>

دب خلاف بين مضيف على متن طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الأمريكية وراكب كان مستاءاً من عدم حصوله على وجبة المعكرونة التي كان يرغب بها.
وقال الراكب الذي كان يسافر على متن طائرة تابعة لشركة أمريكان إيرلاين إنه كان في مقصورة رجال الأعمال، وكان آخر من تقدم له وجبة الطعام، وعندما وصل دوره، كانت وجبات المعكرونة قد نفذت، مما اضطره إلى تناول وجبة أخرى نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وفي مقطع الفيديو الذي صوره ونشره على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حاول الراكب معرفة اسم مضيف الطيران، إلا أن المضيف طلب منه أن يصمت ولا يكلمه ثانية، وإلا سيتعرض للاعتقال.
وقال متحدث باسم أمريكان إيرلاين إن الشركة تقوم حالياً بمراجعة الحادثة التي وقعت يوم الأحد الماضي، على متن رحلة كانت عائدة من الكاريبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال الراكب إن المضيف عامله مع خمسة من أصدقائه كالأطفال، وكان يحاول الحصول على اسمه ليتقدم بشكوى ضده بعد نهاية الرحلة، لكن المضيف رفض البوح باسمه، وبدلاً من ذلك هدد باعتقال الراكب.
وبعد أن تعرض للانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، قال الراكب إنه لم يكن يشكو من عدم وجود المعكرونة، بل من سلوك المضيف السيء تجاهه.

https://www.youtube.com/watch?v=iWAaCW4yQgY



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يقطع عمرك إنتي و دناوة النفس من وصلتك عالبيت طبوخ المعكرونه على كيف كيفك و بلاش أذى للناس تعامل معك كطفل لأنك تصرفت كطفل مدلل بدي يعني بدي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *