>

ظهر الرئيس الأمريكي جو بايدن وكأنه غفا خلال لقائه الأول برئيس وزراء إسرائيل الذي كان مستغرقا في الحديث في البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

و حظي مقطع الفيديو على انتشار واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، “بايدن” وهو نائم خلال لقائه مع “بينيت”، فيما كان الأخير يتحدث باستطراد.


و سخر محمد علي الحوثي، القيادي في جماعة “أنصار الله” اليمنية، من المشهد الذي ظهر فيه الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال لقائه برئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت.

وكتب الحوثي في تغريدة على حسابه في موقع “تويتر”: “لقاء نفتالي بينيت كان مملا مما جعل بايدن يغفو معه”.

وأضاف: “من يغفو ونفتالي حاضر لديه لجدير بأن ينام عندما يعلم بصفارات الإنذار لأي صلية صواريخ لأبطال المقاومة في فلسطين أو لبنان”.

ومضى محمد الحوثي: ” كما ستقراء الغفوة أن السياسة الخارجية للكيان المحتل ستفشل كثيرا وتمر بفتور لوجود محاور ممل كما هو بالمشهد”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. من حقه ان ينام الرئيس هههههههههههههههههههه فرئيس وزراء الاشقاء بني سهيون ههههههههههههه يحكي على طريقة ( الناني ) المربية الايزيدية الكوردية كاكا ما اعرف شنو اسمها ههههههههههههه فانا اعرف ان العائلات الغنية في مدينة الموصل كانوا يتعمدون تشغيل البنات اليزيديات كمربيات لأطفالهم ، لانهن يمتازون بصوت حنين وهادئ يخليني انا شخصيا انام ههههههههههههههه وليس الأطفال المزعجين فقط ، كما انهن لا يلبسون سروال ههههههههههههههه رغم اصرار الاكراد ان الايزيدين جزء من الشعب الكوردي العظيم التابع لإخوان الجن هههههههههههههههه

  2. اللافت دوماً أن مسؤولي الكيان يتحدثون الإنجليزية بطلاقة بينما يحتاج مسؤولينا لمُترجمين………
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *