>

كشف #فيديو بثته كاميرات مراقبة بموقع الحادث الذي قتل فيه الكاهن المصري على يد متطرف تفاصيل الجريمة، ولحظات مطاردة المتهم للقس وقتله بسكين.

وتبين من الفيديو أن الجاني طارد الضحية، الذي كان يسير برفقة قس آخر، ثم طعنه عدة طعنات حادة وقاتلة بالظهر والرأس.

وذكرت مصادر أمنية مصرية أن الكاهن القتيل يدعى سمعان شحاتة، وهو قمص بكنيسة يوليوس الأقفهصي، عزبة جرجس، بايبارشية الفشن، محافظة بني سويف جنوب مصر، وتعرض للطعن بالسكين وآلات حادة، كما أصيب في نفس الحادث القس بيمن من كهنة القاهرة.

من جانبه، صرح مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة #الداخلية_المصرية أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بقيام المدعو أحمد سعيد السنباطي، وهو عاطل عن العمل، ومقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول، والذي سبق اتهامه “في القضية رقم 23252 جنح المرج لسنة 2017 لتعديه على والده بالضرب وإحداث إصابته وإشعال النيران بمنزله” بالاعتداء على القس سمعان شحاته رزق الله، البالغ من العمر 40، بسلاح أبيض كان بحوزته، ما أدى إلى وفاته.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط الجاني والسلاح المستخدم في الواقعة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. قال المسيح له كل المجد

    إنجيل يوحنا 16: 2) سَيُخْرِجُونَكُمْ مِنَ الْمَجَامِعِ، بَلْ تَأْتِي سَاعَةٌ فِيهَا يَظُنُّ كُلُّ مَنْ يَقْتُلُكُمْ أَنَّهُ يُقَدِّمُ خِدْمَةً للهِ.
    16: 3) وَسَيَفْعَلُونَ هذَا بِكُمْ لأَنَّهُمْ لَمْ يَعْرِفُوا الآبَ وَلاَ عَرَفُونِي.

    لانه لم يعرف الاله الحقيقي لهذا يقتل ويذبح

    صلي لأجلنا يا سيادة القمص. أوقد بسلام …

  2. وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْهُمْ وَقُولُوا آمَنَّا بِالَّذِي أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَأُنْزِلَ إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ (46) (العنكبوت)
    …………………………………………..
    وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (109) (البقرة)
    …………………………….
    كل الآيات القرآنية تأمر بحسن معاملة أهل الكتاب وتنهي عن الإساءة لهم إلا الذين يعتدون منهم والذين يقاتلون المسلمين نزلت ايات بالاعتداء عليهم بالمثل و بالقتال كما يقاتلونكم .اذن من اين اتيتم بهذا الذين الجديد !؟؟؟؟ ولما تشوفون دينكم وتشوهون صورة المسلم الحقيقي يا جهلاء؟؟؟؟؟

  3. يون
    شيخك سيرد عليك
    هنالك قران مكي كما يقول الشيخ غنيم النبي لم يكن النبي ممكنا… وقرآن مدني نسخ بعض الآيات من القران المكي ! هذه الآيات التي جءت بها مكية.. واية سورة التوبة 29 نسخت عشرات من إيات في القران المكي. منها الآيات التي جءت بها.

  4. سامر انت بتخرف كتير وانا ما عندي وقت لك ولا يهمني رأيك في ديننا خليك في دينك دين السلام ههههه

  5. صدقني يا يون نحن في حالنا ولكنً ماذا نفعل بهولاء المسلمين الإرهابيين الديدان يفجرون كناءسنا ونحن بداخلهل ويذبحون رجال ديننا! هم لا لا يخلونا بحالنا!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *