>

كشف ” هيثم طوالة ” رئيس جبهة شباب الصحفيين عن تفاصيل فضيحة جديدة للإعلامي  ” معتز مطر ” الهارب إلى تركيا .

حيث قام بالنصب على 5 شباب سوريين يعملون في قناة الشرق الإخوانية وسرق منهم 75 ألف دولار بحجة استثمارها في تجارة الحشيش .. وحينما طالبوا بحقوقهم واسترداد الأموال تنكر لهم .

ويروي هيثم تفاصيل الواقعة التي بدأت مع 5 شباب سوريين يعملون بقسم السوشيال ميديا بالقناة وهم : باسل بدران وبركات بشير وبندر تاج وتحسين توفيق وجاسر حكيم .. والذين طلب معتز مطر من كل شخص منهم 15 ألف دولار لاستثمارها في تجارة الحشيش بفائدة 30% بعد 6 أشهر .

وأضاف هيثم أن ضحايا معتز مطر الخمسة ذهبوا إليه في المطعم الذي يتواجد فيه يوميا لتناول الإفطار ويسمى ” حديقة الليمون ” في منطقة بي أوغلو القريبة من ميدان تقسيم بإسطنبول لاسترداد ما دفعوه بالفائدة التي وعدهم بها إلا أنه استعان بمجموعة من البلطجية  الذين لا يفارقوه في أي مكان للاعتداء عليهم بالضرب وإصابتهم وتركهم وفر هاربا .

واستغاث الشباب برجال الشرطة في إسطنبول وقاموا بتحرير محضر بالواقعة .



شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. اخونجي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس طلع مو عبيط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه متهميه بلطجي و حرامي ويتاجر بالمخدرات ؟؟؟
    عجيبة فعلا يا اخوانا , واحد الناس مفتكرة انو اخ وبعدين يطلع موش اخ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. مشكلة الصحف و المواقع الالكترونية اصبحت تنسخ طبق الاصل ولا تحاول تضع اقل شيء عنوانا جديدا او تزيد بعض الكلمات من جانبها !!! تعمل استنساخ و تعمل لصق !!!

    يعني باين مثل عين الشمس الخبر من مصادر السيساوين الكذابين العسكر الا غبيا ء الذين قالوا عن حادثة امس حادث سير عكس الاتجاه و بعد ساعات الغب ي السيسي قال عمل ارها بي اخواني !!!!

    معتز مطر و محمد ناصر اشرف و اثقف و انظف اعلامين انجبتها مصر و كل العرب !!! المشكلة في قرن واحد و العشرين و عصر هذه التكنلوجيا السريعة الى الان في اغبيا ء و منبوذ ين و عبيد الجز م يحبون الغب ي السيسي من كل قلبهم !!!!

  3. حقيقة انا ما الي بالإخوان او الاخونجية وفِي منهم كثار فكرهم وهابي عنصري ، لكن الرجل هذا مخلي السيسي
    والمطبلين للسيسي مسخره عاليوتيوب والمواقع فلا استبعد يكون الامر تلفيق
    او لتشويه صورة الرجل ، الانسان المثقف يتابع الجميع ويشوف ويقيم ويقارن
    انا بتابع سنه وشيعه وإخوان وسيساويه ومعارضين للحكومات ومؤيدين وناس احرار وناس خونه وناس مستقلين ما عندهم تبعيه لأي حزب
    اليوتيوب مليان برامج وحوارات ومناظرات وكل شي ، والمواقع وأيضا إعلاميين
    محترمين يتكلموا الحقيقة وعلى المبدأ بدون بيع ذمتهم ، يا عرب بعض الذمم
    لا تباع ولا تشترى ، وأكثر الناس مبدأ وشرف وضمير واحرار هم من يُهاجمون وتشوه سمعتهم ويتعرضوا لهم بكل الطرق وبدون دليل فقط دعايات وللانتقام منهم بكل الطرق القذرة
    لذلك يجيبوا وثائق صحيحه حتى الناس تصدقهم

  4. اي صحيح كرمال الضحايا هنا الصبح كان قايلين انفجار وضحايا
    ورجعوا أكدوا انه حادث سير نجم عنه انفجار السيارة من شدة (الحادث)…
    بس لحد الان نورت ما نزلت شي عن الخبر المهم (سما المصري ووجهها الخلفاني بنزلوا بالأخبار)…يا عيبشوم

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..
    صباح الخير أختي محايدة.. الموضوع بإختصار شديد.. هذه السيارة كانت مُحملة بمواد تفجيرية (للقيام بعمل إرهابي) ليس المقصود معهد الأورام.. لكن مخالفة السائق ومشيه عكس الإتجاه أدى لإصطدامه بثلاث سيارات مما أدى لهذا الإنفجار وهؤلاء الضحايا والمصابين.. نسأل الله لهم المغفرة والرحمة..

    ولي عودة إن شاء الله للحديث عن الإرهابي القذر معتز مطر..

  6. بس للتوضحيح لماذا اعشق هاذين الاعلامين ، لانني اكتشفت انهم مثلي ?? ليس عندهم غالي و يقصفوا على كل الجهاة فوالله حتى عن تركيا و قطر تكلموا ! لان كنت فاكر ما يقدروا و لكن فعلوها ! لا يخافون من لومة اللائم !!!

    هم في تركيا بكلامهم و برامجهم المتواضعة مهززين عرش السيساوين و الاعلاميين كالبعابع ???

  7. أتوقع الموضوع هذا تحديدا يكون فيه اقل شي ٢٠ تعليق هههههه ورح تولع
    بين الاخونجية والسيساوية المطبلين للسيسي ?

  8. فضائح الإرهابيين الهاربين تزداد يوماً بعد يوم..!! وينكشف مدى حقارتهم وزيفهم.. فأهم أمام الكاميرات يدغدغون مشاعر المغيبة عقولهم والذين لا يفهمون حقيقة الأمور.. لا خير في شجاعة (مصطنعة) تخلّف ذلاّ وهواناً إستعطافاً لرضى أردوغان..!! وقلتها مراراً وتكراراً.. إذا أنت كما تدعي أيها الإرهابي فلماذا لا يتفوه لسانك الكريه بكلمة واحدة عن تركيا وما يحدث بتركيا!! لماذا لم تتكلم عن حالات القتل الهمجي لإخواننا السوريين لماذا لم نسمع لكَ صوتاً أنتَ ومن على شاكلتك تهاجمون وتنتقدون الدولة لهذه الجريمة..!! لم يحدث ولن يحدث منكم هذا لأنكم جبناء مأجورين موجهون..!! ولكن غداً لناظره قريبه يا تاجر الحشيش

  9. ما دام قالو ارهابي فأعلم ان مصدر الخبر من مصر وما دام من مصر فتأكد ان الخبر فنكوش

  10. مسا الخير للجميع

    برأيي الشخصي لقد أصبح لكل إعلامي كما لكل فنان وكذلك لكل رجل دين مؤيديه!
    ليس هناك حقيقة مطلقة فكلٌّ يرى الأمور ويقيّم الأشخاص حسب ما يخدم مصالحه أو يتوافق مع فكره، لن يكون هناك حقيقة ثابتة مُسَلَّم بها من الجميع.

    الحقائق ليست كما وصفوها لنا بيّنة وجليّة، بل هي نسبية تعتمد على مصلحة شخص/ فريق / مجموعة / بلد.

    لقد تمادينا بادعاء امتلاك الحقيقة حتى أصبحنا نجتزأ من الكتب السماوية يا يدعم حجتنا، لذلك أي نقاش (مهما حاول أطرافه الالتزام بآداب الحوار) هو بالحقيقة ضرب من العبث لأنه كمن يدور في حلقة مفرغة حيث أن بديهيات وأساسيات ومفاهيم طرف لن تلائم الطرف الآخر.

    باختصار كلٌّ يُغني على ليلاه وحسب ما تقتضيه مصلحته.
    تحياتي للجميع

  11. قولتها قبل كده وبمناسبة الموضوع بكررها، مفيش إعلامى مُستقل!
    لو كان الإعلامى مُستقل مش هيسيبوه أصلاً يظهر ويلمع ويبقى له أسم! كل إعلامى ما هو إلا مُجرد آلة بتخدم مصالح جهات نقدر نقول سيادية!
    مُعتز مطر عندى زى عمرو أديب بالظبط، مُتشابهان فى الصنعة لكن مُختلفان فى المُنتج النهائى! والمنتج النهائى هنا المقصود به (الأهداف) الأول أهدافه بتخدم المعارضة وكارهى مصر والثانى أهدافه بتخدم الحكومة المصرية. ونلاحظ أن مفيش ولا هدف من أهداف الطرفين بيخدم مصلحة مصر وشعب مصر!

    بغض النظر عن صحة الخبر أو خطأه، وإن كان عليا أنا شايف الخبر ساذج شوية وميدخلش الدماغ 75 ألف دولار إيه إللى معتز مطر هيخاطر ويورط نفسه علشان يجيبهم من النصب وهو بيعمل أكتر منهم على قناة الشرق شهرياً؟!
    هذا رأيي فى معتز مطر ومحمد ناصر وغيرهم من الإعلاميين المؤيدون أو المعارضون للنظام المصرى. والأيام كفيلة أن تسقط الأقنعة وتظهر الحقائق. ولكن السؤال:
    فى هذا الوقت ماذا سيكون موقف السادة الأفاضل المؤيدون بإستماتة لمعتز مطر والمعتقدون أنه يعمل لمصلحة مصر ؟! هل سيعترفون أن قراءتهم للأحداث كانت خاطئة أم سيماطلون فى المُكابرة؟! ونفس السؤال لمؤيدى التيار الإعلامى الأخر ؟!

    1. دعماً لرأيى:
      الإعلامية مُنى الشاذلى لما إنحرفت عن الكيرف، منعوها تشتغل سياسة وإتجهت للمواضيع الفنية البحتة!
      الإعلامية لميس الحديدى لما أدائها فى الـ تطبيل قل عن المطلوب، خلوها تكتب فى الجورنال وقالولها كفاية عليكى برامج توك شو!
      لما حبوا يشغلوا الناس عن السياسة خلوا برامح التوك شو بتاعة الإبراشى وعمرو أديب إللى كانت بتقدم 100% سياسة بقوا 60% سياسة و 40% فن على عكس السابق تماماً!
      ونفس الشيئ للقنوات المعارضة كالجزيرة وغيرها لا أحد يجروأ ان ينتقد قطر أو تُركيا على شاشاتها وإن حدث هياخد إستمارة 6 فوراً !

      وبعيداً عن السياسة، أنا بحب وبحترم إعلامى واحد فقط، هو الإعلامى جورج قرداحى .. بشوفه نموذج مثالى للإعلامى العربى بكافة التفاصيل. يمتلك لباقة، ثقافة، شياكة، ثقة فى النفس وقبل كل ذلك كاريزما!

  12. مساء الخير VIP أرجو أن تكون وعائلتك بصحة وسعادة وراحة بال
    أنا أوافقك الرأي، أنا أيضاً أرى أن الخبر ركيك.
    أما بالنسبة لسؤالك الأخير فلا أظن أنك ستجد له إجابة، ببساطة لأن الناس (أو لنسميهم هنا الجمهور) من كل الأطراف لا يؤيدون هذه الإعلامي أو ذاك لاعتقادهم أنه صادق أو لأنهم مخدوعين بغاياته (وبالتالي سيتغير رأيهم فيه ما إن زال القناع عنه) .. الناس تبحث عن إعلامي أو سياسي أو رجل دين يُجسّد قناعاتهم، فإن غيّرت هذه الشخصية العامة وجهها لبحثوا لهم عن غيرها تقول – بالنيابة عنهم – ما يناسب مصالحهم

    1. أنا الحمد لله تماما يارانيا، وكيف حالك وحال العائلة؟ يارب تكونوا بخير…

      (الناس تبحث عن إعلامي أو سياسي أو رجل دين يُجسّد قناعاتهم)
      بالظبط يارانيا هى دى المُشكلة! وحتى المعلقين هنا بينجذبوا لبعض لما بتتقابل المصالح سواء الدينية أو السياسية بغض النظر عن الأسلوب أو الفكر أو الطريقة المهم إنه هقدر أستخدمه كدعم ليا فيما بعد!

  13. سايقاً كان للشخصيات العامة دوراً مؤثراً على الجمهور .. أمّا اليوم ومع كثرة المنابر صار المُتَلقي يختارُ لنفسه صوتاً تماماً كما يختار البضائع من المتجر. وما إن يخرج هذا الإعلامي أو ذاك عن سياقِ ما يريد أن يسمعه هذا المُتَلقي، سيذهب للرف المجاور حيث يجد إعلامي آخر حسب المواصفات المطلوبة

  14. VIP تعليقاتك افضل تعليقات احييك على المنطق والتحليل المنصف بدون التحيز لطرف معين ، انا عندي نقطة كوني فلسطينية ويحق لي اتمسك بهذة النقطة ، بغض النظر معتز مطر تابع او إعلامي مستقل لكن هو منصف تجاه الفلسطينين دائما ، الطرف الاخر العكس تماما إعلاميين واصلا لا يستحقون لقب إعلامين ، ولكن تطبيل للسيسي. ومدح ووصلت الأمور الهبل حقيقة بوقت صار الانقلاب وطلع جهاز الكفته والأيدز اذا تتذكر ؟
    يعني بوقتها الوضع كان مسخره فعلا ، وهجوم على الفلسطينين وشتائم وتشويه واتهامات باطلة لدرجة الفلسطيني يتساءل هل يقصدون فلسطين اخرى ؟؟؟ اما بالنسبة لجورج قرداحي انا اتفق معك
    تحياتي لك

    1. أشكرك بنت فلسطين على رأيك،

      (بغض النظر معتز مطر تابع او إعلامي مستقل لكن هو منصف تجاه الفلسطينين دائما ، الطرف الاخر العكس تماما إعلاميين واصلا لا يستحقون لقب إعلامين ، ولكن تطبيل للسيسي.)
      __________
      بالظبط يا بنت فلسطين، إنتى كده أكدتى كلامى وكلام الاخت رانيا، إنتى قرأتى الأحداث بعيونك كفلسطينية ولقيتى علشان مُعتز مطر مُنصف للقضية الفلسطينية فمنحتيه ثقتك وقناعتك، وعلشان الطرف الأخر مطبليين للسيسى إللى لم يحظى برضا الفلسطينيين فلم ينولوا رضائكى.
      تمام أنا موافق قناعتك، لكن بعيونى أنا كمصرى شايف الموضوع من زاوية تانية خالص!
      شايف إن مُعتز مطر هو ده دورة دلوقتى وده المطلوب منه يعمله فـ بيعمله، والطرف الأخر إللى هُما الإعلاميين المصريين هو ده دورهم دلوقتى وده المطلوب منهم يعملوه فـ بيعملوه !
      أنا مش ببرر أنا بحلل. فعاوزك تتاكدى إن لو إطلب من مُعتز يغير دوره هيغيره دون تردد، وكذلك الإعلامين المصريين بدليل:
      تعالى كده نرجع للوراء من حوالى 6 شهور لما مصر أعلنت إستقبال إسماعيل هنية على أراضيها لقينا الإعلام المصرى تحوّل تماماً من مناهض لحركة حماس إلى داعى ومُستقبل للضيوف ! وكمان فى نفس الوقت ده تحديداً كان الرئيس الراحل مُرسى بيتحاكم قضية التخابر مع حماس !!!!
      شايفة كمية التناقضات؟ شايفة كمية التغيرات إللى حصلت بين يوم وليلة ولحظة وثانية!
      طب إيه إللى نستنتجه؟ إن المصالح هى إللى بتحرك الدول والأهداف هى إللى بتحرك الإعلام (بكافة أنواعه) وكُل إعلامى له أهداف مطلوب منه يحققه حتى لو كانت على كرامته !

  15. ارهابي واخواني وحرامي ولو راجل يرجع مصر لكنه جبان جبان جبان

  16. واضح انه هالخبر من اعلام طبيب الفلاسفة بلحه اعلام فرعون الضلالي ومتل عادتهم بالقذارة ما اكتفوا بكذبهم على معتز مطر لازم يكملوا مسلسل الوقاحة والنذالة ويدخلوا اسم السوريين بالقصة ويدخلوا قصة حشيش وممنوعات ريتهم يدخلوا بجهنم هنن وبلحة عن قريب
    اما بالنسبة للخبر ف مجنون يحكي وعاقل يسمع .اعلامهم عم يدعي انه معتز بيقبض ملايين من برنامجه معقول اذا حب ينصب على حدا ينصب ب 75 الف دولار ليش شو بيعمل هالمبلغ قدام ملايين اللي عم يقبضها على قولتهم .وبعدين الشباب الطيبة اللي نصب عليهم معتز راحوا اشتكوا للشرطة انه كن بده يشاركهم بتجارة الحشيش وسرق اموالهم والشرطة تركتهم وتركت معتز عادي بدون ما تقبض عليهم ولا شي لانه معتز مطر عم يظهر كل يوم ببرنامجه

  17. سلام يا نورت
    تقريباً من ساعة او اقل بشوي
    كل المواضيع الجديدة ما معها تعليق ووو والمواضيع نازلة بطريقة مزعجة جدا على الصفحة…يعني الان برمت في موضوع قديم عليه خاصية التعليق لوضع complain ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *