>

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق تعرض سيدة محجبة في حي كاراكوي في مدينة إسطنبول بتركيا لاعتداء بالضرب من قبل إحدي السيدات أثناء سيرها بالشارع ومحاولة نزع حجابها .

ويظهر في مقطع الفيديو توجه إحدى السيدات نحو امرأتين محجبتين تمران بجوارها ثم قامت بلكم إحداهما في وجهها وحاولت نزع حجابها ثم انصرفت مبتعدة .. بينما كانت السيدتان المحجبتان في حالة ذهول في الوقت الذي اكتفى فيه المارة بالنظر دون تدخل .

الأمر الذي أثار غضب واستهجان متابعي السوشيال ميديا والذين انتقدوا أيضا سلبية الموجودين بالشارع وعدم تدخلهم أو تدخل الشرطة لإيقاف الاعتداء .

وأفادت وسائل إعلام تركية بأن الشرطة التركية تبحث عن المعتدية لإلقاء القبض عليها .

يذكر أن حوادث الاعتداء على المحجبات في تركيا قد تزايدت خلال السنوات الأخيرة .

 

 

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يجب الاستقصاء والتحقيق في السبب والأسباب ؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههه احتمال رقم واحد : الغير محجبة غارت من المحجبة الحلوة ، الاحتمال رقم اثنين : انها ضرتها او زوجة احد أقاربها وهناك معرفة سابقة ، الاحتمال الثالث : انه المحجبة من حزب اردوغان المهتلف ههههههههههههههههههههه وتصفق لأردوغان ، والغير محجبة تلاقيها من الي همشهم هي وزوجها وعائلتها اردوغان او زج بعضهم في السجون او سلب حقوقهم ، يعني لازم ان يكون هناك سبب ههههههههههههههههههههههههههههههههه او انه التي اعتدت مشمشمة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه من اياهم الشواذ يعني الي ما يقدرون يشوفون امرأة بكامل حضورها الأنثوي هههههههههههههههههههههههه وعندها زوج حبوب تبع شعر عمودي ويقول كلام يذوب بصراحة هههههههههههههههههههههههههههههههههه أما تضربها بدون سبب لا يمكن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *