>

وثقت كاميرا مراقبة واقعة مروعة لسقوط سيدة متقدمة في السن على الأسفلت بعد تعرضها لمحاولة سرقة حقيبتها أثناء سيرها في الشارع بالرياض فيما فر الجناة بسيارة بيضاء.
ووفقا لموقع ” سبق ” فقد نجحت الجهات الأمنية بالرياض، في القبض على شابين أقدما على محاولة سرقة شنطة امرأة متقدمة في السن؛ مما أدى إلى سقوطها على الأسفلت.

وكانت كاميرات مراقبة قد وثّقت محاولة السرقة وسقوط المرأة؛ فيما نجحت الجهات الأمنية في القبض على الشابين. وأشارت مصادر مطلعة إلى أن المرأة نجت من الحادثة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. أستغرب كيف في السعودية التي تحكم على اللصوص بقطع اليد أن تكون هناك سرقات !!!!! واش هدو ما خايفينش على ايديهم و الا شنو؟؟ !!!!! احنا عندنا كثر “الكريساج” لأن المجرم آمن العقوبة فساء الأدب و تمادى في الإجرام ! زائد ظهور منظمات حقوقية كثيرة لا نعرف من وين قرعة أبوها أصبحت تدافع عن حق السجناء و المجرمين يعني حسب هذه المنظمات لازم نعمل لهم سجن خمس نجوم فايف ستار و ندلعهم ع الآخر و ندغدغ اصابع رجليهم حتى يضحكوا هههه يا حبة عيني لازم نطرد عنهم الملل في السجن ! من غير ما ننسى ما يسمى “العفو الملكي” الذي ابتلينا به في كل مناسبة وطنية أو دينية و الذي بموجبه يتم الافراج عنهم لكي يعاودوا نشاطهم الإجرامي و هكذا إلخ إلخ إلخ. و الناس “تقهرت بزاف” و أصبحت تنادي بإلغاء العفو الملكي !هاتين السيدتين خطأهما تمشيان على قارعة الطريق كان سهل تتسرق هذه السيدة، ذكرتني فيني منذ سنوات كنت اتمشى على قارعة الطريق مثلها بتمختر فجأة خطف لص حقيبتي، كانا اثنين واحد يسوق دراجة نارية من نوع 103 أو سكوتور لا أتذكر و الي راكب وراه يخطف حقائب البنات، المهم تسبب لي في فك في معصم يدي اليمنى و لمدة سنة و أنا أعالجها ! أما الحقيبة فليس فيها شيء مهم، كل ما فيها: مشط و مرآة و أحمر شفاه و غلوز و قلم رسم العيون و الحواجب و خاتم فضة و سيديات فقط يعني ماداش باش يفرح ههههه أكيد بعدما فتحوا الحقيبة لعنوا سلسفيل الي خلفوني هههههه يلاه خليه يعطي المكياج لصاحبتو تتمكيج !! يستاهلوا حتى احنا فهمنا الملعوب و صرنا لا نضع الموبايل و الفلوس بالحقيبة ! يلاه حزر وين كنت حاطاهم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *