تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر” صورة زفاف خاطف الطائرة المصرية سيف الدين مصطفى.

وقال عبد العزيز الخميس: “من أجل هذه تخطف الطائرات؟. أبو الحب شو بيذل”، وأضاف ناجي بن مساعد: “حين سألوا قيس عن حبه لليلى وهي ليست جميلة قال: ومن منكم يرى ليلى بعين قيس”.

وعلق السيد عبد الحميد “المثل يقول القرد بعين أمه غزال”.

يذكر أن “راديو اورينت” أظهر أول صورة مموهة، لزوجة خاطف الطائرة المصرية سيف الدين مصطفى، وهي قبرصية عمرها 52 سنة، وتدعى مارينا بارتشو، انفصل عنها في 1992 ثم غادر قبرص بعد عامين إلى مصر، وأن سيف الدين فقد وهو بعيد عن زوجته وأبنائه الخمسة منها، أعز ما لديه، وهي ابنة مراهقة كان عمرها 17 سنة بحادث سيارة.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. تِستاهِل طيارة ، لا طيارة شوية عَليك
    تِطيرْ إنتَ في العالي ، ما نوصَلَكْ يا غالي
    ============
    الظاهر أن الخاطِفْ مُتأثر بأُغنية سعد المِجرد ” إنتَ معلِّمْ ” 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *