>

أثار مصمم الأزياء  اللبناني علي يونس الجدل بعد نشره صورة لأحدث تصميماته وهو عبارة عن “فستان سهرة” للرجال.

وظهر في الصورة، التي نشرها علي يونس عبر حسابه على انستغرام، عارض أزياء مرتديًا فستان يشبه فستاتين الزفاف أو السهرة للسيدات.

وكتب علي يونس الصورة معلقًا: “الرجال مدعوون إلى عالم الأزياء الراقية. ثوب كوتور مطرز يدويًا على طبقات من التول والدانتيل ومزين باللآلئ والكريستال”.

وأثار هذا التصميم موجة تفاعل وانتقادات شديدة لمصمم الأزياء العالمي، حيث جاءت أغلب التعليقات عن قيام عدد كبير من متابعيه بالغاء متابعته.

فيما وصف الكثير منهم التصميم بـ “الانثوي” وغير ملائم للرجل الشرقي، معتبرين أن هذا الأمر قد يكون عاديًا عند الغرب وهو التصاميم الأنثوية للرجال إلا انه مرفوض لدى المجتمع الشرقي.

في المقابل دافع عدد لا بأس به عن التصميم الغريب معتبرين أن الاختلاف في عالم الأزياء أمر طبيعي وعالمي، ولا يمكن اجبار أي شخص على ارتداء قطعة لا يريدها وأن الهجوم على مصمم الأزياء علي يونس غير مبرر ومرفوض.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تضرب انت و تصاميمك، الرجل لما يلبس الفستان مثل عمود الكهرباء أو عصا مكنسة لابسة فستان !
    غير الخطة و بيعو لدنيا بطمة و أحلام و هيفاء !

  2. وشنو الفرق بينه وبين الجلبية التي يلبسها العربان في الخليج ؟؟ ههههههههههههههههه ويصرون للذهاب بها لحفلات العشاء الأسطورية في القصر الملكي في لندن تبع جلالتها ومن هناك يروحوا يكملوا السهرة في صالات القمار على التايمزو او الهوتيلات المقابلة للهايد بارك ؟؟؟ وما يغادروا الا وكل واحد صار عجينة من الويسكي وخسر مئات الألوف في الروليت ههههههههههههه يا سلام عندما الرئيس جلال طلباني الكوردي وحاشيته يصحبونهم وهم لابسين سراويل كوردية ههههههههههههههههه تحس انهم مجاميع مخلوطة من الأنس والجن يعانون من حالة المشي وهم نايمين ههههههههههههههه وعاشت الاخوة العربية الكوردية السروالية ام جلبية ههههههههههههههههه

  3. اما الجلابة والكندورة تبع اخونا الطيب العربي المغربي هههههههههههههههه فلها قصة من قصص الخيال هههههههههههههههه يحسسك انه نازل بالبرشوت من المحطة الفضائية الروسية بعدما تحطمت هههههههههههههه

  4. عنْ أَبي هُريْرةَ  قَالَ: “لَعنَ رسُولُ اللَّه ﷺ الرَّجُلَ يلْبسُ لِبْسةَ المرْأةِ، والمرْأةَ تَلْبسُ لِبْسةَ الرَّجُلِ” رواه أَبُو داود بإسنادٍ صحيحٍ

  5. يظهر على وجهه الموديل في الصورة ذل ما بعده ذل (نسأل الله العفو و العافيه)
    سؤال طيب : لماذا ؟ هل يحتاج الفسق و الفجور لكل هذا التعزيز و الدعم ؟ لماذا الاصرار على قلب الفطرة ؟ لما السعي الحثيث لاثبات الغلط و ترسيخ الصورة الشاذه؟ اذا ابتلي البعض بهذه الرذيله فعليه بنفسه و ذنبه على جنبه و ليس عليه أن يجملها أو يبررها لافراد المجتمع لاسيما النشئ منهم . اللهم احفظنا بحفظك يارب سلم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *