>

أُصيب شابان إماراتيان بإصابات متفاوتة، إثر اعتداء أربعة أشخاص من جنسيات عربية، عليهما بالسيوف، في إحدى صالات الألعاب الرياضية بإمارة رأس الخيمة، أول أمس السبت.
وأوضح عمر سالم شقيق المصاب الأول عمران سالم (23 عاماً)، وفقاً لما نقلته صحيفة “الإمارات اليوم”، أن أربعة شبان اعتدوا على شقيقه بالسيوف لأكثر من دقيقتين، فور انتهائه من اللعب بإحدى صالات الألعاب.
وأضاف بأن عمران أُصيب بكسر في يده اليمنى وكسر آخر في ساقه اليسرى وقطع بالأربطة إضافةً إلى طعنة بالبطن، وذلك قبل أن يسقط على الأرض مغشياً عليه، حيث تم نقله للمستشفى، مفيداً أن سبب الاعتداء هو رفض شقيقه استمرار صداقته بأحد الأشخاص المعتدين.
من جهته، قال المصاب الثاني المهندس أحمد عبدالرحمن، إنه لما شاهد مجموعة من الشبان يتشاجرون بالسيوف والسكاكين أثناء لعبه بلياردو في الجهة الثانية من الصالة، حاول التدخل لإيقاف المشاجرة، غير أن شابين كانا يحملان السيوف والسكاكين توجها نحوه وضربه أحدهما على يده اليمنى ما أدى إلى قطعها بنسبة 80%، وذلك قبل أن يلوذا بالفرار من الصالة.
إلى ذلك، أكد مدير عام العمليات الشرطية في شرطة رأس الخيمة العميد عبدالله الحديدي، أنه تم ضبط الجاني الرئيس في الحادثة، موضحاً أنه بالعقد الثاني من العمر، وأنه اعترف خلال التحقيقات بجريمته، وقال إنه كان على خلاف مع أحد المجني عليهما، وإن ما أقدم عليه كان رداً على الاعتداء عليه قبل الواقعة بيوم. وأضاف العميد الحديدي أن التحريات مستمرة لضبط بقية المتورطين.

https://www.youtube.com/watch?v=rd-VM4iNQdo



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. في مركز شرطة تروح تشتكي فيه على الاعتداء عليك (حتى وان لم تتمكن من أخذ حقك)
    الان عمرك ما ترجع رح يرحلوك على بلدك وسكَّرت باب رزقك وعيلتك.
    لا حول ولا قوة الا بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *