>

تحقق نيابة مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد شورب، وهيثم منصور، وكيل أول النيابة، مع مصور وممثل سينمائي، كون شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، جند فيها ممثلة شابة وفتاتين أخريين، واعتاد تقديمهن لراغبي المتعة المحرمة من الرجال دون تمييز مقابل مبالغ مالية كبيرة، متخذًا من شقته في مدينة نصر مسرحًا لمزاولة نشاطه الآثم.

البداية كانت معلومات تلقاها اللواء محمد ذكاء الدين عبد الغفار، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، تفيد بقيام “أحمد. ا” (ممثل ومصور سينمائي) ظهر في عدة أعمال سينمائية من بينها فيلم رِيكلام، بإدارة شقة للأعمال المخلة بالآداب.. وبناء على توجيهات اللواء مجدي موسى، مدير الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، تم تشكيل فريق بحث قاده العميد إبراهيم الطويل لإجراء التحريات حول تلك الواقعة.. أكدت التحريات صحة المعلومات، وأضافت أن المتهم جند ممثلة وموديلز إعلانات تدعى “غادة.ع” ظهرت في عدد من المسلسلات من بينها (هدوء نسبي، وخطوط حمراء، واختفاء سيد مهران)، بالإضافة إلى فتاتين أخريين إحداهما متزوجة من مهندس إضاءة وتدعى “هبة” والثانية مطلقة اسمها “شيماء”.. التحريات أضافت أن المتهم الأول يتولى مهمة جلب الزبائن وتقديم عضوات شبكته إليهم مقابل 2500 جنيه في المرة الواحدة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتمكن فريق من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب ضم العقيدين أحمد طاهر، وعصام أبو عرب، والمقدمين: تامر فاروق، وحسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، وإيهاب توفيق، من إلقاء القبض على القواد والساقطات الثلاث، وكانت الممثلة في وضع مخل مع أحد الزبائن.. اعترف الجميع بممارسة الدعارة مقابل المال، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم “20455” جنح أول مدينة نصر وتباشر النيابة العامة التحقيق.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله يستر و يحفظ بس يا جريدة اسماء الظباط اي مسكوهم مكتوبة كاملة و اسماء الفنانين المتلبسين بالجرم المشهود عطيانا فوازير نحلها ؟؟؟
    ( احمد ا ) و (غادة ع )شاركوا في اعمال كذا كذا
    نعمل ايه يعني نشوف هالاعمال حتى نفك الفزورة ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *