>

قام ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، محمد بن زايد، بتصحيح “خطأ” غير مقصود بحق طفلة صغيرة.

وتظهر الطفلة، عائشة محمد مشيط المزروعي، في فيديو متداول وهي بصدد الهرولة بسرعة للوقوف في الجانب الذي يسير فيه بن زايد، أثناء استقبال رسمي لولي العهد محمد بن سلمان، حتى تتمكن من مصافحته، لكنه لم ينتبه لها وتخطاها.

 

 

وتسبب هذا الموقف بخيبة أمل للطفلة عائشة وحزن كبير ، وبعدما شاهد ولي عهد أبوظبي الموقف الذي ألم بها، ذهب ليزورها في منزلها وقبل رأسها ويدها، وجلس معها محادثا إياها، في لفتة أدخلت السعادة إلى قلبها.

وقد نشر الشيخ محمد بن زايد صورا من زيارته لمنزل الطفلة الاماراتية وعلق كاتبا: “زرت اليوم الطفلة عائشة محمد مشيط المزروعي وسعدت بالسلام عليها ولقاء أهلها.”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لولا ان عدسات التلفزيون جابت احتقراك لها اول مرة وتجاهلها ، وصدمتها ، ما كنت رحت يا هلاس هههههههههههههههههههههههههههههه وتعمل الحركات وتنشرها إعلاميا حتى يقولوا عنك حنين هههههههههههههههههههههه العبها على غير الشعوب العربية الي اكتشفت كم انتم قتلة لأطفال اليمن وأيديكم أنت وصرصورة ديسكو تمليس ابن سلومي الأهبل ههههههههههههههههههههههههههههه ملطخة بدماء أهل اليمن وأطفالهم وحتى العراق وسوريا وليبيا هههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك بيقول انك مشمشة متحولة هههههههههههههههههههههههههه جاتك خيبة أنت وصرصورة تمليس ههههههههههههههههههههههه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *