>

قال عضو تجمع العلماء المسلمين في لبنان الشيخ صهيب حبلي، في مقابلة تلفزيونية، أنه لو كان صحابة الرسول أبو بكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان في هذا الزمن لكانوا مع”حزب الله”.

وظهر الشيخ “حبلي” في برومو الحلقة القادمة من برنامج “بلا تشفير” على شاشة تلفزيون الجديد وهو يتلقى الاتهامات من مقدم البرنامج تمام بليق والذي وصفه بـ “الشيخ المودرن” وأنه “منبوذ”.

وفي معرض دفاعه عن حزب الله، قال “حبلي” أنه لوكان “أبو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم في هذا الزمن لمشوا مع المقاومة”، حسب تعبيره.

تجدر الإشارة الى أن الشيخ صهيب حبلي مسؤول في سرايا المقاومة التي أسسها حزب الله ومعروف بموافقه المويدة للحزب ولأمينه العام السيد حسن نصرالله.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ألف مرة قلنا ألا تجمعوا بين المورفين والكوكائين في جلسة تحشيش واحدة ، وهي هي النتيجة، فاعتبروا يا أولي الألباب.

  2. مسؤول في سرايا المقاومة التي أسسها حزب الله
    ———- copie
    Tf ooooooooooooooooooooooo

  3. طيب مين الي يبقى قائد أبو بكر لو عمر لو عثمان رضي الله عنهم اجمعين لو بطل الساحة والميدان البطل الأوحد والوحيد والمافي منو الدكتور والأستاذ والعبقري فنان القتل والقتال السيء حسن نصوالله

  4. مع إحترامي الشديد لحزب الله وحسن نصر الله ………. لكن ما أدراك !!!!
    المشكلة في عالمنا العربي ، أن الحب عندنا فعلا أعمى. لا يمكن للعربي تقبل أن الذي يحبه بشر ويمكن أن يخطأ. وهذا ما يجعل حكامنا وولاة أمرنا يتشبثون بمواقفهم ولا يراجعون أنفسهم ولا يرون لها خطأ. فكيف يصلحون ما يوافقهم عليهم محبوهم؟!!!!!! والأنكى من هذا وذاك، أننا العرب وحدنا نغطي أخطاءنا و نتوارى عنها وراء الدين (مسيحيا كان أو إسلاميا). فإن كنا مسلمين، نرتكب المجازر بإسم الطائفية. فسنتنا يقتلون بإسم سب السيدة عائشة. وشيعتنا يقتلون بإسم “قتل سيدنا علي والحسن والحسين وغيرهم”.
    شعوب تعيش على الماضي. والماضي الأليم. فإن كتب علينا ألا نتقدم وأن نعيش في غيابات الماضي، فلم لا نعيش عصر سيدنا محمد، عصر التوحيد والوحدة، لم علينا إعادة عيش عصر ما بعد سيدنا محمد، عصر الإنقسامات والبحث عن السلطة. كلهم صحابة رسول الله. وكلهم في الجنة. فلم نصر نحن على دخول جهنم، بتقاتلنا فيما بيننا. مع أني والله أعلم أكاد أجزم أنهم سيتبرؤون من إقتتالنا يوم الحساب.
    والله ما العرب إلا مجموعة حمقى تعيش على الأرض. شعوب منجرة وراء طائفية حمقاء لا أصل لها.. وحكام تحكمهم المصالح والحب الأعمى لكرسي زائل، يقودون شعوبهم بإسم الطائفية لا الدين. والكل على حق!!!!!!!!!!!!!!!

  5. و اين سيدنا علي ؟!

    كيف كان سيدنا عمر يكون معكم و هو الذي اوقف المتعة عنكم كما تدعون ؟! يعني حتى لو كان رضي الله عنه معكم هل كنتم سوف تستغنون عن التمتع من اجله ؟؟!!

    بس اعتقد هناك لخبطة في نوعية الحش يش كما ذكره الاخ سليم ، فمرفوع عنكم الكلام حتى تميزوا بين هاتان النوعان !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *