>

أثارت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي جدلا واسعا، في أوساط لبنان والعراق، تظهر توزيع وجبات إفطار تحمل صور الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

ونشرت صفحة تحمل اسم “طرابلس عاصمة الشمال” صورا لوجبات إفطار يتم توزيعها على الصائمين وكتب عليها: “عن روح الرئيس الشهيد صدام حسين. وأنتم صيام ادعوا لصدام. تقدمه صفحة وموقع طرابلس عاصمة الشمال”.
وكانت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين، قد نشرت فيدية، في بداية شهر رمضان، يوثق توزيع وجبات إفطار باسم والدها في سلطنة عمان.
وبحسب الفيديو، المنشور عبر حسابات رغد صدام حسين، فإن وجبات الإفطار وزعت في سلطنة عمان، إذ كتب عليها: “في ميزان حسنات صدام حسين المجيد من محبيه في عمان”.
وذكر موزع الوجبات بحسب مقطع الفيديو: “الله يعلم يا صدام إنك كبير الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة”. وأشعلت هذه المبادرة مواقع التواصل بين مؤيد للفكرة، اعتبر أن صدام حسين زعيما عربيا وطنيا، ومعارض اعتبر أنه طاغية.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يرحمك
    كل يوم نتأكد انك فعلاً كنت قائد وطني وعراقي شريف

  2. كان خبير بالحفر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بطل الحفرة الخالد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وامريكا كانت خايفة يحتل ابار البترول في الخليج
    واسرائيل كانت خايفة يحرق نصفها بالكيمياوي المزدوج
    وايران حسبت انه راح يحتل عربستان
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وحقهم لان العلماء العراقين والعسكرين وفروا له كل شيء لكن اعطى الاسلحة ودمرها مجانا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لانه هاوي حفر بعيد عنكم , بيقلك لو ابقى ثلاث صواريخ فيها كيمياوي مزدوج ما كانت امريكا احتلت العراق ليوم الدين مثل ما عاملة مع كوريا الشمالية هههههههههههههههههههههههههههههههه لكن القائد الضرورة وبطل الامة العربية واسد ما اعرف مين , شاف من خلال فكره الثاقب انه الدخول في الحفرة اولى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وامجاد يا عرب كم انتم مغفلين من حكامكم .

  3. بطل الامة العربية ايضا تشابه اسماء مع صرصور الحفرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مو قلت الكم اليوم كل شي تشابه اسماء هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى حسبت اليوم سبت عطلة هههههههههههههههههههههههههههههه طلع اربعاء هههههههههههههههههههههههه بس كويس اخذت عطلة ….. مفيد تشابه الاسماء هذا ههههههههههههههههههههههههههههههههه من واحد يريد يغلس , ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهذه الاشياء هي نتاج كيمياء العقل الي تعطي احساس اما بالفخر او بالانحدار مثل ما يقول علماء التاريخ ههههههههههههههههههه لكن انا اكتشفت انه فيها شيء ثاني وهو التغليس يعني انك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه داري وانت مش داري ههههههههههههههههههههههههههه
    احد الشيوخ المحششين سألوه : مولانا هل الغناء حرام ؟
    فقال لو كان الغناء حرام ما كان رسول الله صلى الله عليه واله سمى ابنته ام كلثوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    طلع الشيخ هم يعاني من تشابه اسماء ههههههههههههههههههههههههههههههههه ارجع انام قيلولة احسن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *