>

الخال والد .. لا أحد ينكر هذه الحقيقة .. لكن فى زمن عدم الإحساس وعدم وجود الرحمة بل وعدم وجود الدين.. يبدو أنها حقيقة آخذة  في الزوال.. حيث تحول الخال إلى ذئب.. ينهش دون رحمة .. ويخون من ائتمنته فى اعز ما تملك .. ابنتها!!
حضر ” م،ز” 27 عاما – منذ ستة أشهر للعمل كعامل معمار فى الإسكندرية, مصر. فاصرت أخته أن يقيم معها حتى يوفر على نفسه نفقات السكن الخاص, وحتى تتمكن من خدمته وغسل ملابسه وتجهيز طعامه .

حاول إبداء رفضه فى البداية,لكنه أعلن موافقته وفرحت ن،ط ” 23 عاما، بقدوم خالها ليؤانس وحدتهم.

ذات يوم عاد إلى البيت ذات مساء ولم يجد أحداولكنه وجد ابنة أخته نائمة .

شعرها يتهدل على ملابسها وجزء كبير من جسدها لا تستره ساترة فى جو الصيف الرطب..القى نظرة ثم انصرف الى حجرته. ثم عاد مرة أخرى ليعاود التأمل فيها.. اثارت شهوته.. ثم انصرف مسرعا بعدما أحس انها ستنهض من نومها.وبخ نفسه بشدة .. كيف تنظر لها .. فالخال والد.لم تمر دقائق حتى عاد أفراد الأسرة إلى البيت وانصرف إبليس منه.

حاول ان ينسى هذا المشهد ومشاهد أخرى لأيام طويلة .. حاول أن يدخل الإيمان بالقوة الى قلبه..ويقتلع منه هذا الشيطان اللعين  لكنه لم يفلح .. واخذ إبليس يتغلب عليه شيئا فشيئا .. حتى اتخذ القرار.. ان يتحين الفرصة .. ويغتصبها تحت تأثير المخدر .. وربما تفيق منه ولا تعرف ماذا حدث ..ولا من فعل ذلك.

وحان اليوم المناسب .. واستخدم المخدر الذى أعده لهذه المهمة منذ أيام.. ونهل من اللذة الممنوعة وحينما انتهى حاول الانصراف من البيت وكأنه لا شئ يعرف عما حدث.

وحينما عاد وجد الامور هادئة .. البنت .. تتحدث عن مغص وكوابيس .. وامها تطلب منها .. شرب كوب من الليمون.وانتهى الأمر.

مر شهر .. وعاود الشيطان السكن فيه .. وكانت الفرصة مواتية .. وكرر نفس الفعلة.. وبنفس الطريقة.. إلا أن الفتاة استيقظت هذه المرة.. وحاولت مقاومته إلا انه اعتدي عليها ونال منها وطره.وبعدما انتهي أقنعها بأنه لا يريد إيذائها فهو خالها.. وصمتت الفتاة المكلومة .. لم تخبر أحدا.

وما هي إلا أيام حتى شعرت بأعراض الحمل .. فأخبرت والدتها.. الأم انهارت من هول الصدمة .. بين فلذة كبدها .. وأخيها.. تمنت لو كان من فعل ذلك شخص غريب.. لكن المصيبة .. صارت بقيت مصيبتين.

اخبرت زوجها .. وانتقلت الكارثة برمتها لتحقق فيها الشرطة، والتى امر بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيق.مع أن قانون العقوبات مهما كانت صرامته لا يمكن ان يرمم زجاجا انكسر.

المصدر: الفجر



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ط”يب مين عم يروي القصة
    هو مثلا لان شفت وصف بالاول شعر يتهدل و و وو

  2. الله يستر علينا وعلى بناتنا وعلى كل البنات وكل النسوان وعلى كل اللي بيطلب السترة
    الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض وعند العرض

  3. محور الحياة الدين والاخلاق اذا ذهبت اخلاقهم ذهبت يتحول الانسان من انسان الى ذائب لا ترحم هذي وهناك قصصصصصصصصصصص لا توصف اللهم اجرنا

  4. انااا عندي خوال كتير وكلهم طيبين عدا واحد مريض نفسي ومرفوع عنو القلم وحابه احكي عن احد خواالي اللي اعشقه لحد الجنووووون بسبب طيبة قلبوو واحبه اكتر من ابوي حتى وكل يوم ادعيله لانو حسسني معنى الابوه بجد وهو يحبنا زي بنااااااته ويخاف علينا لانو ربانا كمان وخالي التاني اطيب كمان والتالت طيب كمان ع العموم مو كل الخوال زي بعض

  5. هذا اسمه سفاح القربى.
    انا اعرف شاب اغتصب اخوه وكان طفلا.
    فلنراقب ابناؤنا ولا نبتعدعنهم.

  6. يا كاتب الموضوع بصراحة ابدعت اليوم في الكتابة عم اقرء القصة وكانها رواية اسلوب جميل ووصف للاحداث في قمة الابداع بصراحة خليتنا نتعايش مع القصة وكانو عم نشاهد فيلم تحياتي لك ايها المحرر
    اما عن القصة فانا ارى البنت والخال مدنبان البنت مدنبة بجلوسها بلبيت بلباس فاضح وهي تعيش في بيت العيلة وليس بيت الزوجية لتاخد راحتها اما الخال فهو مدنب لانه بعدما رئها وصار الشيطان يتلاعب بافكاره وقرارته انه لم يترك بيت اخته ويترك ابنت اخته في حال سبيلها
    لااله الا الله اللهم استرها معنا دنيا واخرة

  7. إذا غاب الوازع الديني…إنتظروا كل شيء…علامات الساعة هاذي…اللهم استرنا فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض..آمين.

  8. اسلوب مقزز ومقرف وقصه مقرفه !! ولم افهم السبب في هذا الشرح لنومها وشعرها ومدري ايش!! اكتبو خال نتن وخلاص.. قلق!!!!

  9. الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض وعند العرض
    نورت هل القصة حدثت ام انها سرد وخلص ترارارا

  10. اعوذ بالله منك من خال
    هذا جزات الزاد والنعمه والخدمه
    عفا عليك يازمن !!

  11. عتدما تغيب التقوى والايمان ويفصل الانسان بين الدين والحياة …. فكل شيء ممكن حصوله ….فهذا الخال – ان صحت الحكاية- لم يكن ساعة جريمته مسلما او بكامل قواه العقلية ،لانه من المستحيل على مسلم يعلم ان الله يراه وسوف يحاسبة ان يرتكب هكذا جريمة…اما العلمانيون الذين يفصلون الدين عن الحياة فعندهم اذا غاب الشرطي فكل شيء مباح!!

  12. فلم هندي من اخراج بنغلادش وين هذه القصة حصلت ومن هو المصدر شو هذه الاخبار التي تنقل من لها تدقيق ولا صحة ولا سند

    استغفر الله انتم بهذه الجريدة مسؤولون عن نقل مثل هذه الاخبار نتمنة عليكم التاكد من صحتها لانه هذا يضر بمصداقيتكم عند القراء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *