الصفحة الرئيسية منوعات شاهد.. شاب مصري يحول رحلة طائرة متجهة للقاهرة إلى حفلة غناء مع...

شاهد.. شاب مصري يحول رحلة طائرة متجهة للقاهرة إلى حفلة غناء مع صديقه

7 367
شاهد.. مصري يحول رحلة طائرة متجهة للقاهرة إلى حفلة طرب

تحولت #رحلة #طائرة مصرية قادمة من إحدى الدول العربية لمطار #القاهرة إلى #حفلة #غناء، شارك فيها عدد كبير من #الركاب بعد قيام #شاب #مصري بالعزف على الناي ومشاركة صديق له بالطبلة.

ونشر أحد الركاب فيديو للحفلة التي أقامها الشاب المصري، حيث كشف مشاركة الركاب له في الغناء على أنغام أغنيات فلكلورية وشعبية مصرية لاقت استحسان الركاب وإعجابهم.

وطلب الركاب من الشاب المصري طوال الرحلة إمتاعهم بالأغاني الجميلة، حيث حرص على تقديم أغانٍ كثيرة، مثل “الحلوة دي قامت تعجن في الفجرية” و”طلعت يا ما أحلى نورها”، إضافة لأغنيات أخرى لنجوم الطرب الشعبي مثل محمد طه ومتقال وغيرهما.

الطريف أن الركاب وعقب انتهاء الرحلة صاحبوا الشاب المصري لحين الخروج من بوابة الجوازات بالمطار، مصرين على الاستماع إلى أغانيه وعزفه على الناي، ولم يتركوه إلا على بوابات مغادرة المطار.

7 تعليق

  1. امة الاسلام تذبح وتذل وتهان وتضام
    في مصر وفلسكين والعراق والشام والدمام
    والتافهون يغنون ويرقصون وكان الامور عال العال وتمام التمام
    ويصفق لتفاهتم الغثاء والدهماء والعوام …..وكان رقصهم همل يمدحون عليه !
    تبا للغثاء اي كان اصلهم وفصلهم !

  2. ارقص للقرد بدولته
    ان كان هلاري او ترامبا
    هذا حال حكام دويلات السيكس مع سادتهم الامريكان
    وحال امة الغثاء التي كانت امة اسلام مع حكامها الذين اغتصبوا الحكم!
    وبما ان اغلب الناس على دين حكامهم/ الذين لا دين لهم ولا اشرف/لهذا لا استغرب رقص اكثر الناس لكل حاكم جديد .. ولو كان ساقطا بكل المعايير..
    http://www.aljazeera.net/news/international/2016/11/10/%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%84%D9%82-%D9%8A%D8%AE%D9%8A%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AA%D9%87%D9%86%D8%A6%D8%A9-%D8%B2%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8

  3. ارقص للقرد بدولته
    بوشا ان كان واباما
    او كان هلاري و ترامبا
    هذا حال حكام دويلات السيكس مع سادتهم الامريكان
    وحال امة الغثاء التي كانت امة اسلام مع حكامها الذين اغتصبوا الحكم!
    وبما ان اغلب الناس على دين حكامهم/ الذين لا دين لهم ولا شرف/لهذا لا استغرب رقص اكثر الناس لكل حاكم جديد .. ولو كان ساقطا بكل المعايير..
    http://www.dw.com/ar/%D8%B2%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D9%8A%D9%87%D9%86%D8%A6%D9%88%D9%86-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B2-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A-%D8%A3%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D8%B5%D9%84%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D9%87/a-36320729

  4. ”عاش الملك مات الملك”.
    وارقص للقرد اي الملك في دولته
    ان كان الحسني او المرسي او السيسي!
    نفاق مشاهير مصر للحكام وتحول مواقفهم وأقوالهم قبل الثورة وبعدها
    إذا سألت عن رأي أحدهم في حسني مبارك..فمن الضروري أن يحدد السؤال هل تريد أن تعرف رأيه في مبارك قبل أم بعد الثورة،فهناك حالة من التغيير وفي بعض الاحيان انقلاب في الرأي حول مبارك ومصر في عهده،ربما يرجع ذلك للحرية المتاحة حاليا مقابل الخوف من التحدث بصراحة في الماضي،ربما البعض الآخر لم يكن يري سوى جانب واحد من مبارك، وربما أنهم من أصحاب نظرية ”عاش الملك مات الملك”.
    وقد يرجع ذلك لتغير شخصية مبارك أو صعوبة فهمها،يقول الكاتب حسنين هيكل عن مبارك”نحن بالفعل أمام رجل رأيناه كل يوم وكل ساعة،وسمعناه صباح مساء،واستعرضنا الملايين من صوره على امتداد ثلاثين سنة،لكننا لم نكن نعرفه ولا نزال!!”
    نستعرض في السطور التالية ماذا قالوا عن مبارك قبل وبعد الثورة…
    – عمرو أديب، إعلامي
    قبل الثورة: في عهد حسني مبارك لم يتوقف برنامج توك شو،ولم يقصف قلم ولم يقطع لسان،مواقفه ذات فروسية وشجاعة.
    بعد الثورة:احنا كنا فى عصر أسود ومهبب،النهاردة بنحتفل بانتهاء الذل
    – محمود سعد، إعلامي
    قبل الثورة:مبارك لديه عطاء إنساني جميل جدا،مهما اتفقنا أو اختلفنا يظل الرئيس مبارك لديه لمحة انسانية رائعة
    بعد الثورة: مبارك ”مجرم”
    – عادل إمام، ممثل
    قبل الثورة:”عمل ايه حسني مبارك عشان يتشتم الراجل بعدنا عن مشاكل كتيره جدا”.
    بعد الثورة:”أنا بحب مصر ومغرم بها،وقد انخدعت في النظام السابق ورموزه مثل كل المصريين، ولم أتوقع كم الفساد الموجود في البلد”.
    – توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين
    قبل الثورة:الوحيد الذي يعمل بكل ما اوتي من قوة من أجل هذا الوطن،احبه واحترمه وأقدسه.
    بعد الثورة:لن يعود حسني مبارك لان شعب مصر لن يقبل ان يفعله فيه ما فعل فيه خلال عهد حسني مبارك
    – ياسر رزق، كاتب صحفي
    قبل الثورة:”الرئيس مبارك، بالنسبة للغالبية الكاسحة من المصريين أكثر من مجرد رئيس،إنه الأب والسند”،وعقب عودته من العملية الجراحية في 2010 كتب ”لأول مرة منذ 12 يوما سوف نبيت مطمئنين،فلقد عاد الرئيس مبارك سالما معافي إلينا..إلي بلده وأهله وناسه وأحبابه.البعض منا لم ير الرئيس وجها لوجه،لم تتح له فرصة أن يقابله،أن يصافحه يدا بيد،أن يتحدث معه..فقط يشاهده علي شاشات التليفزيون،لكن مجرد الشعور بأن مبارك معنا علي أرض الوطن،يبعث الراحة في النفوس وينزل السكينة علي القلوب.هناك رابطة من نوع خاص تجمع الرئيس مبارك وشعب مصر،فهو شخصية استثنائية في تاريخ هذا البلد.”
    بعد الثورة:”يا أبانا انها مصر التي كنت تعرفها ونسيتها،ونحن شعبها الذي كان يحيط بك،وفضلت عليه أعداءه من اللصوص والفاسدين،قربتهم منك، فعزلوك عنا،وعزلونا عنك،أنت وحدك المسؤول يا أبانا ولا أحد سواك،يا أبانا الذي في شرم الشيخ، لم تعد أبانا، ولم نعد أبناءك”.
    بديع مرشد الاخوان المسلمين
    قبل الثورة قال للإعلامية مني الشاذلي في لقائه معها :”إن الإخوان يتعاملون مع مبارك في منصبه كرئيس كوالد لكل المصريين،مبرراً أن هذا الأمر نابع عن احترام الجماعة لموقع الرئاسة قائلا:«احترامنا لموقع الرئاسة نابعٌ من أن المصريين يحرصون علي أن يكون رئيسهم شخصيةً محترمةً؛ لهذا نطالبه بأن ينظر إلي أبنائه في السجون الذين ظلمتهم أجهزته الأمنية».
    بعد الثورة: قال بديع في تصريح للجزيرة:” إن الرئيس مبارك يتحمل شخصيا كل ما يحدث في مصر”،وأضاف أن هذا النظام مارس ما سماه القمع والقهر والاستبداد والفساد طوال ثلاثين سنة من الحكم،”واليوم حانت ساعة الحساب:.
    – حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر السابق
    قبل الثورة: أن الملايين في مصر ترغب في بقاء الرئيس مبارك لسنوات قادمة، لا سيما وأنه استطاع أن يبتعد بالبلاد عن أي توترات سياسية في المنطقة ما منح شعبها ميزة العيش في أمان وسلام.
    بعد الثورة:من كان يتخيل كم الفساد.. كل يوم تتضح الصورة وان الفساد مستشري في مصر، كنا مغيبين،ولو مبارك يعرف فهذه ”مصيبة سوده”،ولو كان مغيب عن الحقيقة فهي مصيبة أكبر.
    – تامر حسني، مطرب
    قبل الثورة: ”كلنا بنقول نعم لمبارك، مش متيخل حد غيره يكون مصيرنا في ايده.. هو اللي محافظ على امننا ربنا يخليه لينا”، يضيف ببكاء ”الاب ده كان طالع يموت عشانا في 73 كان كل همه المصريين، هتفضل ابويا يا ريس هتفضل ابونا كلنا وهنفضل نحبك وانت حبنا وانت في دمنا”.
    بعد الثورة: كنت ضحية للتضليل الإعلامي الذي تمت ممارسته عليا من قبل البعض لكني عرفت حجم الظلم الذي تعرض له الأولاد، وانا دافعت عن الرمز المصري وليس عن الشخص
    كرهت في النظام السابق غياب العدالة الاجتماعية والطبقية، فهناك أثرياء بشكل مستفز وفقراء كثيرون، وهناك من يعيش على الرصيف وفي المقابر، وهناك من يعيش في القصور.
    – عفاف شعيب، ممثلة
    قبل الثورة: ”مبارك خدم 30 سنه للبلد .. 30 سنه وطنية، ما يصحش تبقي انت رب الأسرة ويجي ابنك يقلك مش هدخل البيت الا لما تخرج منه، باي منطق”، ”مبارك كان أب لكل المصريين والراجل ماشفناش منه غير كل خير يا جماعة ماشفناش منه حاجه وحشه”.
    بعد الثورة: ”سقوط مبارك عظة،ربنا صبر على مسئولي النظام السابق، حتى فُقد الأمل فيهم..ولا يوجد منهم فائدة لأنهم كانوا غير قادرين على التوبة أو خدمة الشعب، وعهده عبارة عن فترة فساد رهيبة”.
    – أسامة الغزالي حرب، سياسي
    قبل خمسة أيام من صدور هذا العدد للسياسة الدولية توجه الناخبون المصريون إلى صناديق الاقتراع (فى 26 سبتمبر 1999) للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على تجديد ترشيح الرئيس حسنى مبارك لرئاسة الجمهورية، ومثلما كان متوقعا، نال الرئيس موافقة الأغلبية الساحقة من الشعب المصرى على أن يستمر فى حكم مصر لفترة رئاسية رابعة تنتهى فى آخر عام 2005 ولاشك أن فى مقدمة العوامل التى تفسر هذا الإقبال الشعبى على تأييد الرئيس مبارك إنما هو حقيقة أن ما أنجزته سياساته من آثار قد وصلت إلى قطاعات واسعة من الجماهير المصرية، وأثرت على حياتها اليومية المباشرة، بشكل مادى ملموس وقد تجسد ذلك فى الوظائف التى خلقتها مئات المشروعات التى أنشئت، والارتفاع فى مستوى معيشة فئات واسعة من المواطنين، ووصول خدمات الإسكان والمياه والكهرباء والطرق والاتصالات إليهم بشكل أفضل بكثير مما عايشوه قبل عقدين من الزمان.
    بعد الثورة:اليوم يحاكم الفرعون من حق شعب مصر أن يسائل وأن يحاكم حسنى مبارك ورجاله على الفساد وسواء الإدارة الذى شهدته مصر فى عهدهم، الذى أدى إلى انحدارها إلى مستويات وأوضاع متدنية على كافة الأصعدة بدءا من التفاوت الاجتماعى والاقتصادى الفادح، والتلاعب بإرادة الشعب فى الاستفتاءات والانتخابات المزورة إلى التدهور المشين فى التعليم والإسكان والصحة والبيئة.
    ”حسنى مبارك هو نموذج لبعض القادة الذين لعبت الصدفة أو الحظ الدور الأهم فى حياتهم، على نحو يفوق بشدة إمكانياته وقدراته”.
    – لميس الحديدي، إعلامية
    قبل الثورة:”قائد الضربة الجوية، رجل يعرف معني المعركة والتضحية بالنفس من اجل هذا الوطن،يجب ان نقدر له حنكته بقياده المركب بسلام طول هذه السنوات”…”رجل عمل من أجل مصر وحارب من أجل مصر، ”أبويا واشيله فوق رأسي”
    بعد الثورة: عصر مبارك عصر الظلم والفساد
    – مدحت شلبي
    قبل الثورة ”يا ريس ربنا يديك الصحة وطول العمر، وتظل تقود شعبك”.
    بعد الثورة: 30 مليار دولار، من أين لمبارك بكل هذه الأموال؟ وإن كانت ملكه فلماذا يضعها في البنوك الخارجية ولا يستثمرها داخل مصر؟
    – التوأم حسام حسن
    قبل الثورة: حسني مبارك رمز ”احترم الكبير بتاعك”
    بعد الثورة: اتظلمنا من النظام السابق
    ليلخص المطرب محمد نور،هذه الحالة، ليقول قبيل التنحي ”حقك علينا مش هننسالك جميلك اسفين وجاين نعتذر”،لتتغير بعدها بأيام وتحديدا بعد نجاح الثورة لتصبح ”حقك علينا يا مصر”.
    http://tahrir-news.blogspot.com/2013/05/blog-post_1241.html
    نفاق مشاهير مصر للحكام وتحول مواقفهم وأقوالهم قبل الثورة وبعدها | اخبار التحرير
    قامو بالثناء على المخلوع مبارك قبل الثورة..وبعد الثورة طاردوه باللعان والسباب
    tahrir-news.blogspot.com

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.