>

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لإبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته ” إيفانكا ترامب “ذلك خلال استقبالها يوم الخميس الماضي في إقليم سيدي قاسم بالمغرب .

  حيث ظهرت إيفانكا ترامب وهي تصفق وتؤدي حركات راقصة على إيقاعات شعبية مغربية برفقة عدد من المسئولين المغاربة والأمريكيين .

وزارت إيفانكا حقول الزيتون واطلعت على سير عملية تمليك الأراضي الجماعية للنساء والتي تشرف عليها مؤسسة ” تحدي الألفية ” الأمريكية والتقت هناك بمجموعة من المزارعات .

يذكر أن إيفانكا ترامب وصلت إلى المغرب يوم الأربعاء الماضي من أجل الترويج لـمبادرة ” المرأة العالمية للتنمية والازدهار” التي أطلقتها الخارجية الأمريكية في  شهر فبراير الماضي بهدف مساعدة 50 مليون امرأة في الدول النامية على تعزيز دورهن في الاقتصاد خلال السنوات الست المقبلة .




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يعني ما يكفي البوس والحك والتمليس الي قابلوها فيه ههههههههههههههههههههههههههههه أجبروها المغاربة ترقص أو تشطح مثل ما يقولون ههههههههههههههههههههههههههه بزوايا تزحلوقية هزازية ههههههههههههههههههههههههههه جاتك مليون مصيبة شلومي الأهبل أنت وابنك صرصورة تمليس ههههههههههههههههههههههههههههه من زارتكم كأنها راحت ماتم تبع لطمية هههههههههههههههههههههههههههههه لهذا حقدت وفشنشكم تفنيش وخلتكم على الحديدة ههههههههههههههههههههههههههههههه وفي المغرب تعطي بوس وفلوس هههههههههههههههههههههههههه وتعمل هز وزوايا تزحلوقية هههههههههههههههههههه برافو ياشعبنا الشطوحي المغربي هههههههههههههههههههههههههههه رفعتم رأس العروبة عاليا هههههههههههههههههههههههههههه مو مثل شلومي الأهبل في السعوعية هههههههههههههههههههه هو وابنو جابوا راس العرب في الوحل هههههههههههههههههههههههههه ما اثقلهم

  2. الجبادور و القفطان المغربي و الدقة المراكشية و قبلة على اليد و العشاء الملكي هذا ما رأيناه بأعيننا، أما ما خفي فكان أعظم، حضور هؤلاء المسؤولين الأمريكان لا يكون هكذا في سبيل الله !!

  3. سيد جلمبو سلامة ذاكرتك من النسيان !! انت نسيت أن الكينغ سلمان أحضر فرقة فلكلورية و رقصوا العرضة بالسيوف لترمب و ابنته و مرتو، و بالأمارة توسطهم ترمب و كان يرقص بالسيف؟ يعني ماشي جديدة حكاية الرقص مع آل ترمب.. الفرق هنا هو أن العرضة السعودية جابت الممل و الكآبة لترمب و عيلتو بينما الدقة المراكشية فيها ديناميكية و حيوية تخلي الكل ينشط و يشدوه الهوايش !! هذا هو الفرق في نظري.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *