>

نشر حساب ” إسرائيل بالعربية ” مقطع فيديو على موقع التغريدات ” تويتر ” لمجموعة من اليهود وهم يقومون بغناء النشيد الوطنب السعودي برفقة عدد من زملائهم المسلمين .

وكتب الحساب في تعليقه على مقطع الفيديو : ” يهود يغنون مع أصدقائهم المسلمين النشيد الوطني السعودي في حفل مشترك ليهود وعرب في الولايات المتحدة للاحتفال بعيد حانوكا ” .

وجاء هذا الفيديو بعد يوم واحد من نشر الناشط السعودي ” محمد سعود ” المشهور بدعمه للتطبيع مع إسرائيل مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر وهو يتحدث لأول مرة على الهواء عبر اتصال هاتفي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي ” بنيامين نتنياهو ” معبرا عن حبه له ودعمه لفوز حزب الليكود الذي يتزعمه نتنياهو في الإنتخابات الإسرائيلية .

وكتب محمد سعود معلقا على ذلك : ” اتصل بي رئيس الوزراء نتنياهو .. ياللحماسة آمل أن يفوز ويجلب السلام للشرق الأوسط .. نتنياهو أنا أقدرك ومعجب بك .. ليحفظك الله وسائر مواطني إسرائيل ” .

 




شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههه
    غدا يكتبوه في التلمود ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويصير من ترانيم العهد الانبطاحي ههههههههههههههههههههههههههه فمعروف انه اليهود كتبوا التلمود عندما كانوا عدنا في العراق في السبي البابلي هههههههههههههههههههههههههه فهو ليس تنزيل سماوي باعترافهم ههههههههههههههههههههههههههههه ولهذا مليء بشتايم للعراقين في بابل ههههههههههههههههههههههههههه رغم انه ما كانا عاملين للحلوات تبعهم الا شوية نوكاح ههههههههههههههههههههههههههههههههه او استخدام منزلي هههههههههههههههههههههههههههه لكن هؤلاء السعوعين راح يمدحونهم في التلمود وجميع الكانئس هههههههههههههههههههههههه ومستعدين كل سعوعي يصير بطة ههههههههههههههههههههههه من الي هو ههههههههههههههههههههههههه قابليات غير مسبوقة اكيد العراقين ما عملوها ولن يعملوها ههههههههههههههههههههههههههه فصيح وليل يدعون اليهود على بابل القديمة واهلها ههههههههههههههههههه بنصوص تلمودية ؟؟ اللهم رد كيدهم لنحرهم واجعل دعاء الكافرين في ضلال هههههههههههههههههههههههه ونعود لسبي حلواتهم بالسلاسل والحبال هههههههههههههههههههههههههههه

  2. يحاولوا الصهاينة وأعوانهم بأي طريقة تسريع عملية التطبيع ، لكن سيبطل الله عملهم وسيجعل ما ينفقونه نكالا عليهم

  3. السطر الأخير من تعليقك يا جلمبو الذي تتمنى فيه أن تسبي نساء اليهود بسلاسل و حبال كما فعل البابليون قديما، كفيل بأن يعطي الفرصة الذهبية للذين يهاجمون الاسلام في هذا الموقع لكي يؤكدوا كلامهم عن أن الاسلام يسبي النساء!! بكلامك هذا ترسم للأسف صورة قاتمة عن الاسلام، و الاسلام بريء منها براءة الذئب من دم يوسف ! ملاحظة ثانية حضرتك كنت تردد أنكم رجال رومانسيين تذوبون الحجر قبل قلوب النساء بالمعاملة الطيبة و الرومانسية، فكيف تستقيم الرومانسية مع سبي المرأة بحبال و سلاسل؟؟؟ !!!!!!!!!!!

  4. ماجدولين هههههههههههههههههههههههه
    وعيناك كل نساء الارض على مختلف دياناتهم وقومياتهم يتمنون لو يسبيهم ابناء بابل واحفاد كلكامش ههههههههههههههههههههههه بالسلاسل والحبال ، ههههههههههههههههههههههههههههههه ولا اريد ان أسهب في الشرح ههههههههههههههههههههههههههه لكثرة المراهقات العوانس في جريدتنا ههههههههههههههههههههههههههه فاطلقي العنان لخيالك هههههههههههههههههههه دون حرف مني عما يجري لحسناء يحملها بابلي ههههههههههههههههههههههههه مقيدة ، ويضعها على السرير وما في غير ضوء شمعة خافتة ههههههههههههههههههههههههه انها الرومانسية بأعظم تجلياتها هههههههههههههههههههههههههه وحلم كل عذراء داخل شرنقة ههههههههههههههههههههههههه اشوفكم بعد ما أتعشى ههههههههههههههههههههههههه

  5. و كذلك جوابك هنا يا جلمبو ليس مقنعا، أنت تتعمد أن تغرق نفسك في بحور من الخيال البعيد عن الواقع! السبي هو عمل ينم عن ظلم و تحقير و إهانة للمرأة المسبية فكيف يسمح القلب لصاحبه أن يربط معصمي امرأة بسلاسل و حبال ؟؟ لا توجد امرأة على وجه الأرض سوف يعجبها أن تربط معصميها بسلاسل و حبال إلا إن كانت تعاني من الماسوشية masochism و الماسوشي هو الذي يتلذذ بتعذيب الناس له، و هو طبعا مرض نفسي صاحبه غير سوي و لا طبيعي !!

  6. يا ستي لا تدقي هههههههههههههههههههههه
    هل هناك امرأة تحصل على عظيم متعتها الا عبر المازوخية او التلذذ بالعذاب الذي يجيد فعله ابناء كلكامش رحمه الله هههههههههههههههههههههه ؟ شعار المرأة على مر العصور كان ومازال وسيبقى : ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب هههههههههههههههههههههههه حتى الدين الذي رشق الضرب وبعد التي واللتيا ههههههههههههههههههههههههههههههه وجعله كالكي اخر الدواء ههههههههههههههههههههههههههه وعلى الخفيف ، عندما تناله المرأة تزغرد هي وامها هههههههههههههههههههه وخالتها تقول ليها يا الف نهار ابيض هههههههههههههههههههههه شرط ان يكون الضرب على طريقة احفاد كلكامش او بالقليل احفاد انكيدو صاحب كلكامش هههههههههههههههههههههههههههه عندما يرزقك الله هكذ شي هههههههههههههههههههههههههه خبرينا كيف استعذبتيه للزبيب ههههههههههههههههههههههههههههه ما في احلى منه هههههههههههههههههههههههههههههه

  7. التطبيع بين الصهاينة وصهاينة العرب شعب ال سلول يمر بوتيرة سريعة جدا سمعت ان محمد سعود استقبل صهاينة عنده بمنزله بالرياض
    ربنا يستر علي بلد الحرمين من ال سلول وشعبه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *