انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم مقطع فيديو ل ” ميثم خامنئي ” نجل المرشد الإيراني ” علي خامنئي ” أثناء تشييع جثمان ” سيدة عزت خاموشي ” والدة زوجة ميثم التي وافتها المنية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد .

وظهر ميثم خامنئي في مقطع الفيديو جالسا بجوار جثمانها وسط حالة من البكاء والنحيب والحزن على وفاتها .

وكانت قد أعلنت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية ” إيرنا ” أن سيدة عزت خاموشي وافتها المنية في أحد مستشفيات العاصمة طهران وشيعت جنازتها .

يذكر أن ” كيانوش جهانبور ” المتحدث بإسم وزارة الصحة الإيرانية كان قد صرح للتلفزيون الحكومي يوم أمس الاثنين أن عدد الوفيات الناتجة عن فيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 1812 بعد وفاة 127 شخصا خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأضاف أن إجمالي عدد المصابين في إيران وصل إلى 23049 حالة .. مشيرا إلى أنه خلال الـ24 ساعة الماضية أصيب نحو 1411 إيرانيا بالفيروس في جميع أنحاء إيران التي تعاني من تفشي الفيروس وانتشاره السريع في مختلف مدنها وأقاليمها .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يا سلام !!!!
    هذه حالة ما تلاقيها الا عند الشيعة !!!
    زوج يبكي على حماته وكأنها امه !!!!!
    لهذا دائما انصح الصبايا والعانسات هههههههههههههههههههههههههههههههههه ان لا يتزوجوا الا من الحلوين الشيعة !! فرومانسية الشيعي تجعله ان يكون زوج وأخ وآب وأم في وقت واحد ، لا يظلم الزوجة ولا أهلها ويتعامل معاها كأنها ابنته ويعبرها الشارع حتى هههههههههههههههههههههههههههههه ومرات يتعامل كخالتو ههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن للأسف مو كل الصبايا يغزر فيهم هذا الشي ويحفظون الجميل !!
    الشيعي الحقيقي هو كنز الدر والياقوت في هذا الزمن وان لم يعرفوه !! محفل الأجيال محتاج لصوته العالي وان لم يسمعوه !! اما غير الشيعي فعندما تموت حماته بيعمل احتفال هههههههههههههههههههههههههههههه وتلاقيه يتخيلها ماري منيب الي مذوباهم اثنين هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. جلمبو ، كلامك صح ! ماكو مثل الرجل الشيعي ! بس لتنسى اكو نسوان ! يخلصون ويطبخون ويخيطون وينظفون ويشجعون ! ههههه وعبرت الشط على مودك ! بس اخص ميغزر !! يمشي ويه مرته وعينه تلعب يمنه يسرى ! لو كاعد وياها هههههه تتفرج عادل إمام وهو يغازل وحده ع الفيس !! بس تبقى مخلصه وما يملي عينها رجل غير اللي حبته !!

  2. حرير هههههههههههههههههههه
    الحمد لله هذه من المرات القليلة الي نتفق على رأي واحد ، انه لا يوجد مثل الرجل الشيعي هههههههههههههههههههههههههه
    اما عبرت الشط على مودك فهذه تبع كاظم الساهر هههههههههههههههههههههههههههه من قال له يعبر الشط السباحة ؟؟ ليش ما ركب زورق هههههههههههههههههههههههههههههههه ؟؟ ثم هو في احلى من عبور الشط ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه صرنا نتحسر في زمن الكورونا على عبور شط الهوى ههههههههههههههههههههههه اقصد شط التايمزو ههههههههههههههههههههههههههههههه كل شيء مغلق وما عدت اشعر اني في لندن انما احس نفسي بمدينة السماوة عندما يقطعون الكهرباء والماء وحرب خليجية مشتعلة ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. A.. هواي ديفلت كلام منج …
      هذا الكلام الي !؟ ترى بس اني وجلمبو بالصفحة !

  3. أي اوي ههههههههههههههههههههههههه فكرك انه صاعدين في اوتوبيس هههههههههههههههههههههههههههههه يا بنت اتركي العمليات الحكحوكية حاليا هههههههههههههههههههههههههه انفرد بك في وقت ثاني وأحل مشكلتك ههههههههههههههههههههههههههه خلي نشوف رأي الشيعات برجالهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. تصحيح : الشيعيات وليس الشيعات
    اشوفكم لاحقا لازم اروح اشوف البروفسورة شنو تريد ؟ أرسلت الي إيميل ، تقول انه صحيح الدراسة صارت من خلال one line لكن البحوث الي ارسلتها لازم اهتم بها اكثر ، وأنها فقيرة بالمعلومات مو الفلوس ههههههههههههههههههههههههههه شكلي نيلتها بنيلة ههههههههههههههههههههه

    1. جلمبو، ههههههههه يجوز اللي ديساعدوك بالدراسة انكليزيتهم مو مضبوطة او ماعدهم معلومات زينه او هههههه ملوا !! يمكن لو تخفف من نورت وتركز اكثر وما تستعجل تصير البحوث أغنى ههههه بالمعلومات !!!

  5. حرير هههههههههههههههههههه المشكلة صار ما حد يساعد احد ، وفاهمين انه الشغلة غش ههههههههههههههههههههههههههه رغم اني الف مرة فهمتهم هذا ما يعتبر غش انما تبادل افكار ووجهات نظر هههههههههههههههههههههههههه وابقى اتوسل في الزميلة واوعدها انه لو نجحت بدرجات عالية ههههههههههههههههههههههه القي ليها شي معلم وأكون انا شاهد على النوكاح تبعها ههههههههههههههههههههههه واجيب ليها هدية سمك مسكوف ههههههههههههههههههههههه وهي ولا معبراني ولا ترد وعاملة إضراب هههههههههههههههههههههههه الكورونا فسدت أخلاق الناس وصاروا كلهم زاهدين و يرفضون حتى النوكاح هههههههههههههههههههههههههه امري لله اعتمد عليه ثم على نفسي .

  6. عراقية تحتفل بشفاء زوجها من الكورونا ، فتوزع الحلوى وتذبح الخرفان هههههههههههههههههههههههه هذا النوع من الزوجات الي قرب ينقرض هههههههههههههههههههههههههه شوفوا الفديو

    1. جلمبو ، لا ما انقرض !! بس اكيد زوجها يستاهل !! مبروك الشفاء !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *