أعلن حساب ” إسرائيل بالعربية ” في تغريدة له عبر موقع ” تويتر ” عن إفتتاح أول مطعم يهودي في دولة الإمارات وذلك بعد الحصول على ترخيص رسمي من الجهات الحاخامية المختصة بهذا الشأن .

وتضمنت التغريدة صورة لشهادة ترخيص المطعم وجاء في التعليق عليها : ” لأول مرة في دولة الإمارات مطعم يهودي حلال قريبا في أبو ظبي بعد حصوله على ترخيص رسمي من الجهات الحاخامية المختصة بالشأن ” .

وتابع : ” خطوة صغيرة لكن مدلولات كبيرة بعد إتفاق السلام التاريخي بين الإمارات وإسرائيل عشية استقبال السياح ورجال الاعمال من إسرائيل .. تبادل الزيارات قاب قوسين أو أدنى ” .

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا قالوا إنها من إفتتاح المطعم المذكور .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. حبكت المطعم اليهودي يكون حلال هههه و هل كل البارات الي في دبي حلال ههههههه

    1. يقصدون حلال يهودي كوشير وليس حلال اسلامي ! المهم هل النادلات الي يخدمون هناك من حلوات بني يعقوب ام سريلانكيات ؟؟ أرجو إعلامنا فورا وحجز طربيزة لي وللبنت امازيغو ، ولو المستحسن اروح وحدي .

      1. جلمبو، بالنظر إلى أحكام الطعام المعمول بها في الديانة اليهودية اليوم ، يتبين أن جميع المأكولات التي يحلونها هي حلال للمسلمين في الشريعة الإسلامية . ماعدا الخمر فاليهود لهم نظرية أخرى فيها !
        سواء اليهود و المسلمين فإنهم يذبحون البهيمة بعد ذكر اسم الله و لا يتناولون لحمها الا بعد أن تجف دماؤها، لحم الخنزير محرمة في الشريعة اليهودية كذلك !

        1. هناك مثل عراقي يقول كل عند اليهودي ونام عند المسيحي !! للإشارة انه اليهود لا يأكلون لحم الخنزير المحرم اسلاميا ، وللدلالة على ان المسيحين العراقين لا يغدرون ، لكن رجالنا ماشين على مقولة القلب وما يهوى ….. وعينهم على اهل جبال الأطلس وبس

  2. ليه يا نورت ما جيبتوش اهم خبر في العالم
    ولا انتم نائمين مطاعم ايه وتطبيع ايه ما العالم عارف ها الاخبار الانجازات الضخمة اللي انجزتها بلاد ال MBS يعني الطفل ? محمد ابن سلمان إنجاز. حتى الصين وأمريكا لم ينجزوه ?? الانجاز يا سادة هي اكبر كمامة ? في العالم ?? دخلت الى العاصمة غينيس المغنسة بكلاكل رفعتوا راس المسلمين بها الانجاز شكرًا لكم على هذه الاضحوكة يا اكبر كمامة في العالم ??

  3. عرفتم ليه ال MBS عمل اكبر كمامة في العالم وهذا تحليلي لكم يا شعب ال MBS الأسبوع اللي فات طيارة صهيونية مرت من سماء الرياض الزبدة لكي يهيء لكم انه حيتطبع مثل أولاد ناقص وللي فتح فموا وقال لا لتطبيع حيكممكم ?? بالكمامة الغينسية ?? وحيقفل عليكم التويتر او الشعب كله في السجن هذه هي قصة اكبر كمامة وخلاصنا الحدوثه ???

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *