>

قال الشيخ أحمد الريسوني، رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين، أن هذه جريمة ذبح السائحتين في مراكش غير عادية وغير مفهومة، في فظاعتها وبشاعتها وهمجيتها.

واضاف الريسوني في تصريح لموقع “الجريدة”24، “الجريمة لا هي بشرية ولا هي جريمة وحشية، لأنها خارجة عن طبيعة الإجرام البشري ودوافعه المعهودة، وكذلك هي خارجة عن منطق الوحوش الجائعة المفترسة. فلذلك أتساءل بكل جدية: كيف وأين؟ وبأي مادة؟ ولأي هدف؟ تتشكل أو تشكل هذه النفوس والنفسيات، ولا أقول العقول والعقليات؟؟!!”.

واعتبر الريسوني، أن هذه الجريمة لا تمت بصلة إلى أي شكل من أشكال العقول والعقليات، موضحا “لقد كشفت التحريات أن الذين قتلوا جمال خاشقجي أجبروا على تناول الهيروين، فماذا تناول قتلة السائحتين البريئتين؟! وكيف نفسر هذا السلوك الذي لا أجد له وصفا ولا تصنيفا؟”.




شارك برأيك

تعليقان

  1. شنو تقصد ياشيخ ؟
    وضح فسر بين ههههههههههههههههههههههههه الي بتقوله
    هل تقصد انو الاهبل ابن سلومي الاهبل حشاش ومنحرف جنسيا ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه يعني تريد تفهمنا انه قتل وقطع خاشقجي عشان يحتفظ بالبتاع النوكاحي ؟
    ههههههههههههههههههههههههه كل شي يتوقع من ال سعسوع بصراحة .

  2. أنت كشيخ مغربي يجب أن تكون مستقلا في تفكيرك و لا تتبع الفكر المتطرف المشرقي و تركض وراء ريالات و دينارات مرة سعودية و مرة قطرية..فبعض شيوخ المشرق أثبت الزمن أنهم مجرد ”منافقين” لطالما حثوا على الجهاد و القتال و أصدروا فتاوى التكفير عندما كان ذلك يساعد ملوك و شيوخ آل سعود و يثبتهم فوق عروشهم و اليوم باركوا إجرام ”كبيرهم” الذي قطع جثة معارض و فتتها و أذابها في حمض الأسيد فقاموا بالخطبة في الحرم المكي و قالوا عنه الأمير الشاب المحدث الملهم الطموح ناقص يقولون هو “ربكم الأعلى” استغفر الله! هذه هي الأمة التي قال فيها الله تعالى سوف يقيمون الحد على ضعاف الشعب و فقراءه و لا يقيمونه على السادة و الأشراف!!
    يكفيك يا الريسوني تطبيلا للمشرق ”أكل عيشك”، و لا تستورد لنا فكرا متطرفا متشددا، الله يجازيك بخير..نحن في غنى عن الفكر المشرقي المتطرف!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *