>

علّقت الإعلامية الكويتية ​فجر السعيد​ على صورة وزير الإقتصاد اللبناني ​أمين سلام​ متغزلة بوسامته بطريقة غير مباشرة وذلك عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت فجر السعيد صورة لوزير الاقتصاد اللبناني وعلقت عليها كاتبة: “هذا صح والا فوتوشوب ؟ وزير الاقتصاد اللبناني أمين سلام”.

وقد اشاد الكثير من المتابعين بوسامة سلام حيث جاء بين التعليقات: “اذا صج اتوقع راح تسقط الديون عن لبنان ويجدد لهم قروض منح مدى الحياة بدون اي تردد”.

يشار إلى أن أمين سلام هو محام دولي واقتصادي متخصص في الإدارة وبرنامج القيادة من جامعة Harvard Kennedy School، وفي القانون الدولي والمقارن من جامعة جورج واشنطن، وحائز على إجازة في الحقوق من جامعة الحكمة.

يعمل سلام مستشارا دوليا في الاقتصاد والتطوير الاجتماعي، والإدارة، والقيادة الاستراتيجية، والشؤون العامة والاتصالات. كما أنه شغل مركز نائب رئيس الغرفة الوطنية الأميركية – العربية للتجارة.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ما دام حلو و عجبك يا مدام، إذن ما عليك إلا الضغط على حكومة الكويت كي تقدم هبات و منح و مساعدات مالية ضخمة للبنان عاجلا جدا ! حرام هذا الحلو تنقطع عنه الكهرباء و يقعد بالعتمة و يضوي بالشمع البلدي !!
    الآن فهمت معنى الأغنية الشعبية القديمة الي كانوا يغنوها في الأعراس المغربية: يا العريس ضوي بالشمع البلدي ايلا جاك الزين ضوي بالتريسينتي(يعني الكهرباء)
    الجمال خطر على العرب،، ممكن يبيعوا البلد بلي فيه كرمال عيون جميلة !

  2. مساء الورد مريومتي …..كيفك؟
    من وحي الموضوع هل برأيك وسامة الرجُل هي أول ما يلفت نظر المرأة له ؟!
    نهارك سعيد…..
    !!

    1. مساء النور آخر العنقود، كيف الحال؟ عساك بخير إن شاء الله و كل أفراد الأسرة الكريمة،
      بالنسبة لسؤالك؛
      أكيد، الشكل و المظهر الخارجي يلفت نظر الإنسان بشكل عام و يثير نظرات الإعجاب،
      في البداية لا يثير العين سوى جمال و أناقة الواقف أمامها و لا يتبادر إلى الذهن السؤال عمن يكون صاحب هذا الجمال و كيف هي أخلاقه و شخصيته !
      الجمال نعمة من نعم الله عز و جل، لكن إن رافقه أدب و أخلاق و ثقافة و وعي تزداد قيمة هذا الجمال،
      لكن قد يحدث أن تعجب بجمال شخص ما و بمجرد الاحتكاك به و التعايش معه، تكتشف أنه سطحي فارغ، لا ثقافة و لا وعي و لا أدب و لا احترام، حينها يظهر لك جماله كأنه قبح و بشاعة لا تطاقان، و هذا الكلام عن تجربة شخصية !

      أسعد الله اوقاتك صديقتي..

      1. مساء الورد مريوم …..
        مشكورة على سؤالك عنا و الله يديم عليكِ و علينا نِعَمُه…
        أشكُرك على الإجابة الوافية و أشكُرك على النافذة التي دوماً تسمحين لي من خلالها أن أتعرف على خطك الفكري و تجاربك الحياتية ، كما تسمحين لي أيضاً أن أرى من خلال ردودك الإختلاف و التشابُه في التفكير الأنثوي مع إختلاف البقعة الجغرافية …..
        نهارك سعيد
        !!

  3. ما شاء الله على امازيغو متفقهة في علم الرجال واصول معادنهم ههههههههههههههه الرجال جمالهم في السنتهم ، وهو دليل علمهم وحكمتهم وصلابة وشجاعة جنانهم . وليس باشكالهم وملابسهم ، وكما قال الامام علي عليه السلام المرء مخبوء تحت طي لسانه وليس طيلسانه !! فالطيلسان هو الملبس والشكل عموما ، اما اللسان ان اخرج مكنون العلم والحكمة هههههههههههههه وشوية غزل للولية هههههههههههههه تذوب ذوبان ما تعرف بعده لا ليل ولا نهار ههههههههههههههه فعلى هكذا رجال لتبحث الحلوات هههههههههههههه
    والا الشكل يخدع ، يقال ان امراة جاءت الى الجاحظ وهو ذميم المنظر لكن ائمام ائمة اهل الادب في العصر العباسي الثاني كما كان المقفع في العصر الاول ، فقالت له تعال معي فاخذته لصايغ ذهب ، وقالت له : اريد ان تعمل لي صورة القلادة على شكل هذا ههههههههههههه وذهبت ، فسال الجاحظ للصائغ ما الخبر ؟ قال له ارادت ان اعمل لها حتة ذهب على شكل شيطان هههههههههههه فقلت لها ومن اين لي ان اعرف شكل الشيطان ؟؟ فاتت بك وقالت يشبه هذا ههههههههههههههههههه والولية ما عارفة انو الجاحظ هو من من كبار أئمّة الأدب فهو إمام الأدباء في العصر العباسي الثاني، وهو أبو عثمان عمرو بن بحر بن محبوب الكناني البصري هههههههههههههه وكفى بالاسم فخامة !! لكن يبدو صلحت غلطها فيما بعد وطلبت القرب هههههههههههههه

  4. غسلت ايدي من بعد ماشفت شعبيه الامريكي اللي قتل ام وطفلها وتعاطفت النساء معه بسبب وسامته.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *