>

احتفلت سيدة أميركا الأولى ​ميلانيا ترامب​ بعيد ميلادها التاسع والأربعين، لكنها لم تكن تعلم أن يوم ميلادها سيكون محط للسخرية من جانب رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعدما انتشرت لها صورة من البيت الأبيض وهي جالسة على الأريكة بمفردها.

وإلتقطت هذه الصورة لميلانيا ترامب الشهر الماضي، أثناء اجتماع الرئيس دونالد ترامب مع رئيس الوزراء التشيكي، حيث كانت ترتدي اللون الأخضر.

وقد ألهمت هذه الصورة رواد التواصل الساخرين الذين نشروا صور ميلانيا وهي تحتضن الجميع بمن فيهم فلاديمير بوتين رئيس روسيا، ولإضافة المزيد من السخرية وضعوا المصورين المحيطين بها وهم يركزون على رئيس الوزراء التشيكي وليس عليها، بالإضافة إلى وضع مستشارة البيت الأبيض وهي جالسة على الأريكة بهدف ملء الفراغ بجانبها.

وقد وجدوا أيضا فرصة للسخرية منها إذ لم ينشر دونالد ترامب زوجها أية معايدة لها في هذه المناسبة على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنه أرسل بريداً إلكترونياً يطلب مليون توقيع لبطاقة عيد ميلادها، حيث كتب “نعلم جميعاً أن ميلانيا هي زوجة وأم، وسيدة أميركا الاولى الرائعة، ساعدني في أن أوضح لها مدى حب الشعب الأميركي لها!”.

ومن الجدير بالذكر أن ميلانيا ستحتفل بعيد ميلادها التاسع والأربعين في مأدبة عشاء خاصة مع رئيس وزراء اليابان وزوجته في البيت الأبيض يوم الجمعة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. السخرية لن تغير الواقع! الواقع يقول أنها امرأة تمتلك الجمال والنفوذ والمال بجانب أنها أم وزوجة.
    سواء أكنتُ أوافقها على الأدوات التي استخدمتها لتصل لحلمها أم لا، إلا أنها وصلت لما كانت تحلم به.

  2. ترامبو ولا يهمو شي حتى لو شاف صورتها مع بوتن وكل الرؤساء في الفراش, اصلا الحموشية ما هي في قواميس ترامبو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من اجل ٥٠٠ مليار ارسل بنته ايفانكا يقيسون طولها في السعوعية العربان.

  3. قرات خبر عن ترامبو وسلومي سعسوع الاهبل انقله لكم :
    سادت موجة من الغضب العارم منصات التواصل الاجتماعي بعد حديث الرئيس الاميركي دونالد ترامب الأخير عن السعودية، وطلبه أموالا باهظة (مئات الملايين من الدولارات) من الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز ثمنا لحماية العائلة الحاكمة في السعودية.

    ترامب قالها صراحة ودون مواربة (ليس لديهم سوى النقود)

    وتابع ترامب: اتصلت بالملك.. (وأردف ساخرا :يعجبني الملك)

    قلت له: أيها الملك.. نحن نعاني كثيرا دفاعا عنك.. وأنت تملك الكثير من المال.. صحيح (تصفيق حاد من الحضور)

    فقال (الملك) ولكن… لماذا تتصل بي؟

    لم يجر أحد اتصالا كهذا في السابق؟

    قلت: ذلك لانهم كانوا أغبياء !

    لذلك دفعوا لنا 500 مليون دولار بمكالمة واحدة .

    تطلب مني الأمر مكالمة واحدة.. أنا لا اتفاخر، بل أكره الأمر.

    مكالمة هاتفية واحدة.. الأمر أسهل من جمع 113.57 دولار من مستأجر في موقع سيء في مدينة نيويورك وهو أكثر أمانا أيضا. صدقوني.

    نشطاء المواقع ينددون!

    نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نددوا بما قاله ترامب على الملأ، وكتب الناشط المصري المهاجر هيثم ابوخليل معلقا: “‏الذباب الإلكتروني لآل سعود أصيب بالخرس عندما أهان ترامب مليكهم!! إنهم يثبتون أنه هو من يحميهم! لذلك لن تجد سفالات مثل كُل زق ويا بتوع الفلافل والطعمية للأسف حتى ذبابهم منحط ولايستقوي إلا على الأشقاء”!

    وتساءل أبو خليل: “طيب أين ‎السديس الذي يتغزل في ترامب؟”

    وخلص أبو خليل إلى أن ترامب لم يهن ملك السعودية وولي عهده فقط بل للأسف صفع جميع أهل بلاد الحرمين بقوله: الحصول من سلمان علي 450 مليار دولار أسهل من الحصول علي 113 دولار من مستأجر في مكان حقير في نيويورك! هل سمعتم هذا الكلام الحقيقي الموجع؟”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *