفة “مكة”- أن موكل الفتاة طلب خلال الجلسة الأولى بالدائرة التعزيرية السابعة بالمحكمة الجزائية في مكة المكرمة مهلة للرد على التهم الموجهة لموكلته، وهي مخالفة الآداب العامة والتحرش.

وأشارت إلى أن الفتاة اعترفت في لائحة الدعوى التي عرضت على النيابة العامة بالطائف باحتضان المهندس، فيما ذكرت معلومات أن الفتاة تعاني من مرض نفسي ونوبات صرع بحسب تقارير طبية.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ايش تهمتها ؟ وليش محجوزه ؟
    عشان ركضت على مُطرب واحتضنته ؟ نعم اخطأت لكن مو من حق الدوله تحاسبها , حق اهلها فقط انهم يادبوها لانها اخطأت بحقهم فقط كبنت كبيره ومحتشمه
    السعوديه مو عارفه شلون تعمل نفسها دوله مُنفتحه الظاهر لا تعارفه تنفتح ولا تنغلق وسايبه الامور عالبركه والمُشكله شعبا ما عنده شـرف سياسي وهذا طبعا ما له علاقه بالشـرف الاخلاقي ( مو ناقصني )
    ما عندهم شـرف السياسي بمعنى لا يعترضون ولا يرفضون , عايشين مُسيرين ليس لهم علاقه بالدنيا غير اكل شرب نامه وامورهم السياسيه تديرها شوية بعران كلام ما يعرفون يتكلمون , ما نريد نتعمق احسن ما ينط بوجهي زُنبرك يدعي ما يدعيه الرجال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *