>

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يسجّل لحظة وفاة شاب أردني أثناء صلاته مع الجماعة في مسجد بالعاصمة عمّان.

ونقلت وسائل إعلام أردنية عن أقارب الشاب أن وفاته كانت في صلاة الظهر في الخامس عشر من رمضان الجاري، مشيرين إلى أنه حديث عهد بالزواج؛ إذ لم يمضِ على زواجه سوى ثلاثة أسابيع. وحظي الفيديو بتداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاءل متداولوه بأن وفاة الشاب صائماً في رمضان أثناء صلاة الجماعة دلالة على حسن الخاتمة، داعين الله أن يرحمه ويربط على قلوب ذويه.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. خلي انقل التعليق هنا على عناد الحريرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اصرار المريض على الصيام لا يصح وصيامه اصلا باطل , فالله يحب ان تؤتى رخصه مثلما تؤتى عزائمه ……. فقسم من الناس يريدون يسوها عنتريات ويحسبون هذا فخر وفيه اجر !!!!!! يا بني ادم الله رخص لك ان تفطر وانت عامل نفسك سبع البرومبع على شنو ؟؟؟ سمعت مرة قصة احكيها لكم بتصرف او ما فهمته , وهي ان احدهم على زمن رسول الله عليه الصلاة واله , اصر ان يغتسل ويبدو كان برد , والرسول نهاه , ثم مات , فقال رسول الله ص ما معناه : الم انهاه ؟ اي لم يعتبره شهيد وعمل عمل بطولي وايماني بالحفاظ على الطهارة . لكن مشكلتنا في ناس تحسب نفسها فاهمة , بيقلوا لا تصوم اذا مريض او مسافر ,يروح يصوم , تقول لها لا تروحين صلاة تراويح بيتك افضل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تقول لا اجر المراجيح ما في منو ههههههههههههههههههههههههههههههه ناس تريد تعمل دين بمشتهاها

    1. فوفو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      يعني فكرك انه ما كان مريض وانه شي اوتوبيس هههههههههههههههههههههههههههههههههه دعمه وهو يصلي في وسط الجامع ؟؟؟؟؟ الله يرحمه اكيد كان عنده اعراض مرضية ومع هذا اصر على الصيام او ما اعطاها اهتمام كافي للمعالجة …… الله اعلم بحاله ويصبر اهله وعروسه , بيقلك متزوج من مدة قصيرة .

    2. الازمات القلبية مرات تاتي لا سامح الله والشخص هو نائم فما يشعر بكثير من اعراضها , لكن عندما يكون صاحي اكيد يشعر بمقدماتها , ويمكن تلافيها باخذ مرققات للدم وتوسعة شراين وغيره , لكن الاهمال والاصرار على صلاة الجماعة والسعي لها وهي غير واجبة مادام مريض , ثم يثقل على نفسه بمجهود وصيام ……. لازم الناس تفهم فلسفة الصيام وانها طاعة يسيرة وميسرة , وانه الغرض منها هو التقوى , يعني طاعة الله كما فرض وامر وجوبا ورخص , مو على كيف الواحد او الوحدة تبع ههههههههههههههههههههههه المراجيح اخر الليل وبعدين تروح تتسحر كنتاكي هههههههههههههههههههههههههههههههه الدين يسر ولازم نفهم فلسفة فروضه , شخصيا انظر باعجاب للفتاوي الي تقول لاباس للصايم من التبسم و ان يقبل زوجته او حتى ههههههههههههههههههههههههههههههه يعمل معاها تفخيذ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدل ما قاعدة معنبسة ههههههههههههههههههههههههههه وبعيد عنكم يجيها اكتئاب ههههههههههههههههههههههههه فادخال السرور على الزوجة هو من التقوى دون التفريط بالفريضة , لازم نفهم فلسفة الفروض حتى تكون مقبولة .

  2. يروحون متزينات لصلاة المراجيح ههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين في السحور يروحون كنتاكي وماكدونلدز ومشاوي تركية….. ويرجعون بعد صلاة الفجر , واحس عدهم انتفاخ غازي هههههههههههههههههههههههههههههههه والي قريبين منهم في الشارع يشمون ههههههههههههههههههههههههههههههههه انتفاخهم الغازي هههههههههههههههههههههههههه وفي الصباح بالليل يعني عندما يصحون يحكون كيف انو الصيام هذه السنة ما مشي معاهم ؟؟؟؟؟ يمشي كيف يا ولية منك ليه ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. بيحكولك يا جحشش انه بصلي من أين عرفتي
    انه مريض الزلمة مات وانتي تضحكي زي الدبة
    العما في عيونك

    1. خلاص مات من الفرحة هههههههههههههههههههههههههههههه يا عبقرية
      لازم يكون سبب للموت والا ما يمكن ان يكون رفعه الله مثل سيدنا عيسى عليه السلام , فاذا اوتوبيس ما دعمه ولا مريض ولا رفع للسماء ….. ما بقى الا يكون مات من الفرحة …………………. في ناس بهايم بشكل مهما شرحت لهم ما يفهموا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *