>

وجهت الإعلامية الكويتية ” فجر السعيد ” رسالة إلى فناني لبنان أعلنت فيها تحديها لهم بأن يدلوا بتصريحات ضد وزير الإعلام اللبناني ” جورج قرداحي ” أو حزب الله كما فعلت الفنانة اللبنانية ” إليسا ” .

فكتبت فجر السعيد في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر : ” اتحدى كل فناني لبنان الذين كلوا وشربوا في موائد الخليج وكونوا ثرواتهم من فلوس الخليج ” .

وتابعت : ” وبعضهم متواجد في الرياض حاليا لإحياء حفلات أن يكونوا بجرأة إليسا ويصرحوا تصريح واحد ضد قرداحي أو حزب الله ” .

وكانت الفنانة إليسا قد شنت هجوما على الإعلامي جورج قرداحي على خلفيات تصريحاته الأخيرة عن المملكة العربية السعودية والإمارات ودفاعه عن الحوثيين وطالبته من خلاله بالاستقالة من منصبه .

فقالت : ” جورج قرداحي برقبتك مسئولية بلد بكاملو من ورا تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطو ولا انتماءو .. بتحب الأسد والحوثيين؟ روح لعندن وتروك لبنان بحالو إنت وحكومتك ومحورك كلو ” .



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بل فناني لبنان والعالم يتحدون كبار إعلامي الخليج ( وانت لست منهم يا جربوعة) ان يقولوا كلمة الحق كما قالها إعلامي لبناني ( وسيد الإعلامين ووزيرهم ) قرداحي حيث صدح بها عالية رنانة على مدى الدهر تطرب السامعين.
    حرب اجرامية عبثية من سفاح منشاري ، وفقط الأعمى من لا يرى ذلك كذلك.

  2. من ناحيه سياسيه وانسانيه جورج قرداحي صدق ، ومن ناحيه تجاريه واقتصاديه اليسا اصدق

  3. ابن/بنت زانية من يقول ان تجويع أطفال اليمن حق مشروع لكن الفجر والعهر الاكبر لمن يحرم الحرب على اليمن ويحلل صواريخ أبناء المتعة الحوثيين على بلاد الحرمين ويقول إنها دفاع عن النفس لا أقصد المذيع جورج !!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *