أثارت الناشطتان سعوديتان سعاد الشمري وسكينة المشيخص حالة من الجدل الجدل بعد اجرائهما لقاءا مع قنوات إسرائيلية مبديتا رغبتهما بزيارة اسرائيل صراحة.

فقد ظهرت الناشطة الحقوقية، سعاد الشمري، في مقابلة مع هيئة البث الإسرائيلية، للحديث عن قرار السعودية بالسماح للنساء بالسفر دون الحاجة لموافقة ولي الأمر.

وعبرت الشمري عن سعادتها بالقرار الأخير وشبهته بـ”تحرير العبيد في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وتحدثت الشمري في مقطع فيديو تم تداوله بكثافة عبر الإنترنت عن “حلم الكثير من السعوديين والخليجيين والعرب بزيارة إسرائيل”.

كذلك اجرت السعودية الإعلامية سكينة المشيخص لقاءا مع قناة اسرائيلية تحدثت فيه عن استعدادها مستقبلا لزيارة اسرائيل.

وقالت المشيخص انها لن تزور المناطق العربية عند زيارتها اسرائيل مبررة ذلك بالقول أن : “هناك عداء كبير من إخوتنا في فلسطين لنا كسعوديين. وذلك غير مبرر خاصة أن السعودية هي ثاني دول مانحة لهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الاحسن هو زيارة اسرائيل او خلي نسميها الارض المقدسة بدل زيارة لندن من قبل السعوعين هههههههههههههههههههههههههههههههههه شي سبعة مليون سعوعي و خليجي يزور لندن كل سنة ,,,,,,, ولا كانهم ولدوا فيها , الاحسن يروحوا عند اولاد العم هههههههههههههههههههههههههههه ويقنعوهم ان ما في جعابرة ولا يحزنون , والكل هم اولاد يعقوب هههههههههههههههههههههههه انا اشجع زيارة السعوعين تل ابيب لانو بصراحة اختراق معنوي وتواصل تلاقحي مباشر لتغير العقلية الصهيونية ههههههههههههههههههههههههههههه ومين يدري يجوز يقنعوا اليهوديات يعملون رضاعة كبير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مما يساهم في حل القضية الفلسطونية المركوزية هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما في احسن من الحل الرضاعي بصراحة , بس على السعودين ما يكبروها الشغلة مثل الولد الاهبل الي راح زار اسرائيل وقعد يحكي ويقول لليهود انتوا اهلي وعيلتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتو نيلة ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما اعطى انطباع جيد , ما يجيبها الا مرضعاتها , فتكلي على الله يا مرضعة واركبي اول طيارة لتل ابيب واعرضي عليهم النظرية الكفتوشية تبع المعلم ههههههههههههههههههههههههههه اضافة لدروس في رضاعة ابو شنب .

  2. حلم كثير من السعوديين زيارة أسرائيل وأن يبصق الفلسطينيين فى وجوههم .

  3. هناك نوعان من البشر
    نوع يحب اسرائيل بالفطره وهم الروافض ومن في ركابهم
    ونوع يسمونهم العلمانيين
    والصنفين يجمعهم كره الاسلام مثل اسيادهم اليهود
    اما تعميم جلمبو الثاني للسعوديين فاقول له التعميم جهل والتلفظ بالوقاحه وقاحه

  4. ولد اهبل توم وجيري ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ما تقدر تفهم شنو نكتب وعرفنا ههههههههههههههههههه لكنك ما تفهم شنو تكتب انت فهذه مصيبة هههههههههههههههههههههههههههههههههه صرت اشك انك تعرف تقرأ وتكتب ههههههههههههههههههههههههههههههههه فقط قص لزق بدون ما تفهم شنو الشغلة , شكلها المعلمة تبعك حست على الشغلة وانك ما فيك نفع بس رادت تاخذ اتعابها وتفل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتحكي معاك تقلك هدية والعيد وما اعرف شنو وانت حومااااار تقول ليها ارسل الك معلقة شعرية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما انك سينما بحق وحقيق هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الان تقول الروافض يريدون يعملون تطبيع !!!! هل سلومي الاهبل وابنو ديسكو تمليس هم روافض واحنا ما ماخذين بالنا ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك نيلة وانت حومار مهجن بغلللللل

  5. يقول التعميم جهل انت ياسعودي ارجع لتعليقاتك وشوف ولا انت مغيب مهو طول الوقت تسب وتطعن بشرف وتعمم على كل الروافض يعني انت جاهل ووقح لانك تقذف الناس بدون دليل ولا وجه حق انت قلتها لا حد غيرك

  6. الروافض روافض يتبعون ايران ولهم عقيده ومنهج يختلف عن بقيه المسلمين
    وين التعميم حقيقه.
    اما اذا قصدت الشيعه. فهم طوائف منهم من. لايعترف بخرافات الروافض ومنهم من يعترف كليا بذلك
    المفيد الروافض كتله واحده خبيثه يتبعون السيستاني ويكرهون جنس العرب ويحبون الجنس المجوسي

  7. مادخل الروافض بلدا الا وافسدوه وخربوا المعتقد الديني واهلكوا الحرث والنسل
    هؤلاء المفسدون بالارض اوجدوا قم
    والنجف الذي يحجون اليه الشيعه
    واليوم الحوثيون بنوا لهم كعبه مزيفه في صنعاء
    حسبنا الله على ايران والروافض
    https://m.youtube.com/watch?v=cYcSh8hWNTQ

  8. عندما يتغزل سعوعي بنحنح ياهو بقصيدة من الشعر المفلطح ومن البحر المنشكح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهذا دليل على انه يريد يدخله هيئة الترضيع السعوعية هههههههههههههههههههههههههههههه اقصد هيئة الترفيه التمليسية هههههههههههههههههههههههههههههههههه , على الولية زوجة نحنح ياهو تاخذ بالها وتراقب زوجها لا يربي شنب هههههههههههههههههههههههههههههه المرضعات يحب الراضع ان يكون عندو شنب ولحية اذا امكن ,هههههههههههههههههههههههههههههههههه لانه يغني اللبن بالفيتامينات المختلفة اهمها فيتامين ححححححححححححاء الي كلكم مفهومية تاثيراتو على النوكاح ههههههههههههههههههههههه استمعوا بالشعر التغزلي بنحنح ياهو من قبل سعوعي يشتغل دلال لمرضعات الكبير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    https://www.facebook.com/Benguennak/videos/500135064095078/?t=27

  9. يقول الشاعر السعوعي في قصيدته المعنونة ب نحنح ياهو فتى الرضاعة وهو من الحبايب ؟؟؟؟!!!
    سلم على كوهين لا شفت كوهين
    وقل له ترى حنا اعمام وقرايب
    حنا قبلنا حدود سبعة وستين
    نبي السلام والرضاعة ولانحب الحرايب هههههههههههههههههههههههه
    وفتح وحماس اللي نهبونا من سنين
    ما شفنا منهم غير كثر الخرايب
    ياما عطيناهم وكنا وفيين
    وياما نكرونا في جهود وطلايب
    سنين باعوا في قضية فلسطين
    واليوم لا بد يدفعون الضرايب
    على نتينياهو طليق الحجاجين
    ليث الحرايب يا ليوث الحرايب
    سلام وتسليم لنبي وقمر الدين
    ولا على شعب القضية رحايب

  10. سلم على كوهين لا شفت كوهين
    وقل الو ترى حنا اعمام وحبايب
    نبي السلام والرضاعة ولا نحب الحرايب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *