الصفحة الرئيسية منوعات شاهد.. عبد الإله بن كيران رئيس حزب العدالة والتنمية الإسلامي يغني لأم...

شاهد.. عبد الإله بن كيران رئيس حزب العدالة والتنمية الإسلامي يغني لأم كلثوم!

6 118
هل شاهدت رئيس حزب إسلامي يغني لأم كلثوم؟

انتشر في مواقع #التواصل_الاجتماعي في المغرب، الأحد، مقطع فيديو لرئيس الحكومة السابق وزعيم حزب العدالة والتنمية الإسلامي، عبد الإله بن كيران، وهو يغني لأم كلثوم خلال جلسة له مع الأصدقاء.

وردد #بن_كيران الذي كان يرتدي اللباس التقليدي المغربي مقطعاً من الأغنية الشهيرة لسيدة الطرب العربي “القلب يعشق كل جميل”، ولقي صوته استحسان العديد من الناشطين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها بن كيران في #فيديو مصور وهو يغني لأم كلثوم، التي صرّح في عدة مناسبات أنه مولع بأغانيها، ويحفظها ويؤديها في بعض المناسبات من بينها العائلية.

6 تعليق

  1. خليه يغني، أصلا ما بقى لهاذ الحزب حتى شي ميزة و لا حتى شي دور الا الغناء هههههه بعدما كركبوا صاحب عبارة ((عفا الله مع سلف)) عبد الإله بنكيران من الحكومة و قريبا سيفعلون به نفس الشيء من الحزب ، و انتقلت رئاسة الحكومة لأضعف رجل في الحزب ، الطبيب النفساني الخجول جدا صاحب أضعف شخصية -سعد الدين العثماني- الذي يكتفي بمتابعة ما يحدث في البلد دون إبداء أي رأي أو ردة فعل و خير مثال ما يحدث في الريف من مظاهرات، و هو المسكين لا بيهش و لا بينش مكتفيا بمتابعة الأحداث حاله في ذلك حال عامة الشعب، بعد كل هذا خلي بنكيران يؤسس جوق و يجمع ((رباعتو)) يعمل منهم فرقة للفنون الشعبية لكي تغني في الأفراح و الأعراس هههههه

  2. و سأترك عبد الإله بنكيران يدندن على أغاني أم كلثوم، بينما سوف أعلن تضامني مع الناشط الريفي ناصر الزفزافي المعتقل في أحداث الريف المغربي.
    الحرية ل نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاصر الزفزافي هكذا صرخ بها أهل الريف و كل المغاربة.

  3. الحريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة لكل معتقلي الريف.
    !libérez nasser
    انشرررر يا نــاصر ….آآآقصد يا ناشر ههههه

  4. الحرية للناشطة الريفية “سيليا” و الحرية لكل معتقلي الريف و لا عـــــــــــزاء لمن يقفل فمه عن قول الحق و لا يفتحه إلا ليدندن بأغاني “أمهم كلثوم” .. بعد أن أوهم الناس بلباس التقوى و الدين و العدالة!
    الحرية لكل معتقلي الريف و أحمد الله أني لم أصوت يوما و لن أصوت لأي حزب أبداااااااااااااااااااااااااااااااااااا !

  5. و قبل أن أغادر لأن وقتي خلص خلص، هؤلاء النشطاء المنشورة صورهم فوق في تعليقاتي و معهم آخرين ما هم إلا أناس طالبوا بحقهم في التنمية لمنطقة الريف المهمشة من أيام الحسن 2 فكان جزاؤهم الاعتقال و اتهامهم بالانفصال !!!!!!!!!!!!! هذه كل تهمتهم! اخصصصصصصصصصصصصصصصصص على أغاني أم كلثوم أصلا بكرهها و زدت كرهتها عندما غناها هذا الألعوبان المسمى بنكيران ههههههههههه تشاااااو..

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.