الصفحة الرئيسية منوعات ظاهرة غريبة: تزايد الطلب على الراقصين الرجال فى رأس السنة

ظاهرة غريبة: تزايد الطلب على الراقصين الرجال فى رأس السنة

بواسطة -
54 32

حالة من الغضب الشديد سيطرت على متعهدى الحفلات ومترودوتيلات الفنادق الكبرى بعد ان فوجئوا بقيام عدد كبير من الراقصين الرجال – ممن اشتهروا باجادة الرقص الشرقى بالطريقة النسائية – برفع أجورهم للضعف فى حفلات رأس السنة المقرر إقامتها بالقاهرة وللضعفين فى حفلات المدن الساحلية وفى مقدمتها شرم الشيخ والغردقة بل والإسكندرية أيضا.

هذا هو ما اكده بعض متعهدى ومنظمى الحفلات الكبرى واشاروا الى ان هؤلاء الراقصين الرجال قاموا برفع اجورهم بهذا الشكل الغير متوقع بعد تزايد الطلب عليهم بشكل ملحوظ فى حفلات وسهرات هذا العام من قبل الأثرياء وسيدات المجتمع الراقي وكذلك من الأميرات العرب اللاتي فضلن قضاء احتفالات رأس السنة فى مصر هذا العام حيث طالبن جميعا بضرورة تضمن برامج الفنادق التى قررن قضاء سهراتهن فيها وجود راقصين رجال ممن اشتهروا بارتداء بدل راقصات نساء وأجادة الرقص الشرقى بنفس طريقة الراقصات النساء كشرط اساسى وهو مادفع هؤلاء الراقصين لمضاعفة أجورهم بهذا الشكل.

المتعهدين ومنظمي الحفلات اضطروا كما أكدوا لنا للاستجابة لطلبات هؤلاء الراقصين وهو مااستجاب له المتعهدين مرغمين حتى لاتحدث اى أزمة من اى نوع قد تعكر صفو هذه الليلة.

يذكر ان ظاهرة اتجاه للرجال عدد كبير من الرجال لارتداء بدل الرقص الشرقى وتقليد الراقصات انتشرت بشكل كبير فى الاعوام الثلاثة الماضية بعد قيام الراقصين الرجال ظاظا وميرو وتيتو وطارق وكذلك حاتم الذى اطلق على نفسه لقب اول رجل رقاصة فى مصر والوطن العربى بفتح الباب على مصراعية لاخرين غيرهم ليحترفوا مهنة الرقص الشرقى.

وراح هؤلاء يرتدون بدل رقص نسائية ويأتون بنفس حركات الراقصات المحترفات مما لفت الانظار نحوهم بشكل سريع لدرجة ان الكثيرين منهم نجحوا فى سحب البساط من اسفل اقدام الراقصات المحترفات اللاتى قمن بالتقدم ببلاغات ضدهم لمباحث الاداب والنقابة والمصنفات لكونهم اى هؤلاء الراقصين الرجال يمارسون المهنة دون الحصول على الموافقات اللازمة.

وأدى هذا البلاغ الى القاء القبض على الكثيرين منهم خلال الفترة الماضية والتحقيق معهم الا انه ورغم هذا ظلت الظاهرة فى تزايد مستمر.

54 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.