>

أثار رجل الدين الشيعي سامي خضرا، موجة غضب وتنديد واسعة بسبب اعتذاره عن الصورة التي ظهرت بها المرأة اللبنانية في المظاهرات الاخيرة.

واعتبر سامي خضرا، في برنامج على قناة الكوثر الإيرانية، إن نزول النساء إلى الشوارع للمطالبة برحيل الفساد أعطى “صورة سيئة موبؤة” عن المرأة اللبنانية.

كلام رجل الدين جاء أثناء حديثه عن رغبة من الرجال العرب بالزواج من اللبنانيات بسبب اشتهار لبنان بأنه بلد “المقاومة”، وحزب الله وزعيمه حسن نصر الله!.

ولم يتردد الشيخ في تقديم اللبنانيات، خلال البرنامج، في صورة “السلعة المرغوبة للزواج”، بعدما افترض نجاح مشروع أي مكتب لتزويجهن.

ومن ردود الفعل المستنكرة كتبت الصحافية ديانا مقلد عبر في حسابها على توتير كلام الشيخ قائلة “الحقيقة أن اللبنانيات جريئات وسينتزعن حقوقهن برغم أفكارك وأفكار أمثالك الموبوءة الرجعية”

كما تفاعلت الاعلامية اماني جحا مع كلام الشيخ قائلة: “عندك كتالوج معين نعممو عالاخوات بالساحة حتى ما تضطر تعتذر للإخوان العرسان العرب؟”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ولو يا سيدنا ههههههههههههههههههههههه أصلا المرأة اللبنانية ما محتاجة لا نصر الله ولا حتى الشخ العالم اللبناني الكركي الي عاش قبل ٥٠٠ سنة واعطتو إيران لقب شيخ الإسلام بوقتها وصار هو يحكم طهران هههههههههههههههههههههههههههه والدليل على هذا انو ميا خليفة صارت رمز لمظاهرات ساحة التحرير في بغداد ههههههههههههههههههههههههههه وصورها مالية البلد ، وتحتها مكتوب مايا خليفة اشرف من الطبقة السياسية العميلة هههههههههههههههههههههههه اما بقية اللبنانيات الفنانات التزحلوقيات وفي مقدمتهم مريام كلينك هههههههههههههههههههههههههههه ناري ناري هههههههههههههههههههههههه يقبرون عدوينك ههههههههههههههههههههههههههه

  2. نورت رجاء اتركوا علماء الشيعة بحالهم ما نحتاجهم حاليا هههههههههههههههههههههههههههه وشوفوا لينا شي شيخ وهابي يعطينا فتوى اهتزازية تزحلوقية هههههههههههههههههههههههه الان أنا اريد انام فهل لازم اعمل الهز ههههههههههههههههههههههههههههه قبل النوم والا وقت السحر بعد قيام الليل هههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟؟؟ لانه اكثر ثوابا ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه من يوم ماطلعت الفتوى الوهابية تبع الهز ولا جاي نعرف ننام او ندرس او نروح جامعة ههههههههههههههههههههههههههه خوفا ان يروح علينا شي فرض هههههههههههههههههههههههه تصبحون على هز هههههههههههههههههههههه ومقبول تزحلوقكم الليلي مقدما ههههههههههههههههههههههههه

  3. شعار حزب الشيطان في لبنان اسقط لبنان من مراتب عليا

    عبد ايران يتكلم عن المقاومه والشرف ???
    مابقي الا الساقطات يتكلمن عن الشرف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *