>

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان مقطع فيديو لفتاة لبنانية منهارة في البكاء تكشف من خلاله عن تعرضها للتحرش من جانب عناصر تابعة لحزب الله .

فقالت في مقطع الفيديو : ” واقفين عم بيسكروا الدنيا ورا وممنوع حدا يقطع .. عم يقلي ما تروحي علي رجليكي أحسن ما يصير لك شي .. وقف بيهددني بسلاحه تابعين الحزب والحركة ” .

وأشارت الفتاة إلى إنها تعرضت للتحرش اللفظي من قبل أحد العناصر الذين منعوها من عبور الطريق .

وأثار مقطع الفيديو موجة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين وجهوا انتقادات وهجوم شديد على حزب الله بسبب ما قامت به تلك العناصر بحق الفتاة معتبرين بأنهم تجاوزوا كل حدود الأخلاق في التعامل مع اللبنانيين .




شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هههههههههههههههه تلاقيها مقهورة انهم ما حركوا ساكنا رغم انا عاملة زاوية تزحلوقية تهبل ههههههههههههههههههه مالهم حق بصراحة ههههههههههههههههه البنت جاية من اخر الدنيا ، وشبابنا الشيعة كل الي يطلع منهم كلمة جافة ههههههههههههه هذا لا يجوز ههههههههههههههههه الف مرة قلت للأحزاب الشيعية وقوات المقاومة في كل مكان ، ارسلوا شبابكم اعطيهم دروس مع الحلوات الي محتاجات ان يتزحلقوا هههههههههههههه او يتنمروا هههههههههههههههه مثل الزميلة في الصفحة الثانية هههههههههههههههههه يعني لا يجوز تجي حلوة في نص الليل ومحتاجة شوية تزحلوق او تتوحم على شوية تنمر هههههههههههههههههه وشباب الشيعة يقفون عاجزين عن تلبية احتياجاتها ههههههههههههههههه شنو تقول علينا المذاهب الارضاعية الأخرى ؟؟!! ههههههههههههههه اندد واستنكر بشدة ههههههههههههههه إذا احد يعرف رقم الدوش تبع هذه الي تعيط يعطيني إياه ، حتى أطيب خاطرها بكلمتين هههههههههههههههه فلا يجوز ترك الصبايا دون تلبية حاجاتهم التزحلوقية هههههههههههههههه

  2. معتبرين بأنهم تجاوزوا كل حدود الأخلاق في التعامل مع اللبنانيين .
    ==================
    و هل يملك أُناس بسبون عرض رسولهم و باعوا بُلدانهم بلطميات و عقود مُتعة إيرانية أي أخلاق و يتساوى معهم في ذلك شيعة العراق الموالين لإيران و الذين وصل بهم الحال و الذل لأن يقبّلوا أقدام شيعة إيران ليدخلوا الجنة …. هزلت !
    !!

    1. تعتمد هههههههههههههههه
      على الشيعي الذي يتعامل مع حالات الصبايا المحتاجات لتنمر انشكاحي هههههههههههههه او تزحلوقي هههههههههههههههههه صدقوا جميع الحلوات والمرضعات الي كانوا يكرهون التشيع هههههههههههههههههه اصبحن ملايات ويلطمون في عاشوراء ههههههههههههههه او في القليل اكثر تفهما للفكر الشيعي ، واحدة تقول لي : قبل ما اعرفك لا أطيق اسمع باسم الشيعة هههههههههههههه الان أتمنى لو اننا أولاد عم وعايشين في نفس البيت وغرفة النوم ههههههههههههههه ووحدة ثانية ههههههههههههه ما تقدر تنام الا وتاخذ مني شوية تنمر سكر زيادة هههههههههههههه وتحط تعليقاتي تحت المخدة ههههههههههههههههه املا في أحلام وردية هههههههههههههههههه وردية وبس هههههههههههههه على الشباب الشيعة في فقه التعامل مع الحلوات الرضاعيات ان يقتدوا بي هههههههههههههههه ولا فخر

  3. فن الاحيييييه علم قائم بذاته ، ههههههههههههههههه ودائما كنت أقول للشيعة ، انه لا تسمحون لصحفي او معلق او جنود في السيطرات ، وبتماس مباشر مع المواطنين ، لا يجيدون فن الاحيييه هههههههههههههههه والتعامل مع التنمر الدلعي المتغندج هههههههههههههههه فنحن مو ناقصين ان تهاجمنا المذاهب الرضاعية الأخرى هههههههههههههههه فعلى شبابنا تحمل مسؤولياتهم الكبرى هههههههههههههههه تجي وحدة بعد نص الليل وتريد احييييييه تنمري ، ثم تعود خاوية الوفاض ؟؟ هل يعقل هذا ؟ ههههههههههههههههههه يا شماتة أبلة تازة فينا وهي بتعمل جهاد النوكاح او ارضاع الكبير هههههههههههههههه احنطر عليكم ليلا ههههههههههه واي صبية من صبايا نورت محتاجة احيييييه او تشعر برغبة في التنمر هههههههههههههههه تترك الي خبر عند الكنترول ههههههههههههههههه حتى أقوم باللازم ههههههههههههه اراكم لحوقا هههههههههههههه سلام

  4. الروافض استحلوا التحرش بالرضيعه ولمسها بشهوه، عملاً بفتوى الهالك البيدوفيلي آية الله الخميني الذي مارس هذا الفعل المنحط بنفسه كما أكد احد مرافقيه!
    تعتقدين رح يوفرونك انتي وغيرك ؟
    بهايم بعيد عنكم.

    1. مرضعة اماني هههههههههههههههههه يعني جلوس ابو شنب على ساقيك ملتهما حلمتي نهديك لإقامة فريضة ارضاع الكبير هههههههههههههههه حلال ؟؟؟؟ وفتوى افتراضية لا تتحقق مطلقا ، حرام برأيك ، التي هي تفخيذ الزوجة الرضيعة ، والتي اصلا ما أطلقت الفتوى الا لتنفير الرجال من الزواج من الصغيرات !!! وهل يوجد اهبل يترك ممارسة الرضاعة وما يصاحبها من حك وفرك حتى تذوبين وتكونين اكثر إدراراً للبن هههههههههههههه ويروح يفخذ لرضيعة عاملتها في حفاظتها ؟؟؟ وريحتها معفنة الجو ؟؟؟ ههههههههههههههه فتوى تفخيذ الرضيعة لتنفير الرجال من الزواج من الصغيرات ومنعهم من الدخول بهن !! ولا مجال لتطبيق الفتوى عمليا هههههههههههههه لكن الرضاعة منك وفق فتاويكم هههههههههههههه تخلي الشيعي مثلي يصير وهابي على طول هههههههههههههههه اكتفي بهذا المقدار من التعليق لانشغالاتي هههههههههههههههه وارضع منك فيما بعد ههههههههههههههه اقصد احنطر عليك فيما بعد .

  5. مقدره موقفك يابطه، فتاويكم مخزيه وتسود الوجه، وماعندك مجال الا تنكرينها لان فتوى مثل هذي ما تترقع حقيقه .

    يقول السيد حسين الموسوي (والذي يعتبر عالماً من كبار علماء الشيعه) وبحكم دراسته وتدريسه في حوزات النجف، فقد كانت صلاته قوية مع كبار علماء وآيات الشيعة من أمثال: كاشف الغطاء، والخوئي، والصدر، والخميني، وعبد الحسين شرف الدين الذي كان يتردد على النجف،
    وفضلاً عن هذا وذاك فقد كان والده عالماً من علماء الشيعة…

    يقول في كتابه..
    لما كان الإمام الخميني مقيماً في العراق كنا نتردد إليه ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جداً، وقد اتفق مرة أن وجهت إليه دعوة من مدينة تلعفر وهي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف تقريباً بالسيارة، فطلبني للسفر معه فسافرت معه
    فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك، وقد قطعوا عهداً بنشر التشيع في تلك الأرجاء وما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم.
    ولما انتهت مدة السفر رجعنا، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام أن نرتاح من عناء السفر، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال له سيد صاحب، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية.
    فرح سيد صاحب بمجيئنا، وكان وصولنا إليه عند الظهر، فصنع لنا غداء فاخراً واتصل ببعض أقاربه فحضروا وازدحم منـزله احتفاء بنا، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة فوافق الإمام، ثم لما كان العشاء أتونا بالعشاء، وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه ويجيب عن أسئلتهم، ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بـها فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصريخها.
    المهم أنه أمضى تلك الليلة فلما أصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي؛ إذ كيف يتمتع بـهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل؟

    فقال لي: سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟
    قلت له: سيد القول قولك، والصواب فعلك، وأنت إمام مجتهد، ولا يمكن لمثلي أن يرى أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله، -ومعلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك-.

    فقال: سيد حسين؛ إن التمتع بـها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ.
    أما الجماع فإنـها لا تقوى عليه.
    وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً وتقبيلاً)…… الخ

    هذا فعل آية الله البيدوفيلي خمينيكم، انكري هالكلام بعد يابطه واطعني بحسين الموسوي اللي فضح مخازيكم ومذهبكم العفن.
    وبطريقك برري تصرف الخميني اعرفك شاطره بالتبرير.

    1. ههههههههههههههه
      حكي يفيدك ، فليس دفاعا عن السيد الخميني ، ولكن عمره ما زار تلعفر ، وهي مدينة شنية تابعة للموصل اغلب أهلها من التركمان والأكراد هههههههههههههه لكن يبدو الذي نقل لك القصة هههههههههههههه يريد شوية رضاعة منك هههههههههههههه لكنه مستحي ان يقولها مباشرة ههههههههههههه فعمال يلف ويدور هههههههههههههه على فكرة السيد الخميني لم يدخل بغداد أبداً الا مرورا عابرا !!! وكان هذا احد شروط لجوءه للعراق من قبل الحكومة على مدى ١٥ عاما .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *