بث التلفزيون القطري الرسمي، مساء الأربعاء، لقطات ترصد الموكب المهيب لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في العاصمة القطرية الدوحة.

وأظهرت اللقطات موكب ولي العهد مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد من مطار الدوحة إلى الديوان الأميري القطري، فيما كانت خيول الحرس الأميري القطري ترافق سيارته.

وأبانت اللقطات أن الشوارع التي مرَّ منها موكب الأمير محمد بن سلمان كانت خيول الحرس الأميري القطري تقف على جانبيه، فيما تزينت الشوارع بأعلام المملكة.

وكان قد وصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان إلى العاصمة القطرية الدوحةـ الأربعاء، في أول زيارة له إلى قطر منذ الأزمة الخليجية، حيث كان باستقباله أمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وحط ولي العهد السعودي رحاله في الدوحة قادما من العاصمة الإماراتية، أبوظبي، في ثالث محطات جولته الخليجية التي شملت كل من عُمان والإمارات.

شارك برأيك

تعليقان

  1. اطفال البلاي ستيشن يتحكمون بمصائر
    شعوبهم و دويلاتهم !!
    هكذا شعوب تستحق هكذا حكومات .

  2. من سنتين أو ثلاثة كان المشهد كالآتي:
    1- السعودية و حلفائها كانوا يغنون اغنية علم قطر و الي وراء قطر (يعني تركيا و جماعة الاخوانجية) ان البلد هذي طويل بالها !
    2- قناة الجزيرة القطرية متقمصة دور المحقق شارلوك هولمز تتحرى عن من قتل خاشقجي و أين أخفاه ؟ لا تكل و لا تمل من التحري !
    3- في قانون المصالح، لابأس ان تستغل جزيرة الرأي و الرأي الآخر الدم المغدور لخاشقجي من أجل استفزاز جارتها !!
    4- اليوم الإخوة تصالحوا و صاروا سمن على عسل،، لم تعد قطر بلد دسائس و مؤمرات،، أما خاشقجي فقد مات و هو يلعب بالمنشار،،، قضاء و قدر !
    باختصار هذا هو عالم السياسة، تتصافح فيه الأيدي بحرارة و يشتد العناق و الاحضان بين الساسة حينما تلتقي المصالح و تتقاطع، و تلك الأيدي التي تصافح ليست كلها نظيفة ففيها أيدي ملطخة بالدماء، لكن بالنسبة للسياسي لا بأس مادام قانون المصالح يملي ذلك بل يفرضه !!
    لهذا أصبح دور البكائيات و المظلومية الذي تلعبه الجزيرة القطرية و كل طاقمها دور بايخ و مكشوف !!
    و في الأيام القادمة إن شاء الله لنا موعد مع سقوط أقنعة أخرى تتخفى وراء الشعارات الرنانة !!
    سنرى…..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *