الصفحة الرئيسية منوعات شاهد: عاملة هندية تبث فيديو لإثبات تعذيبها على يد كفيلها السعودي بالدوادمي

شاهد: عاملة هندية تبث فيديو لإثبات تعذيبها على يد كفيلها السعودي بالدوادمي

2 935

زعمت صحيفة “indianexpress” أن عاملة هندية بالسعودية (من ولاية البنجاب) تتعرض للتعذيب من قبل كفيلها السعودي، وأنها ظهرت في مقطع فيديو تطالب حكومة بلادها بالتدخل لإنقاذها.

وقالت الصحيفة إن هذه الحالة الرابعة التي تدعي التعرض للتعذيب من قبل أرباب عملها في السعودية، خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن العاملة -وتدعى “رينا” من مدينة “جورايا”- ظهرت خلال مقطع فيديو من منطقة عملها في الدوادمي، زاعمةً تعرضها للتعذيب من قبل أصحاب عملها، وطلبت من الحكومة الهندية التدخل لإنقاذها.

وذكرت الصحيفة أنه بعد انتشار الفيديو انتشارًا واسعًا، سارعت وزيرة الشؤون الخارجية “سوشما سواراج”، في تغريدة على حسابها على موقع تويتر، بتوجيه طلب إلى السفارة الهندية في الرياض بتحديد مكان العاملة والوصول إليها في أسرع وقت.

وظهرت العاملة رينا في الفيديو وهي تبكي زاعمةً أنها تتعرض للتعذيب الجسدي، وأن الشرطة ترفض مساعدتها بعدما نجحت في الهروب من الأسرة التي تعمل لديها، لكن الشرطة أعادتها مرة أخرى إلى مقر عملها.

2 تعليق

  1. ان صدق الخبر فهم يجنون على انفسهم واطفالهم لان الخدم هُم من يقوم بمُراعات اطفالهُم واغلب الاطفال مُتعلقين بالخدم اكثر من اُمهاتهُم .
    =========
    الكفيل للهندي : خلاص بابو من اليوم انا ما يضرب انت
    الهندي للكفيل : وانا خلاص بابا من اليوم ما يبول بشاي انت .

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.