>

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتصريحات مواطن كويتي عقب التفجير الانتحاري الذي حدث في مسجد الإمام الصادق أثناء صلاة الجمعة وأسفر عن مقتل حوالي 25 شخص.
وطالب المواطن بعدم توجيه الاتهام إلى أهل السنة بل طالب بتوجيه أصابع الاتهام إلى التكفيرين الداعشيين الذين يريدون تمزيق الوطن.
وأعلن تنظيم داعش في بيان على مواقع التواصل الاجتماعي مسؤوليته عن الهجوم، الذي قالت وزارة الداخلية إنه “أسفر أيضاً عن إصابة 202″.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. أولا: ولماذا يتم توجيه أصحاب الاتهام لأهل السنة أصلا ؟ وما علاقة أهل السنة والجماعة بهذه التفجيرات أصلا ؟

    ثانيا: هذا الشخص لم يقل شيئا جديدا ففعلا أهل السنة والجماعة ليس لهم علاقة بهذه التفجيرات فهم لم يقوموا بها .

    ثالثا: أول سن سنة قتل الأبرياء في المساجد هو المجوس من أهل فارس حين قام المجوسي أبو لؤلؤة المجوسي بطعن أمير المؤمنين فاروق هذه الأمة عمر بن الخطاب عليه رضوان الله تعالى وسلامه وهو يصلي , فالمجوس الفارسيين هم أول من سن هذه السنة وهي قتل المسلمين وهم يصلون بالمساجد فاللوم يقع عليهم هم .

    رابعا: أهل السنة والجماعة ضد ما حصل من تفجيرات داخل مساجد الشيعة ولكن يجب أن لا ننسى بأن أخواننا وأخواتنا من أهل السنة والجماعة هم ضحايا بالآلاف في سوريا على يد الطاغية بشار الأسد بدعم إيراني وضحايا في العراق على يد أذناب إيران من العراقيين بدعم إيراني .

    1. طيب والي كانت تفعله القاعدة طوال سنوات في العراق من قتل وذبح وتفخيخ واختطاف وتهجير هذا غير محسوب؟؟ طيب هذا الشخص الي فجر نفسه سني وله شيعي؟؟ داعش في بيانهم وصفوه باحد اهل السنة الغيارى….

      انته وكثير مثلك عايشين حالت دينايل رهيب

  2. أ ستغرب حالة الدهشة بالاوساط الخليجية، الرسمية والشعبية، تجاه تفجير مسجد الامام الصادق الشيعي في قلب الكويت، أ ستغرب في القوت نفسه، حالة التعاطف المزورة والكاذبة من قبل البعض، في الاوساط السنية خصوصا، فبالامس كان الشيعة رافضة ومجوس وصفويين، وابناء المتعة، واليوم اصبحوا اخوة في الدين والعقيدة، وانبرى العديد من الشيوخ والدعاة لتكرار عبارات روابط الاخوة، والتضامن، والوحدة الوطنية حماية للكويت، وحرصا على امنها واستقرارها، النفاق في ابشع صوره واشكاله

  3. morphine10mg: المذهب السني هو دين الله ورسوله الحق فمن لا يتبع هذا الدين فلا يعتبر منه حتى لو قال أنه سني فهناك الكثير من الشيعة الذين يزعمون أنهم أهل السنة من باب أنهم يتبعون السنة وهم ليسوا كذلك وداعش تزعم أنهم أهل السنة والحقيقة أنهم خوارج حتى لو زعموا أنهم سنة والذي قتل علي بن أبي طالب كان من شيعته ولكنه خارجي وهو يعتقد أنه على حق في قتله لسيدنا علي ولكنه على باطل .

    إلي anwar : مشايخ وعلماء أهل السنة والجماعة يحكمون بشرع الله تعالى وطبعا الذي حصل من تفجير في الكويت والسعودية للشيعة لا يجوز شرعا وأكيد كلنا سنتعاطف معهم خاصة أنهم شيعة أبرياء والله تعالى أعلم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *