أصبح شرطي هندي حديث الناس خصوصاً في مواقع التواصل الاجتماعي وال​إعلام​ خيث كانت طرافته هي السبب وذلك لأنه اعتاد أن ينظم المرور بالرقص على طريقة النجم الراحل مايكل جاكسون.

​رانجيت سينغ​ لفت أنظار المارة في الشوارع الفوضوية في الهند عن طريق تقليده لحركات مستوحاة من رقص مايكل جاكسون.

وفي حديث لوكالة الصحافة الفرنسية حول سبب هذا الاختيار قال سينغ : “لقد كنت من محبي مايكل جاكسون لسنوات وشرعت في تقليد رقصاته لضبط حركة المرور قبل 12 عاماً. في البداية، كان الناس مندهشين، لكن هذه الطريقة صنعت العجائب وعلى مر السنين اكتسبت شعبية”.

وأضاف سينغ: “إنها لمهمة متعبة أن تحافظ على حركة المرور وسط الضجيج وسائقي السيارات المتهورين ولكن الرقصات تمتع الركاب والسائقين”.

ويقول سينغ إن خطته هذه لا تهدف للإمتاع فقط، بل لقد نجحت في تقليل عدد المخالفات المرورية في تقاطع المحكمة العليا، حيث ينظم المرور في معظم الأيام.

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. في انتظار وصول سيارة الاسعاف .. شرطي هولندي يُوفّر مَسند بجسمه لامرأة مسلمة أُصيبت في حادث سير ❤
    “لا تحدثني عن دينك .. ولكن دعني أراه في سلوكك وتعاملك مع الآخرين” -“كوري بوكر”..

  2. آخر خبر فرنسي بيدوفيل اغتصب عدة اطفال في مدينة فاس المغربية عن ماذا سيحدثنا ؟؟

  3. انشررر عافاك يا خاي…خلي الشرطة العربية تتعلم .. انشررر هذه الصورة الثانية كذلك..لهلا يخطيك..
    خليني الأول اترجم ما يوجد بالصورة:
    أم لخمسة أطفال في مدينة اندهوفن الهولندية، اغمي عليها بسبب نقص الدم في السكر، حضر البوليس و الإسعاف للمنزل و تم نقلها للمستشفى، و في انتظار حضور من يتولى رعاية الأطفال من أقاربهم مكث معهم هذين الشرطيين في المنزل إلى حين حضور أحد الأقارب، و لأن الأطفال أحسوا بالجوع قام الشرطيين بإعداد العشاء لهم و لم ينسيا غسل الأواني في مطبخ السيدة المريضة………..تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الشرطة الهولندية ههههه

  4. المعلق المدعو amar amazigh… بعثت فيديوهاتك كي تقول لي انظري جرائم الأوربيين فليسوا ملائكة و لا منزهين عن الخطأ… يبدو لي أنك لم تفهم مغزى الصور المنشورة أعلاه، فهي ليست ترويجا ولا إشهارا ”مجانيا” للإنسان الأوربي و ليست عقدة من الخواجة، بل هذه الصور هي كنوع من السخرية على الفرق بين من يحترم حقوق الإنسان و بين من لا يفعل ذلك، فهل شرطتنا نحن يمكن أن تقوم بهذه الأفعال الإنسانية في حق المواطن؟ أليست الشرطة في الوطن العربي هي مسخرة فقط لقمع المواطن لا أكثر ! لا تأخذك العزة و الكبرياء فتكون متسرعا في عدم استيعاب المقصود من الصور. أعتقد أن المغزى واضح جدا، أما البيدوفيليا فليست حكرا على هذا الفرنسي الذي اغتصب أطفالا بفاس بل هناك بيدوفيليا لدينا و لديكم و في كل الأقطار العربية، ألم يغتصب بيدوفيلي عراقي من 3 سنوات 11 طفلا مغربيا؟ يعني مرض البيدوفيليا ليست حكرا على جنسية أو دين أو ملة معينة. و قصص البيدوفيليا في البلاد العربية لا تعد و لا تحصى و كل يوم تطالعنا أخبار مأساوية عن التغرير بالقاصرين من كل بلد عربي يندى لها الجبين.
    اسمع جيدا : أن يغضب شخص أو معلق و تأخذه العزة و الكبرياء بعرقه أو بلده أو جنسه، لا ينفي أبدا أن الغرب لديهم حقوق الإنسان و يحترمون الكبير قبل الصغير و يرتكزون في عملهم على الضمير المهني و احترام القوانين . فغضبنا لن يغطي شمس أوربا بغربالنا المثقوب. شتاااااااااااان بين من يحترم الإنسان و آدميته و بين من لا يحترم حتى مجرد تعليق منشور في مجرد موقع لا يودي و لا يجيب……. لي عنــــــــــــــدو عنــــــــــــــدو…و السلام ختام.

  5. سأل اباء الطفلات المغتصبات لما تركتوا الفرنسي البيدوفيل يرافق بناتكم وياخدهم لبيته ؟ قالوا لأن الأوروبي معروف بالإنسانية والبراءة نفس كلام المدعوة الفوق . انتي من هاد النوع القليل القيمة المحتقر لنفسه وادا عرف السبب بطل العجب لذلك ترمون بابناءكم للسياح شعب ذليل الا من رحم ربك ..نفس العقلية الذليلة يموتو على الذل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *