>

طالبت فتاة مصرية النساء المتزوجات بعدم الوقوف في وجه رغبة أزواجهن بالتعدد.

وفي مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل قالت الفتاة إنها لا تجد مبررًا لرفض فكرة التعدد من قبل الكثير من النساء.

وتابعت أن عدد الفتيات أكبر من عدد الشباب، وأن التعدد هو الحل لمشكلة العنوسة.

وتسبب هذا المقطع في حالة من الجدل بين مرتادي مواقع التواصل، ففي الوقت الذي أيد البعض ما تقوله، اعتبر البعض أن هذا الكلام مجرد تنظير، وأنها لو كانت متزوجة ربما رفضت أن يتزوج زوجها مرة أخرى.



شارك برأيك

تعليقان

  1. النسوان غبيات بعيد عنك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويخربون بيتهم بايديهم , والا شنو تخسر الزوجة يكون معاها ثلاث حبيبات قلب ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالعكس هذا يحسن الوضع من جميع الزوايا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويحل مشاكل المجتمع , وما احلى الرجل يمشي بين اربع زوجات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معلم بحق وحقيق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلابد من المحافظة على المعلمين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والا البط يخطفوهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتهم نيلة , بس يسمعون شي معلم ما متزوج اربعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يدخلون عليه في نورت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه او يتوسلون فيه يروح يصلي عدهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. ضحكتني ??
    اللهم ارزق كل البنات بزوج الصالح الذي هو خير لهم أمين يارب العالمين
    تحياتي لي الغالية weame وآخر العنقود وأخ دلشاد
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *