>

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو كشف عن استفزاز الحجاج الإيرانيين قوات أمن الحرم وبقية الحجاج بترديد عبارات طائفية والسير باتجاهات مخالفة لتنظيم سير الأفواج.
وظهر في الفيديو إقدام العشرات من الحجاج الإيرانيين في مسيرة رقص وترديد عبارات طائفية تستهدف استفزاز الحجاج ورجال الأمن، مسببين زحامًا شديدًا بسبب سيرهم بعكس الاتجاه.
وحظي الفيديو بانتشار واسع؛ حيث حقق أكثر من 250 ألف مشاهدة خلال يوم واحد من رفعه على موقع “يوتيوب”، وسط استياء من المتابعين للمشهد الذي كاد يتسبب بكارثة أخرى.



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. حتى الان لم تشوفوا شيئا ؟؟!!
    فإذا ثبت ان العملية في منى وإغلاق الطرقات ونصب الحواجز فيها كان مدبر لخطف شخصيات إيرانية وعراقية مثل السفير الايراني في لبنان او مدير مكافحة الاجرام العراقي المسؤل عن اعتقال انتحارين سعودين وشخصيات اخرى تم خطفها وخنقها في بلد حرام وشهر حرام لا يجوز قتل صيد صغير !! اقول اذا ثبت ذلك سيتحول ربع مليون حاج الى جنود استشهادين كما أتوقع يسحلون ال سعود في الشوارع وربما صواريخ إيرانية تسلم للحوثين لقصف الرياض !!! الله يستر من القادم !
    فكما يقول المثل الانكليزي : مادام ليس هناك شيء مؤكد او معقول فكل الاحتمالات محتملة !.

  2. شوفوا لازم اللازم السعودية تمنع هل الأنجاس عبدت النار اولاد المتعه الكفرة من دخول الجج الكفرة من ايش ذنب هل الأرواح اللي زهقت من ورا الكفرة عبدت النار ولد المتعه هذوله أصلا مجاي يحجون جاني يبثون البلبلة والفتن بين الحجاج

  3. اذا كان العودة نفسه أفتى بجواز قول : لبيك يا سلمان الزهايمري كما انزلت نورت خبر بذلك قبل مدة !!! وهو يدافع عن اغنية او رقصة يخاطبون بها الملك ابو بكيني : بقول لبيك يا سلمان ؟؟؟!!
    فهل سلمان احسن من سيد شباب اهل الجنة وسبط النبي الأكرم محمد صلى الله عليه واله ؟؟؟؟؟ أعوذ بالله شو جاب ل جاب ؟؟!
    فلبيك يا حسين عبارة خطابية يراد بها التخاطب بين العباد لا تحويل المخاطب الى اله !!! ما هذه العقول الرجسة العفنة التي تعتقد ان قول لبيك يا حسين شرك ؟؟؟!!
    بينما لبيك يا سلمان ايمان ؟؟!!! او التجسيم والعبط الوهابي دين قويم ؟؟ وهو شركي تجسيمي قذر !!
    يخافون من الحسين عليه السلام لانه قال لجدهم طاغوت عصره يزيد اللعين : هيهات منا الذلة وان كان دين محمد لن يستقم الا بقتلي فيا سيوف خذيني !!!! وضرب اروع مثلا في الفداء ان يقابل هو واهل بيته جيش عرمرم دون ان يهتز له رمش !! رغم إرجاف المرجفين او توسل الجاهلين ان لا يفعل !! لكنه الحسين هو الحسين امام ان قام او قعد ولا يحتاج احد يعرفه تكليفه الشرعي فهو احد سيدي شباب اهل الجنة بإجماع المسلمين فضرب لنا مثلا يحتذى كيف يجب ان يكون المؤمن إنسانا !!! فلبيك سيدي يا حسسسسسين لبيك سيدي يا حسسسين .

  4. والله أنذل منهم ما شافت عيني قلوبهم مليانة غل وحقد على المسلمين السنة عامة وإخواننا في السعودية خاصة

    1. وهنا أستثني بعض إخواننا الشيعة العرب لأنهم يعرفون ماهي حقوقهم وماعليهم من واجبات

  5. قال عليه الصلاة والسلام : ( من حج فلم يرفث ولم يفسق رجع من ذنوبه كيوم ولدته أمه ) ؟.

  6. الحمد لله والشكر كل يوم الله عم يظهر حقيقتهم وخبثهم ويكره فيهم خلقه …..هلأ اي مشكلة او شر بأي بلد اسلامي دغري دوروا على اتباع المجوس بتلاقوهم هنن اللي وراه
    الجماعة مفكرين حالهم بمزارات اللطم والنواح تبعهم لهيك عم يرددوا شعارات الطائفية ..بالحج الناس بتردد لبيك اللهم لبيك مو يا علي ويا حسين ..يمكن هي ما علموهم ياها بالقرأن تبعهم !

  7. لاحول ولاقوة الا بالله ،،
    حفظ الله المملكه وحجاجها من كل مكروووه ورد كيدهم في نحورهم وليموتوا بنيران حسدهم اللهم امين

  8. عجيب الحقد على الشيعه ونورت ما عدهم اخبار بس الايرانيين الكل يحتفل من يخلصون مناسك الحج بس ناس حاقده ولبيك ياحسين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *