>

وجه الاعلامي المصري عمرو اديب نصيحة الى مشاهدي برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر” للوقاية من فيروس “نيباه” الذي اثار حالة من الهلع مؤخرا.

وقال عمرو اديب “ابسط حاجة ارجوكم ناس كثير ما بتغسل الفاكهة خصوصا الموالح” وتابع “خد بالك الخفاش ده غالبيته موالح وقلائل مننا الذين يغسلون البرتقال او اليوستفندي”.

وتابع “جايز بتغسل البرقوق او المش او الفراولة بس ما بتغسل البرتقال فلو سمحتوا لو عايز تتعب نفسك شوية وقلقان حبة ابقى اغسل البرتقال”.

واضاف “في ناس بتقشر البرتقالة بصوابعها من دون سكينة حتى” وتابع “ممكن يكون الخفاش مثلا عمل عليها حاجة فتبقى مشكلة”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يعني حبكت ولازم تستوردوا برتقال يا مصرين من الصين ؟؟؟؟ بلد الخفاش الانشكاحي ؟؟؟ ههههههههههههه طيب ما تستوردوا من العراق ، فمحافظة ديالى فيها أفضل أنواع البرتقال ، ؟؟؟؟ محافظة ديالى فيها منطقة جرف الصخر الشيعية الذي فشلت داعش من اقتحامها لان الزينبيات الشيعيات استعملوا حتى البرتقال في قصف داعش ههههههههههههههه وعملوهم طحين في أسطورة قتالية قبل سنوات ، سقطت جميع محافظات اخواننا اهل السنة من الموصل وتكريت والرمادي اي ثلثي العراق ، وبقت جرف الصخر صامدة ههههههههههههههه والسبب يعود للبرتقال طبعا ههههههههههههههه فلماذا لا تستوردوا يا مصرين من العراق برتقال ؟؟ ولماذا لا تزرعوه او تستوردوه من دول قريبة اليونان قبرص تركيا واق واق ههههههههههههههه يعني حبكت تستوردوه من دولة الخفاش الصيني في هذا الوقت بالتحديد ؟؟ والمذيع الاقرع هذا ما وجد نصيحة الا ان يقول اغسلوه او قشروه بالسكين ههههههههههههههه اقلها استوردوه من فلوريدا او كاليفورنيا هههههههههههههه الاشقاء الأمريكان اغرقوا السوق البريطانية بالبرتقال تبعهم ههههههههههههه ومن يومها بطلت اكل برتقال.

  2. من وحي الموضوع او بالأصح الشيء بالشيء يذكر هههههههههههههههه لما كانت القوات الأمريكية على أطراف بغداد ، طلعت اغنية عراقية اسمها البرتقالة ههههههههههههههه والعرب نسوا ان اعظم عواصمهم على وشك السقوط ههههههههههههههههه وأخذوا يغنون اغنية البرتقالة الي تقول كلماتها :

    يالبرتغاله عذبتي حاله

    يالبرتغاله يالبرتغاله

    معلقه وتزهين معلقه وتزهين

    عذبتي حاله عذبتي حاله

    شلك على ابن الناس شلك على ابن الناس

    عذبتي حاله

    طول الليالي طول الليالي

    سهران أفكر فيك سهران أفكر فيك

    بس رحمي حالي بس رحمي حالي

    يا حلوة الحلوات يا حلوة الحلوات

    بس رحمي حالي

  3. اما الجنود الأمريكان بمجرد دخولهم بغداد ، فاصبحت اغنية البرتقالة هههههههههههههه هي النشيد الوطني الامريكي الرسمي هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *