>

اشترطت عروس يمنية على عريسها ضرورة حضور نجم المنتخب السعودي محمد الشلهوب لمراسم خطوبتها، وإلا كان عقد القران ملغيا، لكن محاولات العريس باءت بالفشل بعد اعتذار اللاعب لتعارض موعد الخطوبة مع نهائي خليجي 20 أمام الكويت.
ولم يتوقع الشلهوب أن يكون شرطا رئيسيا من ضمن شروط وقبول زواج شاب يمني، حيث إنه فوجئ بالأمر ولم يكن أمامه خيارات كثيرة فاضطر إلى وعد الشاب بحضور مراسم عقد القران إذا سمحت الظروف.

وتدور أحداث الموقف الطريف أن شابا يمنيا طلب من النجم السعودي حضور خطوبته قبل لقاء النهائي الخليجي أمام الكويت في منزل خطيبته بعدما اشترطت العروس الجديدة من العريس حضور النجم السعودي إلى ديوانية البيت وحضور عقد القران، وفي حالة عدم حضوره سيكون حفل عقد القران ملغيا، على حد ذكر العريس الشاب بكر أحمد، الذي استعان بعددٍ من الإعلاميين السعوديين للتوسط عند الشلهوب لحضور حفل عقد قرانه، خاصةً أن حلم زواجه متوقف على حضوره.

ولم يصدق الشلهوب الرواية إلا بعد أن شاهد الشاب اليمني متنكرا بهوية إعلامي يمني داخل صالة المطعم يدعوه لحفل عقد القران الذي تزامن مع النهائي الكبير لخليجي 20، مما دعا محمد إلى تقديم اعتذاره، ووعده بحضور حفل زواجه إذا سمحت الظروف.

يقول بكر: الشلهوب كسب شعبية جماهيرية عفوية في هذه البطولة، خاصة عند اليمنيين، حتى أن الأطفال أطلقوا على أنفسهم محمد الشلهوب في ملاعب الحدائق والحارات، وهذا دليل على تأثير بطولة خليجي 20 على المجتمع اليمني.



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. اييييي ياعيني علي شو قوية حكم قه ره قوش (قه ره قوش هو كان حاكم ظالم وقوي) والعروس مثله..

  2. ترى 70% من حريم اليمن مو طبيعيات مجانين والعالم مسوي من الجلاد ضحية ومن الضحية جلاد

  3. احييها على هذا الذوق … الناس تطلب جون ماير .. جيمس بلانت …. فرانشيسكو توتي … وهذه السيده طالبه شلهوب …شلهبوها في نار حمرا انشالله .. في اليمن العجب كلـــه !

  4. هذه العريس اكيد بتكون من الشمال ؟؟؟ لانهم جهله ومتخلفين عن العالم العربي ؟ لهذا السبب فشل توحدهم مع ابناء الجنوب لانهم ذات حضاره عريبه عريقه؟ سلامي

  5. في تقدم الله يرحم أيام ست كانت تقرأ المعودتين قبل ماتفتح فمها
    أمام رجل البيت…..
    واحده تطلب من زوجها دعوة رجل غريب لحفل الزفاف!!!!!!!!
    ياريت لو طلبت واحد أحلى
    جاتك نيله

  6. ملاحضين شي يامعلقين هذة المدعوة بنت لندن الي متخلية عن اصلها ومتشبها بناس هم اصلا رافضينها لوكنها عربية ولو شوماتصبغ بشعرها وتلون حالها بتضل منبوذة انامن مدة متابع تعليقاتها اي شي بخص العرب بتعلق وبتتهجم وبتطعن واي شي بحص الغرب لواطة جنس انحراف قتل اي خبر بسيء اوبكشف الغرب ومجتمعهم مابتعلق ابدا وابدافع عنهم وللعلم انا اعيش في السويد من زمن واعرف المجتمع الغربي وكيف يتعامل مع اي شي عربي ارجوكم انت تنتبهو لهذة الانسانة المريضة بكره العرب وحب الغرب مع انو انا والله متاكد لو تعيش 100سنة بلندن مافي بريطاني يطلع في وجهها وكل الي يعيشوفي الغرب يعرفوكلامي صحيح اولا كفاكي تهجم على العرب اسيادك واسياد امثالك من المريضين باخلاق الغرب المنحلة ومجتمعاتهم المنقرضةقريبا

  7. حمار في جلد اسد / يدها في يد الخطيب وقلبها عند الحبيب اليس هذا عيب/
    ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلام/.

  8. الاخ القرش السويدي كمان انا عايش كثير في الغرب ومتنقل كثير دول تري هاي الي تسوي نفسها بنت لندن هي تصرفها غجرية واذا ما طلعت غجرية تنقص يداتي

  9. طلب غريب من العروس و كان حريا بها ان تراعي شعور خطيبها لكن يبدو انه غارق في حبها بما انه حاول ان يحقق لها ما طلبت.
    لله في خلقه شؤون.

  10. يعني الشلهوب لو كان حضر شو كان صار كان فوت كووووووووووووووول ولا كان اعطاهن الكاس ناس مخها فاضي

  11. أصلا حرام يسمى رجل بلا حب بلا بطيخ !!!
    حرمه تشترط علّى حضور شخص لا أعرفه ولا يعرفنى ولا حتى علاقة من بعيد لاتمام الزواج ؟
    وثانيا إنتى بنت ممكن نقول تحب كرة القدم ؟ ولكن تعشق لاعب وتشترط حضوره ؟
    والغبى عديم الرجوله رايح ينفذ طلبها !!!!!!!!
    مبروك يا عروس عليج الخروف ؟

  12. من أولها قويه !!!
    لو طلبت مغني كنا فهمنا السبب بس لاعب كرة قدم !!
    الحق مش عليك الحق علي بنفذ شروط دون هدف.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *