>

شن الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي هجوما لاذعا على السيد حسن نصرالله، الامين العام لحزب الله اللبناني، وذلك في سلسلة تغريدات له على حسابه على تويتر.

وبدأ ضاحي خلفان تغريداته بالقول “اثبت حسن نصر الله انه عنصر شر وخائن من الطراز النادر للأمة العربية وحاقد الى درجة لا يتصورها انسان.. ( صنع في قم)”.

وتابع “شوفوا حقارة هذا القبيح وليس الحسن…يرى تدخل ايران في الشأن اليمني مباحا…وتدخل العرب مرفوضا..علما بأن تدخل العرب جاء بطلب من الشرعية اما تدخل ايران فلا شرعية له. فحسن نصرالله يعبر عن عبوديته لقادة ايران ليس إلا.”.

ثم أضاف “لماذا اقول هذا لأن نصر الله العميل يدعو الحوثيين الى رفض مبادرة السلام..يبقى الكلب كلبا ولو طوقته بالذهب…السلام ..يرفضه لانه لا يخدم مشروع ايران.”.

وكان نصرالله قد  دعا المسؤولين السعوديين، في خطاب ألقاه أمس، إلى “عدم تضييع الوقت”، حسب تعبيره، وتابع “إذا كنتم جادين في وقف الحرب اذهبوا إلى وقف الحرب ورفع الحصار وفتح الباب أمام اليمنيين ليتحاوروا في ما بينهم”.

وأضاف أن ما هو معروض على “الأخوة اليمنيين ليس وقف حرب بل وقف إطلاق النار واستمرار بقية أشكال الحرب على اليمن، فيبقى الحصار. وهذا خداع كبير لا ينطلي على السيد عبد الملك وأنصار الله”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. انتم الحاقدين والكارهين له لانه وببساطة كاشفكم وفاضحكم ففي الوقت الذي يحارب هو وايران اسرائيل ومن خلفها..تهرولون انتم للصلح معها وتضربون العرب سراً وعلانية..فمن هو الحقير والقذر والخائن والحاقد…

  2. تقول انه حسن نصر الله شر وخائن للأمة العربية و( صنع في قم)”.
    ليش الامارات تصر على بقاء بشار الاسد وهم
    حليفان مرتبطان ببعض عن طريق ايران ..؟؟

  3. هو انت تبقى خرفان ما اختلفنا .
    ولكن طبعاً حسن (ابو طعام )اسمه الحقيقي خائن وحاشاك سيدي الحسين عليك السلام ان يكون هذا الخبيث حامل لرايتك قاتل العرب والمسلمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *