>

حث الشيخ السعودي الدكتور عبدالله بن محمد المطلق الرجال على أن يشعروا زوجاتهم بأنهنّ جميلات بدون مكياج، ومدح الجوانب الخُلقية والروحية والإنتاجية فيهن.

ووصف المطلق مستحضرات التجميل وأدوات المكياج بأنها سموم تنتجها معامل شركات ومعامل التجميل وتضعها في الصيدليات قائلا: “لقد حذر بعض الأطباء من أن كثيرًا منها ضارة، إضافة إلى ما فيها من إنفاق وصرف الأموال يمكن الاستفادة منها في أوجه نافعة. “.

وأردف المطلق: “المرأة دائمًا تحب ما يحب زوجها، أنت إذا دخلت المنزل ولقيت زوجتك طبيعية بدون مكياج وربما وضعت قبلة على خدها امدحها، وأثنِ عليها بعبارات جميلة تدخل السرور على قلبها، واعتبر أن كل المساحيق التي تضعها المرأة على وجهها تزويرًا وجمالًا مزيفًا. وتمنى من الأزواج عدم إرهاق زوجاتهم بوضع تلك الأصباغ والمساحيق وأنواع المكياج، مشيرًا إلى أن أغلب أسئلة الفتوى من النساء التي تصله تدور حول المكياج ووضع مستحضرات التجميل”.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههه
    الشيخ يريد الزوج يكذب على زوجته ويقول لها انتي حلوة بدون مكياج ؟؟؟؟؟؟
    يا عمي هي تحط اربعين كيلو مكياج ومع هذا كانها شخصية من شخصيات هيتشكوك المرعبة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فكيف تريدها بدون مكياج يقول لها انتي قمر ؟؟؟؟؟ اصلا بعض النساء المتزوجات ما ينظر لهن ازواجهن الا والنور مطفي حتى لا ينصدمون ,,,,,,,,, اما تجي شي وحدة في نورت وتقول الجمال هو جمال الروح والمهم الخلفية الثوقافية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وما عرف شنو ….. هذا حكي بطال , الراجل يريد وجه مياس زاوية تزحلوقية حتى تحرك احاسيسو مو ثقافة ههههههههههههههههههههههههههههههههه وجمال الروح ؟؟؟؟؟ قال نوكاح ثقافي قال هههههههههههههههههه كلام فاضي وما ينفع هههههههههههههههههه على حسب علمي الفياكرا النوكاحية ما تشتغل في اوراق ومخطوطات القافة شغلها هناك في المكان الي تعرفون وبس هههههههههههههههههههههههههههههههه يا سلام على الحلوات بيطيروا عقل الرجل هههههههههههههههههههههههههههههههه من اول نظرة هههههههههههههههههههههههههههههههههه وينسوه اسمه وكل العلوم ههههههههههههههههههههههه وما يحتاج الرجل لا علم ولا فهم ولا فيزياء ولا كيمياء ولا بحوث ثقافية ….. شنو علاقة النوكاح بعلم الطاقة النووية ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههه مين يدري يجوز في نوكاح ذري ثقافي عميق واحنا ما عارفين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *