>

في أول ظهور لهما منذ إخلاء سبيلهما في قضايا قتل المتظاهرين والقصور الرئاسية، ظهر كل من جمال وعلاء مبارك، ابني الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، في عزاء والدة الصحافي مصطفى بكري بمسجد عمر مكرم وسط  العاصمة المصرية  القاهرة.

وكان #سرادق #العزاء الذي حظي بتواجد أمني مكثف بسبب توافد عدد كبير من كبار رجال الدولة والوزراء، قد شهد فور بدء مراسم العزاء حضور نجلي الرئيس الأسبق وسط حراسة أمنية بسيطة، حيث قدما واجب العزاء للصحافي وأشقائه، وغادرا على الفور دون أن يسمحا لوسائل الإعلام بالتحدث معهما.

المثير في الأمر أن الصحافي بكري كان أول من قدم بلاغات عديدة ضد عائلة مبارك للنائب العام، وأحيل بسببها الرئيس الأسبق وزوجته سوزان مبارك ونجلاه للمحاكمة بتهمة الكسب غير المشروع.

وكانت #محكمة #جنايات الجيزة قد قررت تأجيل نظر جلسة قضية محاكمة نجلي مبارك وآخرين في القضية المعروفة إعلاميا بالتلاعب بالبورصة، إلى جلسة 16 أبريل، لسماع شهود الإثبات ومرافعة النيابة حيث يحاكمان بالإضافة إلى 6 آخرين من رجال الأعمال ومسؤولين وأعضاء سابقين بمجلس إدارة البنك الوطني، لاتهامهم بالحصول على مبالغ مالية بغير حق من صفقة بيع البنك الوطني المصري، وإهدار المال العام، والتسبب في خسائر كبيرة للاقتصاد المصري، وتدمير الجهاز المصرفي للبلاد.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لستوا من مؤيدي اخوان المسلمين ولا راح أكون
    بس والله الله يعين مؤيديهم الدكتور مرسي المؤمن المتدين يكون في السجن و اللي حكم 30 سنة بالحديد والنار يكون حر طليق !!!!!!!!!!!
    وعجبي

  2. سيحوا وميحواااا
    الله يعين الشعب المصري من وين بدو يلاقي الفرج الاجتماعي والاقتصادي والسياسي ووو.

  3. هذا هو الدليل على ان مايسمى ثورة 30 يوليو هو ضد وبقوه ثورة 25 يناير يعني ثوره مضاده انها الدوله العميقه

  4. إيه الجديد
    الطير جناحه بيتربط لسه في حديد
    لسه العبيد عايشين عبييد
    .
    .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *