>

اختتمت في منتجع كامب ديفيد الرئاسي بالولايات المتحدة، الخميس، القمة التي جمعت الرئيس باراك أوباما، مع قادة دول الخليج، لبحث التعاون بين المنظومة الخليجية وواشنطن، خاصة في المجال الدفاعي. هذه الصور ترصد لحظات من اللقاءات والاستقبال.

في الصور يبدو أمير قطر الشاب، تميم بن حمد آل ثاني، أطول الحاضرين بين زعماء الخليج، وحتى مضيفهم الرئيس باراك أوباما.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. شو بدكم بالحكي في محبة قديمة بينهم والله يهني سعيد بسعيدة…

    1. مين عم يحكي القوقازي يللي عم نطعميه ونشربو ههههه
      انت اخى واحد بيحكي…

  2. إلي الزميلة العلوية ليلى :
    أولا: الحمد لله فحكام الخليج لم يستمتعوا جنسيا في بنات الناس كما يفعل بكم مراجعكم وعلماؤكم فالمرجع عندكم يتقرب إلي الله تعالى بالاستمتاع الجنسي فيكن فأعتقد بأنكن أنتن النعاج يا ليلى .

    ثانيا: حكام الخليج لم يمصوا خمس أموال شعوبهم كما يفعل بكم مراجعكم وحكامكم يا زميلتي ليلى .

    ثالثا: حكام الخليج كله عندهم على المكشوف ولا يوجد عندهم لعب من تحت الطاولة أما أنتم ففي الوش مراية وفي القفا سلاية تتلونون بألف لون ولون كالحرباء .

    1. لك ياحماااار ياعبد الله ياحجش سبق وقلت لك أني لست شيعية شو أنت مابتفهم علة كل حال التكرار بعلم الحمااار ومو مشكلة أد مابدك أسألك وأنا لح اندهلك بأسمك حموووورة
      أنا سنية ياحمووورة

  3. سمو الامير القطري له كاريزما والطول فخر وليس عيب والمهم في الرجل طباعه وشخصيته والشعب القطري حكامه اناس طيبون

  4. الشعب الخليجي يعيش أحسن عيشة بفضل الله تعالى وكل العرب يسافرون لكي يعملوا في الخليج العربي المسلم وحتى الإيرانيون الشيعة يهربون من جحيم إيران الشيعية لكي يشتغلوا في دول الخليج والشيعة الخليجيين يدافعون الليل والنهار عن إيران الشيعية ولكن أتحداهم لو كانوا يرضون أن يعيشوا في إيران الفقر والتخلف والخزعبلات .

    قالت لي امرأة إيرانية كبيرة بالسن أنه أيام الثورة الإيرانية الخمينية المسئولين من أتباع الخميني يستمتعون جنسيا في بنات إيران غصب عنهن وبعد أن ينتهوا من الاستمتاع الجنسي بالشيعيات الإيرانيات غصب عنهن يرمون عليهن بعض المال ويقولون لهن هذا زواج متعة حلال . وعندما نقلت هذا الكلام لأحد أنصار الثورة الخمينية من الشيعة لم ينكره ولكنه أخذ يبرر كعادة الشيعة فكلهم عايشين على التبريرات الشخصية .

    فهل من حكام الخليج من استمتع في بنات الناس جنسيا كما يعمل حكام الشيعة في بنات الشيعة ؟ هل حكام الخليج مصوا أموال شعوبهم بما يسمى بالخمس كما يفعل حكام الشيعة بعوام الشيعة ؟ حكام الشيعة استمتعوا بأعراض وأموال عوام الشيعة وبعدين تأتي العلوية ليلى لكي تقول بأن حكام الخليج نعاج .

    يا زميلتي ليلى : النعاج هم الذين يرضون بأن يستمتع مراجعهم وحكامهم في بناتهم وأخواتهم جنسيا ليلا ونهارا ثم يدفعون أموال الخمس لحكامهم ومراجعهم وهم لا حوله لهم ولا قوة . فأنتم النعاج يا ليلى وليس حكام الخليج .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *